بالصور .. أفضل مطاعم في بانكوك التايلاندية

سفاري نت – متابعات

لكل منا ذوقه الخاص في الطعام، فالبعض يفضل الطعام الصحي HEALTHY FOOD أو النباتي، وآخرون يعشقون أكل اللحوم ولكن ليس كل اللحوم (الحلال فقط)، ومنا من يفضل الوجبات السريعة، وغيرها وفقا لموقع الرحالة.

وتُعّد مدن القارة الأسياوية، من أشهر وأفضل المدن المتميزه عالميًا، بتقديم أشهى المأكولات العالمية والمحلية اللذيذة الطيبه، وفي السنوات الأخيرة أصبحت مملكة تايلاند وخاصة العاصمة بانكوك،وجهه للذواقه ومحبي الطعام المتميز.

وذلك لكونها تضم أفضل طهاه في العالم، حاصلين على جوائز عالمية في فن الطهي، ومطاعم توفي حاجة جميع لأذواق، لذا أصبحت مطاعم بانكوك في الصداره.

فان كنت عزيزي المسافر، في رحلة سياحية إلى الساحرة بانكوك،عاصمة مملكة تايلاند، ستقدم لك الرحالة الآن، قائمه بأفضل وأهممطاعم بانكوك، التي سترضى ذوقك، وتوفي طلبك بدقة، فتابع معنا التالي.

الأكثر تميزاً بين مطاعم بانكوك

مطعم سيروكو في بانكوك

لك تجربة فريدة من نوعها في مطعم سيروكو الذي يطل على المدينة من ارتفاع 270 متراً، لتجد نفسك تتناول العشاء في الهواء الطلق في أكبر مطعم عالي بالعالم، وأنت تنظر على نهر تشاو فرايا، بين أرقىمطاعم بانكوك ، فضلاً عن الأجواء الرومانسية الهادئة التي تملئ المكان، وتعطيه رونق خاص جداً.

ويقدم لك المطعم أشهى المأكولات البحرية، أثناء عزف الفرقة الموسيقية، واجعلني اخبرك  أنه الأكثر رومانسية بين مطاعم بانكوك لإعتماده في إنارته على ضوء القمر والشموع فقط ما جعله الأميز بين جميع مطاعم بانكوك بل والعالم.

ويقع مطعم سيروكو أو رياح الخماسين كما يُطلق عليه في الطابق الرابع والستين من مبنى برج الدولة ستيت تور والذي يُعتبر  ثاني أطول مبنى في تايلاند بأكملها.

ولكن كن على دراية بأن المطعم لا يمكن دخوله إلا بعد حجز مُسبق نظراً لزيادة زواره، ولا يستقبل أطفال أقل من 15 عاماً.

أفضل مطاعم بانكوك لتقديم الوجبات النباتية

1- مطعم إيثوس Ethos Vegetarian Restaurant

من أشهر وأفضل مطاعم بانكوك ، التي تعتمد على المأكولات النباتيه فقط HEALTHY FOOD ، التايلاندية والعالمية والصحية، وحاصل على شهادة التميز لعام 2015 وعام 2018م،  ويقع المطعم في العاصمةبانكوك، 59 طريق تاناو، بالقرب من شارع خواسان فرانخون بتايلاند، 59 Tanao Road (Khao San Road) Phra Nakhon Bangkok.

يتميز مطعم إيثوس، أشهر مطاعم بانكوك بتصميمه الداخلي الأنيق، فيمكنك الجلوس على الوسائد على الأرض، أو الجلوس على الطولات، ومُزين من الداخل بديكورات بسيطة وهادئة، مع إضاءة جيدة، الموسيقى هادئة، وطاقم عمل مهذب للغاية، يجيدون التحدث بالانجليزية، ويتوفر به خدمة واي فاي مجانيه.

كما يشتهرمطعم إيثوس، أنه أفضل مطاعم بانكوك ، التي تقدم وجباتافطار وغذاء وعشاء، وتيك أواي نباتيه، رائعه ولذيذه، بالإضافه إلى المشروبات والعصائر، ومجموعة كبيرة مختارة من الوجبات، التي تندرج من الشرق الأوسط الهندي إلى المعجنات، بالإضافة إلى الأطباق الغربية، علاوة على الكثير من الإبداع في الأطباق المحلية والعالمية.

نصائح الرحالة:  ان كنت عزيزي الزائر، شخص نباتي، فعليك بزيارةمطعم إيثوس أفضل مطاعم بانكوك ، من حيث المكان فهو مناسب للعائلات، كما يتم تقديم وجبة الطعام بسخاء، علاوة على أن الأسعار معقولة جدا، بالنسبة للكميات المقدمة، والخدمات المتميزة في ذلك المطعم.

