بالصور .. أجمل 5 شواطئ سياحية في كوه ساموي تايلاند

سفاري نت – متابعات

كوي ساموي في جنوب تايلاند هي وجهة الأحلام للعديد من المصطافين، وتتمتع هذه الجزيرة بمتوسط ​​درجات حرارة تصل إلى 30 درجة، وتضم 40 شاطئًا ضخمًا، وفيما يلي خمسة من أفضل الشواطئ في كوه ساموي والتي عليك زيارتها أثناء وجودك هناك وفقا لموقع سينار.

1- شاطئ مينام

تؤدي المسارات الطويلة ذات المناظر الخلابة إلى هذا الشاطئ، حيث ستجد أكواخًا على الشاطئ تقع بين أشجار النخيل الخضراء الفاتنة، والمياه الواضحة، والرمال الصفراء النظيفة.

2- شاطئ تشاونج

أشيد به كواحد من أفضل الشواطئ في الجزيرة، حيث تمتد الرمال البيضاء في كلا الاتجاهين، ويوفر الكثير من عروض الطعام والشراب.

3- شاطئ لاماي

يأتي على شكل هلال واسع، ويوفر الكثير من الرياضات المائية، وتنتصب أشجار النخيل الرائعة على الرمال البيضاء، ويتميز الشاطئ بصخور الجرانيت العملاقة التي تقع في أماكن بعيدة عن الشاطئ، ويضم الكثير من المطاعم والمنتجعات الصحية.

4- شاطئ تشينج مون

بدلا من تشكيل امتداد واحد من الرمال، يتكون Choeng Mon من مجموعة من الخلجان الصغيرة، وهو يقع على الطرف الشمالي من الجزيرة، ويوفر الكثير من الهدوء، ويشتهر بالرمال البيضاء الجميلة.

5- شاطئ بوفوت

بوفت هو شاطئ آخر مشهود له على نطاق واسع في كوه ساموي، ورغم أن معظم الشاطئ أصبح يضم العديد من الفنادق والمنتجعات، إلا أنه لا يزال يقدم بعض المناظر الخلابة في الماء، ويقدم الكثير من المقاهي والحانات والمطاعم الفاخرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على أشهر الجزر السياحية في المملكة

سفاري نت – متابعات تعد المملكة العربية السعودية صرحا إسلاميا كبيرا يجذب الملايين من الزوار …