اغتنم العروض الشهرية المذهلة في منتجع ريسنس الصحي ومركز اللياقة البدنية وحمامات السباحة الخاصة بفندق برج رافال كمبينسكي

الرياض – سفاري نت

لطالما خصص فندق برج رافال كمبينسكي مرافق اللياقة البدنية والمنتجع الصحي لراحة ضيوفه واسترخائهم. لذلك صمم عروض شهرية مذهلة للضيوف من أجل متعتهم واستمتاعهم مع الحفاظ على أعلى مستويات الصحة والرخاء. استمتع بالرفاهية مع العروض المميزة التي تشتمل على جلسات العلاج وعروض العضوية والعروض اليومية. يحتوي منتجع ريسنس الصحي في فندق برج رافال كمبينسكي على مركز اللياقة البدنية وحمام السباحة وغرف العلاج المنفصلة الخاصة بالسيدات وأخرى خاصة بالرجال للحفاظ على خصوصيتهم.

كما يقدم منتجع ريسنس الصحي جلسات علاج التقشير المائي الهيدرافيشال للسيدات وكذلك للرجال، باستخدام تقنية مسجلة ببراءة اختراع للتنظيف والتقشير وإزالة الشوائب وخلايا الجلد الميتة والتي تغذي البشرة بالعناصر الغذائية الحيوية في الوقت نفسه لتجعل البشرة نضرة وحيوية على الفور.

سيداتي! أبطِئْنَ وتيرة نشاط المدينة المفعمة بالحياة من خلال الإستمتاع بحمام السباحة المنفصل، وغرفة بخار الساونا، وغرف علاج المنتجع الصحي في قسم السيدات، واشعرْنَ بسرور وصفاء ومتعة لا مثيل لها. ويمكنك أيضاً الإستفادة بدرجة كبيرة من مركز اللياقة البدنية للوصول إلى هدفك الذي ترغبين الوصول إليه مع مجموعة واسعة من الآلات الحديثة والمدربات الخبيرات والمستعدات لتقديم المساعدة في أي وقت، ويمكن توفير خدمة التدريب الشخصي عند الطلب.

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق جيه إيه ليك فيو يفتتح ابوابه في منتجع جيه إيه ذا ريزورت

سفاري نت – متابعات يستعد فندق جيه إيه ليك فيو لافتتاح أبوابه في 22 سبتمبر …