وان كنت بصحبة أطفالك فانتبه عزيزي الزائر، لأن بعض ديكورات المطعم، على هيئة ألعاب أطفال، حتى لايعبث أطفالك بشئ قابل للكسر.

2- مطعم نا أرون Na Aroon

من أشهر وأفضل مطاعم بانكوك ، التي تقدم الطعام النباتي في المقام الأول، ثم الوجبات البحرية من الأسماك والمحار، وحاصل على شهادة التميز لعام 2015 وعام 2018م،  يقع المطعم في وسط المدينة بالقرب من فندق أرياسوم فيلا، على طريق سوخومفيت فادهانا بانكوك ،65 Sukhumvit 1 (Ariyasom Villa Hotel) Vadhana Bangkok.

يتميز مطعم نا أرون Na Aroon، ذو الشهره العالمية بين مطاعم بانكوك ، بتصميمه الفريد فهو عبارة عن منزل أثري قديم يرجع تاريخه لعام 1940م، ذو أسقف عاليه ونوافذ عالية، وبالخارج حديقة جميلة ومسبح صغير، وتستطيع عزيزي الزائر الاختيار بين الجلوس في الداخل، أو الجلوس في الهواء الطلق، وطاقم العمل مهذب وودود، مع توفر خدمة واي فاي مجانية، وموقف للسيارات، وممر لدخول الكراسي المتحركة.

يفتح المطعم أبوابه يوميًا ، من الساعة 6.30 صباحًا ، وحتي العاشرة مساءً.

يقدم مطعم نا أرون قائمة ضخمه معظمها من الأطعمة التايلندية النباتية، المكونة من الخضروات التايلاندية الشهية، إضافة إلى  المأكولات البحرية، الأطباق معده بشكل جيد، والأجواء هادئة جدا ومريحه.

نصائح الرحالة، ان كنت عزيزي الزائر نباتي، وبصحبتك أشخاص لا يفضلون الأكل الصحي، ننصحك بزيارة مطعم نا أرون أفضل مطاعم بانكوك ، فهو مناسب للعائلات ، ومناسب لعقد وجبتي عذاء العمل وعشاء العمل،ان كنت في رحلة سياحه خاصه بالعمل.

وان كنت بصحبة أطفالك، فانتبه عزيزي الزائر، فالمطعم يضم مسبح، حتى لا يتعرض أطفالك لأذى السقوط به ، وبسبب الاقبال على مطعم نا أرون، تنصحك الرحالة بحجز طاولتك مسبقًا عبر الموقع الالكتورني، او الهاتف الخاص بالمطعم، تجنبًا للانتظار.

مجموعة من أفضل مطاعم بانكوك لتقديم الوجبات البحرية

1- مطعم برايا كيتشين Praya Kitchen

من أشهر وأفضل مطاعم بانكوك ، التي تقدم المأكولات البحرية، يقع المطعم 262 طريق سوراونج، سي فارايا بانج راك ،بانكوك تايلاند، 262, Surawong Road | Si Phraya, Bang Rak, Bangkok 10500, Thailand.

يتميز مطعم برايا كيتشين، بتصميمه الفريد عن باقي مطاعم بانكوك ، بتقديمه الطعام بنظام البوفيه المفتوح ، تختار قائمتك بنفسك، مثل الفنادق الكبيره، وستجد فريق عمل مهذب للغايه، سيساعدك في اعداد طبقك الخاص، وتقوم الموظفه المختصه بتوصيلك لطاولتك بود شديد، وقد تم تصميمه بديكورات من الفن الآسيوي ، بأسقف عاليه ، وموسيقى هادئة ، لتناول الطعام في أجواء لطيفه.

يقدم، أشهى الأطباق البحرية الطازجة، والأطباق العالمية والسوشي الشهي، والأطباق  التايلاندية، وأشهى الأطعمه الآسياوية، كما يقدم العديد من الحلويات الشهيه والعصائر.

نصائح الرحالة، ان كنت عزيزي الزائر من مقيمي فندق ماريوت، فلا تتردد في زيارة ذلك المطعم، الذي يوصي به الزائرين بشدة، فسوف تستسمتع كثيرًا بطعام بحري طازج، بكمية وفيره من الطعام في الوجبه، وسعر معتدل جدًا.

2- مطعم ماسو ماكي& سوشي بار

من أشهر وأفضل مطاعم بانكوك ، التي تقدم المأكولات البحرية.

يقع المطعم في 39شارع سوي سوخومفيت، طريق سوي سوخومفست ببانكوك تايلاند، Sui Sukhumvit 39/ Sukhumvit Road No.15/
Bangkok 10110/Thailand.

يتميز مطعم ماسو ماكي& سوشي بار، أنه من مطاعم بانكوك المصممة على الطراز  العصري، وهو صغير الحجم نوعًا ما، مكون من ثمانية طاولات فقط، والخدمه جيده جدًا، ومناسب للعائلات.

يقدم مطعم ماسو ماكي& سوشي بار، المأكولات اليابانية الشهيه، وأطباق السوشي الممتازه، والأطباق الآسيوية، والعديد من الأطعمة الصحية، و الأطعمة البحرية المميزه.

نصائح الرحالة، بسبب قلة عدد الطاولات في مطعم ماسو ماكي& سوشي بار ،تنصحك الرحالة بحجز طاولتك بالمطعم مسبقًا، تجنبًا للانتظار، يوجد ضريبة خدمة 10% مضافه إلى الفاتوره فانتبه، كما لا يوجد بالمطعم دورات للمياه، فلتكن على علم مسبق بذلك.

مجموعة من أفضل مطاعم بانكوك لتقديم الأطعمة الحلال

يهتم المسافرون العرب

يتميز مطعم باوارشي الهندي، بديكوراته وتصميمه على الطراز الهندي،مع موسيقى رومانسية ساحرة، و فريق عمل ودود، وخدمة راقية.

مطعم باوارشي الهندي من مطاعم بانكوك ، التي تتميز بتقديم مجموعه متميزه، من الأطباق الهندية، والأسياوية بالتوابل الشهيه، ويقدم الكباب ولحم الضأن بالبرياني، ودجاج وغيرها من الأطباق المحببة اللذيذة، والوجبات النباتية من أسماك مطبوخة بالتوابل الشهية، انتهاءًا بتقديم أطباق الحلويات.

نصائح الرحالة، مطعم باوارشي الهندي مناسب للعائلات، ولكن الأسعار مرتفعه نوعًا ما، فكن على علم مسبق بذلك.

2- مطعم السرايا  Al Saray – Soonvijai

من أرقى وأفضل مطاعم بانكوك ، لتقديم الأطعة الشهيه العالمية والمشويات، والأطعمه الحلال، ويقع المطعم في الطريق الجديد بانج كابي ،هواي خوانج ،الدور الرابع من بانكوك بلازا تايلاند،New Phetchaburi Road/ Bang  Kapi/ Huai Khwang/ 4th Floor/ Bangkok Plaza/ Bangkok 10310/ Thailand.

 

يتميز مطعم السرايا، عن باقي مطاعم بانكوك ، بديكوراته راقيه وبسيطه، على الطراز العربي، وبالنظافه والاضاءه المميزه، والموسيقى الهادئه المناسبه جدًا للعائلات، وبه طاقم خدمه رائع ومتعاون جدا.

يقدم مطعم السرايا أشهى الأطباق العربيه والعالمية، واللبنانيه المتميزه والمشويات والأطعمه الصحية، والمأكولات الهندية، والمأكولات النباتيه واللحوم الحلال، والأسماك.

مجموعة من أفضل مطاعم بانكوك الراقيه

1- مطعم فوغ لاونج بانكوك  Vogue Lounge Bangkok

من أرقى مطاعم بانكوك لتقديم الوجبات العالمية والفرنسية، حائزعلى شهادة التميز لعامي 2016م ، 2018م، يتميز المطعم بالروح الكلاسيكيه القيمه، من مقاعد بالجلد الأسود، وطاولات باللون الأسود والبرونزي، الخدمات ممتازه، والمطعم مكيف، مع امكانية الجلوس في الهواء الطلق، فهو مكان مثالي لتناول المشروبات و الوجبات العالمية

 

 

2- مطعم كولوناد  Colonnade

من أرقى مطاعم بانكوك لتقديم الوجبات العالمية والأوروبية والهندية، والفرنسية والتايلاندية، وأنظمة غذائية خاصة مناسبه للشخص النباتي، يقع في جنوب طريق ساتورن / سوخوثاي بانكوك تايلاند. Sukhothai, 13/3 South of Saturn Road, Bangkok 10120, Thailand.

يتميز مطعم كولوناد بالفخامة، فهو من أرقى مطاعم بانكوك ، بدءًا من ديكوراته الكلاسيكية، ووجود فرقة موسيقية، ومطربه لاضفاء أجواء مرحه على المكان، وطاقم خدمة متميز ومتعاون للغايه، نهاية بنظافته الشديده، وأجواءه الساحره.

يتميز مطعم كولوناد باعتماده على نظام البوفيه المفتوح، تختار وجبتك بنفسك، مع معاونه من القائمين، ستجد أشهى الأطباق العالميه والصحيه ،اللذيذه الطازجه، أطباق بحريه متنوعه ، والسوشي المتميز، والأطعمه التايلانديه الشهيه، اضافه لقسم الحلويات.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم مينا كيتشن أحدث مطاعم فندق ويستن دبي

سفاري نت – متابعات يعتبر مطعم مينا كيتشن من أحدث المطاعم في فندق ويستن دبي الميناء السياحي حيث سيقدم …