بالصور .. أفضل النشاطات السياحية في باريس فان جافا باندونق اندونيسيا

سفاري نت – متابعات

تحتوي باندونق على الكثير من المعالم السياحية والترفيهية ولكن يأتي على قمة مميزاتها الطبيعة الخلّابة من تلال، جبال، بحيرات، غابات ومُنتزهات الأمر الذي يجعل السياحة في باندونق خيار دائم لكل من يبحث عن الهدوء ومكان للإسترخاء وفقا لموقع رحلاتك.
يوجد في باندونق الكثير من الأسواق الشعبية التي تعرض الكثير من المنتجات والهدايا التذكارية بأسعار زهيدة وهناك أيضا مراكز التسوق الفاخرة على رأسها باريس فان جافا باندونق Paris Van Java Resort Lifestyle Place Bandung  فهو مركز تسوق ضخم جداً يجمع كافة الماركات العالمية والمحلية ذات الجودة العالية، يقع المول بالقُرب من سوق اوت لت باندونق وهو من افضل مراكز التسوق في باندونق.

افضل أنشطة يُمكنك القيام بها في باريس فان جافا باندونق

•  يُمكنك أن تتجوّل في أنحاء مركز تسوق باريس فان جافا والاستمتاع بمُشاهدة كافة المعروضات من أزياء تتبع أجدد صيحات الموضة، حقائب، أحذية، مفروشات، وقسم الأطفال الذي يعرض مجموعة من التحف الصغيرة لأطفالك.

• يوجد في باريس فان جافا حديقة رائعة تستطيع الجلوس بها وتناول أحد المشروبات المُنعشة أو مُشاهدة الشلال المائي رائع الجمال.

• ستجد في نفس الشارع مجموعة من المقاهي والمطاعم الرائعة التي تُقدّم الوجبات المحلية اللذيذة حيث يُمكنك تناول غدائك في مُنتصف جولة التسوق كما تستطيع مُشاهدة أحد الأفلام العالمية أو المحلية في صالات السنيما القريبة.

• التقط في الحديقة وبجوار شلال المياه صور تذكارية رائعة تُعيد بها ذكريات زيارتك إلى اندونيسيا جنة الله على الأرض.

مواعيد العمل

جميع أيام الأسبوع بدءاً من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 10:00 مساءً.

 

افضل الفنادق القريبة من باريس فان جافا باندونق

فندق سنسا باندونغ من افضل فنادق باندونغ 4 نجوم القريبة من مركز تسوق باريس فان جافا باندونق حيث تُقدّر المسافة بينهما بحوالي 2.6 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

نال الفندق استحسان الزوّار ومنحوه تقييمات جيدة جداً من حيث النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل، القيمة مُقابل المال، واي فاي مجاني، والموقع .

يأتي فندق أستون تروبيكانا باندونغ على عرش افضل فنادق اندونيسيا في باندونغ 4 نجوم ، ويقع فندق أستون تروبيكانا باندونغ على بُعد 2.4 كيلو متر من مركز تسوق باريس فان جافا.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

جاءت تقييمات الفندق جيدة جداً فيما يتعلق بالمرافق، طاقم العمل، الراحة، الموقع والقيمة مُقابل المال، في حين أضاف بعض الزوّار ملاحظات على قِدم الأثاث وتهالكه.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تعلن آخر موعد لانتهاء تأشيرات العمرة للقادمين من خارج المملكة

سفاري نت – متابعات أعلنت وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية اعتماد الجهات المعنية 15 ذو القعدة، …