فندق ذا اس البرشا يطلق “فاميلي فرندلي” للعائلات من دول الخليج والعالم في سوق السفر العربي 2019

دبي – سفاري نت

يستعد فندق ذا اس البرشا وهو الفندق الراقي من فئة الأربع نجوم ومقره في دبي،لكشف النقاب عن ما يقدمه من خدمات ضيافة  صديقة للعائلة  تحت عنوان ” فاميلي فرندلي”  وذلك أثناء مشاركته في سوق السفر العربي الذي سيجري في الفترة ما بين 28 أبريل إلى 1 مايو 2019 ، والمقرر عقده في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وبهذا الشأن ،قال السيد شايليش جروفر ،المدير العام لفندق “ذا اس البرشاء: إن قطاع السياحة الحلال  يشهد نمواً ملحوظاً ويساهم في رفع معدلات السفر عالمياً، حيث يبحث المسافرون المسلمون من مختلف البلدان عن تجارب السفر التي تلبي احتياجاتهم وأذواقهم ،وهذا بدوره يقود الى نمو كبير في مجال سياحة الحلال. من جانب آخر أظهرت احصائيات تقرير حالة الاقتصاد الإسلامي العالمي لعامي 2018 و2019 (ستيت اسلام ايكونومي ريبورت) ،عن أن نسبة الانفاق الإسلامي على السفر سيصل إلى 274 مليار دولار أمريكي بحلول

عام 2023، محققاً قفزة واضحة بلغت 177 مليار دولار منذ عام  2017، ونوه شايليش أن هذا التطور ينعكس إيجابيا على استراتيجيتنا التي تتوافق بشكل مثالي مع  هذه السوق  الواعدة ،جنباً الى جنب مع وجود فندقنا

الأول في  الشرق الأوسط  “ذا اس البرشا”، الذي صمم ليوفر متطلبات الضيوف المسلمين والغير مسلمين   القادمين من الأسواق الخليجية والدولية.

ووفقاً لدراسة جديدة أجرتها غرفة تجارة وصناعة دبي ، فقد قدرت قيمة السفر العالمي للمسلمين  في الوقت الراهن بنحو 660.6 مليار درهم إماراتي  ومن المتوقع أن تصل إلى 807.4 مليار درهم بحلول عام 2020.

وأوضح السيد شايليش جروفر قائلاً  : كون فندقنا صديق للعائلات ، لدينا باقات إقامة عائلية تم إطلاقها  مؤخراً لتوفر تجارب عالية الجودة  فضلاً عن  إنها تجمع وتقرب جميع أفراد العائلة من بعضهم البعض. كما أن الفندق يتموضع في مكان متميز من شأنه أن يتيح للضيوف استكشاف مجموعة مثيرة من مناطق الجذب السياحي القريبة منه بما في ذلك دبي ميراكل جاردن و حديقة دبي للفراشات،أو الانضمام إلى مغامرة مليئة بالأدرينالين في حلبة دبي أوتودروم لهواة سباق السيارات أو خوض تجربة تسوق من متاجر البيع بالتجزئة للأمهات والبنات من مول الإمارات حيث يقدم الفندق  خدمة الحافلات المكوكية المجانية من وإلى المول.

وتتيح الحزمة العائلية الجديدة  لنزلاء دول مجلس التعاون الخليجي والضيوف من جميع أنحاء العالم  قضاء أوقات مليئة بالراحة والاسترخاء والاستفادة من إقامة حصرية لمدة ليلتين تشمل وجبة إفطار يومية مجانية  تزخر بمجموعة واسعة من الأطعمة العضوية الصحية من معطم بيكر آند سبايس الذي افتتح حديثاً والمشهور بأطباقه ومحتوياتها القادمة من المزارع العضوية.

يضيف شايليش أن العائلات تضم جيل الشباب لذي يتمتع بخبرة كبيرة في استخدام التكنولوجيا  والمدركين لكيفية استغلال المعلومات في الوقت الصحيح و هي أيضًا شريحة مهمة نتطلع إليها عن كثب، وذكر في خضم حديثهعن  وجود قائمة من الخيارات المتاحة الآن على الإنترنت ، مما يرشدهم على أسعار الإقامة في الفنادق التي يستهدفونها والمسعرة على اساس تنافسي لأن  هذا  الجيل  يقدر تماماً هذا العامل عند حجز رحلاتهم القادمة.

وبهذا الصدد أعلان تقرير صادر عن  “ماستر كار” وكريسنت ريتنج” أن القيمة الإجمالية لعلميات شراء حجوزات السفر الإلكترونية عبر الإنترنت ازدادت  من من 45 مليار دولار في عام 2017 إلى 180 مليار دولار في عام 2026.

وفي ختام كلمته أكد شايليش: أن فندق “ذا اس البرشا” يقدم  أجود الخدمات الفندقية العائلية ،التي تشمل وسائل الراحة الأنيقة والعصرية  والسكن على مستوى عالمي مع خيارات المأكولات الحلال الطازجة  ضمن  أسعار جيدة ،وكل ذلك ينسجم النهج الإداري المواكب باستمرار لتطلعات ضيوفنا الذين يأتون إلينا من دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا و الشرق الأقصى وأوروبا وأمريكا اللاتينية.

ويحتوي هذا الفندق  الأنيق على 246 غرفة فسيحة  بما فيها 12 جناحًا فخماً وثلاثة مطاعم ومسبحاً خارجياً الذي يمكن التحكم بدرجةحرارته،ناهيك عن سبا ومركزاً للعافية من الدرجة الأولى ومساحة للحفلات التي تستوعب 150 ضيفًا أثناء الزفاف  بالإضافة إلى القاعات المريحة  التي تحتضن لم الشمل العائلي.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …