بالصور .. تعرف على موقع مدينة هاواي الأمريكية وأبرز المدن القريبة منها

سفاري نت – متابعات

هاواي أجمل أرخبيل من الجزر في الولايات المتحدة الأمريكية فهي تضم مجموعة من الجزر الرائعة من الصعب أن تختار جزيرة واحدة لزيارتها، فكل واحدة لها سحرها الفريد ومناطق آثرة للعيون مُختلفة عن الأخرى وفقا لموقع رحلاتك.

تُعد جزيرة هاواي مقصد للسُياح من جميع البُلدان وأفضل وجهات السياحة في الولايات المتحدة الأمريكية لما تتميز به من مقومات سياحية طبيعية وجمالية.

حين تُريد السفر الى جزيرة هاواي عليك بمعرفة اين توجد جزر هاواي وكم تبعُد المسافة بينها وبين أهم المُدن السياحية، فسوف ندعوكم لاكتشاف الطبيعة الساحرة والمناظر الخلابة في أجمل جزر لقضاء شهر عسل ملئ بالسعادة والمُغامرة.

اين تقع جزر هاواي على الخريطة

تقع جزيرة هاواي في قارة أمريكا الشمالية التابعة للولايات المتحدة الأمريكية، لا تحُدها أي ولاية لأنها مُحاطة بالمياه من كافة الإتجاهات، تضم مجموعة كبيرة من الجزر القريبة من بعضها البعض في شكل أرخبيل وتُعتبر هونولولو العاصمة لها أكبر المُدن بها.

اين تقع جزر هاواي من نيويورك

تُقدر مُدة السفر من هاواي إلى مدينة نيويورك بحوالي 12 ساعة و 35 دقيقة من خلال مطار نيوآرك ليبرتي الدولي

اين تقع جزيرة هاواي من واشنطن

تم احتساب المسافة بين هاواي ومدينة واشنطن بحوالي 12 ساعة و 35 دقيقة، ويُمكن قطع السمافة من خلال خطوط دلتا الجوية أو الخطوط الجوية المتحدة أو الخطوط الجوية الأمريكية.

اين تقع جزر الهاواي من شيكاغو

يُمكن قطع المسافة من جزر هاواي إلى مدينة شيكاغو عبر خطوط دلتا الجوية أو خطوط ألاسكا الجوية أو الخطوط الجوية المتحدة لتصل خلال 11 ساعة و 10 دقائق.

جزر هاواي اين تقع من لوس أنجلوس

تُقدر مُدة السفر من جزر هاواي إلى لوس أنجلوس بحوالي 5 ساعات و50 دقيقة، عبر خطوط ألاسكا الجوية أو خطوط هاواي الجوية أو خطوط دلتا الجوية متوفر رحلات بدون توقف بمُعدل من 6 إلى 5 رحلات يوميًا.

اين توجد هاواي من بوسطن

يُمكن قطع المسافة من هاواي إلى مدينة بوسطن في خلال 13 ساعة و5 دقائق عبر رحلات الطيران من الخطوط الجوية المتحدة أو خطوط دلتا الجوية أو الخطوط الجوية الأمريكية.

هاواي اين تقع من سان فرانسيسكو

يُمكن الوصول إلى سان فرانسيسكو عبر الخطوط الجوية المتحدة أو عن طريق خطوط ألاسكا الجوية أو من خلال خطوط دلتا الجوية،  لتصل خلال 5 ساعات و30 دقيقة، متوفر رحلات بدون توقف من 4 إلى 2 يوميًا.

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …