بالصور .. أفضل فنادق سانتوريني اليونانية بمسبح خاص في عام 2019

سفاري نت – متابعات

سانتوريني من أجمل الجُزر اليونانية على الإطلاق وتحظى بمكانة هامة من ناحية السياحة حيث تُعد أجمل وجهات السياحة في اليونان ، تتميز هذه الجزيرة بإطلالة ساحرة على ساحل البحر المتوسط، وتُعد واحدة من أقدم الجُزر في العالم، حيث اُكتشف بها حفريات تُرجح بأن هذه الجزيرة كانت جُزء من قارة أطلانطيس المُندثرة المشهورة والتي نُسج حولها الكثير من الأساطير والحكايات وفقا لموقع رحلاتك.

 

فنادق سانتوريني مع مسبح خاص

تضم هذه الجزيرة عدد كبير من المُنتجعات والفنادق المُطلّة على ساحل البحر، والتي تضم مسابح خاصة وعدد آخر من المرافق، إليك أفضل ترشيحاتنا لأفضل فنادق سانتوريني مع مسبح خاص

 

فندق ويست إيست سويتس

يقع هذا الفندق في قرية إمروفيلي ويُقدّم غُرف مع إطلالات ساحرة على بحر إيجة، بالإضافة إلى أنشطة ترفيهية مُتنوّعة مثل صيد الأسماك، ركوب الأمواج، غوص، ركوب الخيل، الغطس ومرافق مائية في الموقع. مع وجود حديقة بمرافق شواء.

يقع الفندق على بُعد 8.9 كيلو متر من معرض الفن الخاص بالفضاء سانتوريني، و8.2 كيلو متر من مطار سانتوريني الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم  مُمتاز في كلًا من الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، الإفطار، القيمة مُقابل المال وخدمة الواي فاي.

فندق وسبا دي سول

يتميّز هذا الفندق بوجود مسبح خارجي يعمل طوال العام، بالإضافة إلى خدمات نقل من وإلى المطار، وعدد آخر من خدمات التنظيف والاستقبال ويعد من افضل فنادق سانتوريني مع مسبح خاص

يقع الفندق على بُعد 3.6 كيلو متر من معرض الفن الخاص بالفضاء سانتوريني، و4.3 كيلو متر من مطار سانتوريني الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم مُمتاز في كلًا من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، الإفطار، القيمة مُقابل المال وخدمة الواي فاي.

فندق كالديرا فيو باي كاديرا كولكشن

يوجد بهذا الفندق الشاطئي الساحر عدد من المسابح المُتنوّعة بالإضافة إلى المسبح الخاص ببعض وحدات الإقامة بالفندق، كما يُوّفر عدد آخر من الأنشطة الترفيهية مثل كرة الطاولة، المرافق والخدمات مثل خدمة حجز التذاكر وتحويل العملات.

يبعد هذا الفندق عن معرض الفن الخاص بالفضاء سانتوريني مسافة 3.6 كيلو متر، وعن مطار سانتوريني الدولي مسافة 4.3 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم ممتاز في كلًا من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، الإفطار، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

فندق كروماتا، ذا ليدينغ هوتيلز أوف ذا وورلد

من فنادق سانتوريني مع مسبح خاص حيث يُوّفر إلى جوار المسابح الخاصة أنشطة ترفيهية مُتنوّعة مثل الغطس، ركوب الخيل، التجديف، استئجار الدراجات، صيد الأسماك، غوص، المشي لمسافات طويلة بالإضافة إلى مرافق العناية بالصحة وخدمات التجميل مثل المساجات ومركز العافية والسبا.

يبعد هذا الفندق ذو الخمسة نجوم عن المتحف الأثري مسافة 1.6 كيلو متر، وعن مطار سانتوريني الدولي مسافة 7.1 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم مُمتاز في كلًا من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، الإفطار، القيمة مُقابل المال وخدمة الواي فاي.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …