بالصور والفيديو.. استمتع بالسباحة مع السلاحف البحرية في جزر البهاما

سفاري نت – متابعات

في قلب جزر البهاما يغطس الزوجان ويخرجان سويًا حاملين بين أيديهم السلاحف البحرية الخضراء، يصرخان انتصصارًا لعثورهم على هذا الكائن المنقرض، ليمارس فيما بعد رياضة “السباحة مع السلاحف” وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

كاثرين وديفيد زوجان من مدينة تامبا بولاية فلوريدا الأمريكية، قرر أن يكرس وقتهم قبل حفل زفافهما، للتطوع مع “إيرث ووتش” للمساعدة في دراسة سلاحف البحر.

سلاحف بحيرة

كان قرار التطوع نابع من هواية “كاثرين” التي قضت طفولتها في جمع السلاحف، فتقول:”أحببت سلاحف البحر، ولأنها فصيلة معرضة للانقراض وجدت إن إيرث ووتش هي السبيل الوحيد أن نكون قريبين منها”.

يبدو أن هواية إنقاذ السلاحف من الأمور المشتركة بين كاثرين وديفيد، فيقول “ديفيد:”كنا نتابع موقع إيرث ووتش وننتظر هذه الفرصة، وفور الإعلان عنها أشتركنا معهم، للبحث عن السلاحف البحرية الخضراء”.

السلاحف البحريةسلاحف نادرة

أما عن مشروع “إيرث ووتش” تقول “أنابيل بروكس” المسئولة عن مشروع تعقب سلاحف البحر في جزر البهاما، يأتي إلينا متطوعون لمساعدتي في الإمساك بالسلاحف.

وتوضح أن الهدف من هذا المشروع هو جمع المعلومات التي نحتاجها للإجابة على بعض الأسئلة البيولوجية والبيئية المهمة، ففعندما نأتي بالسلحفاة من البحر نقيس حجم قوقعتها ورأسها ونلتقط صورًا لسلاحف البحر، لتحديد هوية السلحفاة ونعرف كيفية نموها وتطورها، وبهذا نستطيع جمع الكثير من المعلومات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الرياض وجهة عالمية تستقطب كافة السائحين حول العالم

سفاري نت – متابعات تعتبر العاصمة السعودية الرياض موطنًا لأفضل المتاحف في المملكة العربية السعودية، …