بالصور ..أجمل مناطق الجذب السياحية في البحرين للعوائل

سفاري نت – متابعات

تشهد السياحة في البحرين ازدهاراً بالرغم من صغر حجم البلاد ، مع مجموعة متنوعة من عوامل الجذب التي تجذب السياح من جميع دول الخليج و العالم ، فضلاً عن أفضل المنتجعات و الفنادق و أحدث مجمعات التسوق وفقا لموقع المرسال.

كورنيش مارينا

– تقع منطقة مارينا الكورنيش في مناطق خضراء كبيرة ، و هي مكان مناسب للمشي في الصباح أو في الليل و خاصة في النزهات العائلية ، و هناك مكان خاص لرحلات الشواء مما يجعل إقامتك أكثر تميزًا ، كما أنه هناك أيضا ملعب للجميع للاستمتاع بالنزهة.

– على الشاطئ يمكنك القيام ببعض الأنشطة البحرية ، مثل صيد الأسماك و المشي لمسافات طويلة ، و تقديم وجبات الغداء و الأنشطة البحرية الأخرى التي يقدمها الكورنيش.

– يمكنك أيضا زيارة منتجع دولفين في منطقة مارينا الكورنيش ، حيث يمكنك أن ترى العروض الخاصة من الدلافين مع الألعاب البهلوانية المثيرة للاهتمام.

– توجد أيضًا غرفة ألعاب مع بعض الألعاب الترفيهية ، مثل البولينجو منطقة التزلج و الأنشطة الترفيهية الأخرى.

منتزه عذاري

– و ينقسم المنتزه إلى أربع مناطق هي: غروفي تاون و المخيم الرياضي و قرية ديسكفري و منطقة الترفيه الداخلية ، و تحتوي المناطق الأربعة على 38 لعبة مختلفة ، بعضها للبالغين و غيرها للأطفال.

– أكثر متعة من هذه الألعاب هي قطار ترون المثير ، و السكة الأحادية و ألعاب السيارات الوعرة و الميني جولف ، التي يمكنك الاستمتاع بها مع عائلتك.

– تحتوي الحديقة أيضًا على بعض الألعاب ذات الصلة بالمياه ، و التي يمكنك الاستمتاع بها داخل بحيرة المتنزه ، مثل لعبة المجداف.

– يمكنك أيضًا الاستمتاع بالألعاب الإلكترونية في الصالة الداخلية ، و إذا كنت من محبي البولينج ، ستجدون صالة بولينج داخل المنتزه.

– خلال رحلتك إلى حديقة عذاري ، يمكنك المرور في عين عذاري بجوار الحديقة للاستحمام و الاستمتاع بالمياه الصافية.

– في منطقة عين عذاري التي تضمها الحديقة ، ستجد منطقة لتناول الطعام مع 10 مطاعم مختلفة ، يمكنك الاختيار من بينها بين المطاعم العالمية الشهيرة التي تقدم الأطباق العالمية ، فضلاً عن المطاعم التي تقدم السندويشات و المشروبات المختلفة.

ملاهي واهوو المائية

– واحدة من أهم الوجهات السياحية في البحرين ، و خاصة المناطق الترفيهية هي حديقة واهوو المائية ، التي تقع في العاصمة البحرينية المنامة في وسط مدينة البحرين ، و تضمن تجربة ممتعة بين الألعاب المائية المختلفة ، بعضها مخصص للبالغين و الآخرين للأطفال.

– في المنطقة الخارجية يمكنك الاستمتاع بتصفح Flo Rider في تجربة ممتعة و فريدة من نوعها ، و يمكنك الاستمتاع بالعديد من الألعاب الأخرى في تلك المنطقة من الحديقة.

– عبور الجسور و جسور المشاة الموجودة في منتزه واهوو ، و الذي يسمح للزوار بالتجول في الحديقة ، بما في ذلك مطاعم الحديقة و قاعات الحفلات الموسيقية و الأحداث ، كما يسمح للزوار بالكراسي المتحركة.

