بالصور .. أجمل ما يمكنك القيام به في بالم جميرا

سفاري نت – متابعات

يمكن القول إن جزيرة بالم جميرا في دبي جنة يمكن الاستمتاع فيها بإجازة رائعة، وهي الجزيرة الصغرى من بين ثلاث جزر اصطناعية على شكل نخيل، وتضم فيلات فاخرة وفنادق خمس نجوم، والمتنزهات المائية، والنوادي الشاطئية، ومطاعم ومقاهٍ تقدم أشهى وألذ المأكولات وفقا لموقع سيدي نت.
بدأت عملية بناء الجزير في أواسط عام 2001م، وتم تسليم الوحدات السكنية الأولى بعدها بنحو 5 سنوات، وفي عام 2007م، تم الاعتراف دوليًّا بأنها من أكبر الجزر الاصطناعية على مستوى العالم. وبحلول نهاية عام 2009م، جرى افتتاح العديد من المرافق والمنتجعات السياحية التي ساعدت من رفع مكانة الجزيرة ورفع شهرتها عالميًّا.
ويوجد الكثير من الأنشطة والأشياء الممتعة التي تستطيع القيام بها في بالم جميرا، بالنظر إلى مساحتها الواسعة، وسوف يساعدك على الانتقال السيارات الأجرة، وهي رخيصة الثمن كما أنها متوافرة. وفي ما يلي نستعرض عدة أشياء ممتعة بإمكانك القيام بها في بالم جميرا:

استمتع في منتجعات أتلانتس

تعد منتجعات أتلانتس من أشهر المعالم في دبي، فهي فنادق خمس نجوم، بها مطاعم تقدم أشهى المأكولات التي يعدها طهاة مشهورون، وتوفر لك الكثير من خيارات المتعة والترفيه. تستطيع القيام بالكثير من الأنشطة المائية من خلال زيارة منتزه أكوافنتشر المائي الذي يُعد أكبر منتزه مائي في الشرق الأوسط، كذلك يتوافر ملعب مائي للضيوف الصغار، وبإمكانك ركوب الزلاجات المائية، والسباحة في حمامات السباحة الضخمة.
تم تجهيز غرف المنتجعات بكل سبل الراحة والرفاهية، فهي تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومنطقة للجلوس ومرافق صنع الشاي والقهوة مجاناً وميني بار. وتتميز بعض الغرف بتراس واسع مذهل مع إطلالات بانورامية على نخلة جميرا أو حوض استحمام سبا كبير في وسط الحمام.

أسبح مع القروش والدلافين

كذلك تستطيع السباحة مع الدلافين في خليج الدلافين في أتلانتس، والتعرف إلى الكثير من الكائنات البحرية، والقيام بجولة في أكواريوم ذا لوست تشامبرز، أو ممارسة رياضة الغوص في بحيرات تعيش فيها أنواع مختلفة من الحيوانات البحرية، بما في ذلك أسماك القرش.

القيام بجولات بالقوارب السريعة

تستطيع القيام بجولات بالقوارب السريعة مع جولات سبلاش، حيث تحظى بـ90 دقيقة من المرح والإثارة، فتبحر حول جميرا باي وتتوقف لالتقاط الصور أمام أتلانتس، ثم تنطلق إلى برج العرب، وتبحر بعدها أمام بعض أكثر القصور الملكية فخامة إمارة دبي.

تناول أشهى المأكولات

تضم الجزيرة عددًا من المقاهي والمطاعم حيث يمكنكم تناول وجبة لذيذة في جوٍّ رائع، وأشهرها نادي فيرمونت، والرصيف 7، ونادي مينا، كذلك بإمكانك الاستمتاع بجولة سيرًا على الأقدام في ممشى الجميرة الذي يربط جزيرة النخلة بمارينا دبي، ويتضمن العديد من مراكز التسوق.

التجديف حول الجزيرة

إذا كنت تسعى إلى استكشاف المياه المحيطة بالجزيرة فتستطيع القيام بالتجديف حولها، انضم إلى الجولات التي تنظمها الفنادق مثل فندق السوفتيل، وسوف يرافقك مرشدون وتقوم برحلة مُثيرة ورائعة، تتعرف فيها على معالم جميرا بالم، وغيرها من معالم دبي.

احظَ ببعض الهدوء في المطاعم والمقاهي الشاطئية

عندما ترتفع درجات الحرارة في دبي، تستطيع التوجه إلى أحد المقاهي والمطاعم الشاطئية والحصول على قسط من الراحة والهدوء، وتناول أشهى الوجبات والمأكولات التي تنتمي إلى المطابخ الشرق أوسطية والعربية والأوروبية، وشرب مشروبات منعشة ولذيذة.

إلقاء نظرة على معالم دبي من الأعلى

اكتشف معالم دبي الشهيرة من خلال جولة بطائرة مروحية، تستغرق الرحلة نحو 25 دقيقة، ولكنها توفر إطلالات شاملة على جميرا بالم، والجزر المجاورة لها، بالإضافة إلى برج خليفة، وبرج العرب، وناطحات السحاب الشاهقة في شارع الشيخ زايد، علاوة على البلدة القديمة، وغيرهم.

السقوط الحر في سماء جميرا بالم

حتى تحصل على جرعة كبيرة من الأدرينالين تستطيع القيام بالسقوط الحر من الطائرات في سماء جميرا بالم، والتحليق كالطيور فوق أحد أروع مناطق القفز الحر في العالم. سوف تعيش تجربة مثيرة ولن تنساها أبدًا، سوف يستمر القفز الحر نحو دقيقة قبل أن يفتح المدرب الذي يرافقك المظلة؛ لكي تبدأ رحلة هبوط رائعة تستمر نحو 5 دقائق، تشاهد فيها معالم المدينة الخلابة من السماء.

استمتع بمشاهدة غروب الشمس في البنتهاوس

بإمكانك الاستمتاع بمشاهدة غروب الشمس إذا كنت تقيم في بنتهاوس فخم ومريح، وهي أجنحة مجهزة بجميع وسائل وسبل الراحة والرفاهية، وتقع في الطوابق العُليا من الفنادق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على عروض اليوم الوطني السعودي من دبي فستيفال سيتي مول

سفاري نت – متابعات احتفاءً باليوم الوطني السعودي الموافق ل 23 سبتمبر يقدم دبي فستيفال سيتي …