– يمكن لأطفالك الاستمتاع بالمنتزه و محتواه ، من خلال الألعاب الخاصة بهم للتمتع برحلة عائلية شاملة إلى هذا المكان الممتع.
– إذا كنت سباحًا فستجد مكانًا مناسبًا لك ، عندما تكون البحيرات الخاصة و المسابح بعيدة عن الألعاب المائية .

– هذا ليس كل شيء و لكن يمكنك أن تجد في واهوو بعض مطاعم الوجبات الخفيفة و المقاهي ، التي تقدم بعض المشروبات و الآيس كريم و غيرها ، هناك أيضا بعض المحلات التجارية ، حيث يمكنك شراء بعض الهدايا التذكارية و المنتجات من البحرين.

منتجع دولفين

– منتجع دولفين هو واحد من أفضل أماكن الترفيه في البحرين ، و يقدم لك تجربة مشاهدة الدلافينفي بحيرات البحر.

– يقع منتجع دولفين في وسط الواجهة البحرية لعاصمة البحرين – المنامة ، و يشتهر بطلبه العالي على الدلافين خاصة بالنسبة للدلافين ، و هو أمر رائع بشكل خاص للبالغين و الشباب .

– استمتع بالعديد من عروض الدلافين البحرية من القفزات و الحركات ، و التمثيل الصامت للمدرب الخاص بك ، هو تجربة يجب أن تكون ممتعة لك أو لأطفالك لذلك فهي رحلة عائلية.

– يمكنك أيضًا التعامل مباشرة مع الدلافين ، أو التقاط بعض الصور لك و لأطفالك معهم لتوثيق رحلتك إلى هذا المكان الخاص.

– أحد الأنشطة الترفيهية التي قد ترغب في تجربتها في منتجع دولفين هي السباحة مع الدلافين ، و هي تجربة نادرة و ممتعة للسباحين و الدلافين .

– يحتوي منتجع Dolphin على ملعب يمكن لأطفالك الاستمتاع به في المنتجع.

– لإكمال رحلتك يوفر منتجع Dolphin مطعماً يقدم العديد من الأطباق للاختيار من بينها ، فضلاً عن العديد من المشروبات و الحلويات .

منتزه محمية العرين

العرين هي واحدة من أفضل الأماكن للعائلات في البحرين ، تأسست المحمية في عام 1976 في منطقة صحراوية تسمى الصخير في مملكة البحرين ، تتكون منطقة محمية العرين من جزأين ، الأول هو الحجز نفسه  و الذي لا يمكن زيارته إلا بإذن ، والقسم الآخر هو الحديقة و حديقة الحيوان ، تضم الحديقة الكثير من النباتات و الحيوانات المحلية ، إلى جانب بعض الحيوانات و النباتات التي تم استيرادها من آسيا و افريقيا و غيرها .

لاجون بارك

تم بناء متنزه لاجون أحد أهم المنتزهات الترفيهية في البحرين ، ضمن جزر أمواج الشهيرة في محافظة المحرق في مملكة البحرين ، لاجون بارك هو مركز تسوق مهم يضم ما يقرب من 77 متجرًا من ، و العديد من المطاعم الشهيرة على مستوى العالم ، مما يجعل وجهتك ممتعة للغاية ، خاصةً أن لاجون بارك يقع مباشرة على الواجهة البحرية.

جنة دلمون المفقودة

يعد متنزه جنة دلمون المفقودة أحد أهم أماكن الترفيه في البحرين ، تم افتتاحه في عام 2009  ويقع في منطقة العرين في المحافظة الجنوبية.

تم تصميم الحديقة على طراز حضارة دلمون التي عاشت قبل 4000 عام ، و بالتالي ستجد أن الحديقة تتميز بتصميم مختلف و فريد ، تضم الحديقة المائية مجموعة واسعة من الألعاب للبالغين و الأطفال على حد سواء.

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تستعد موريشيوس لفتح أبوابها للزوار عقب تخطيها أزمة فيروس كورونا

ترك فيروس كورونا في الآونة الأخيرة بصمة على شتى أنحاء الكرة الأرضية وغير مجرة الحياة …