استمتع بباقة “مرح البحر الأحمر العائلية” في منتجع ريكسوس شرم الشيخ

سفاري نت – متابعات

أعلن منتجع ريكسوس شرم الشيخ، إطلاق باقة “مرح البحر الأحمر العائلية” المصممة خصيصًا للعائلات الباحثة عن المتعة والإثارة والاستجمام .

وأوضحت إدارة المنتجع أن هذه الباقة الحصرية تتضمن إقامة في غرفة ممتازة، أو غرفة فاخرة، أو غرفة عائلية لمدة أربع ليالي رائعة أو أكثر، مع تزويد الغرف بالتجهيزات الخاصة بكبار الشخصيات كسلة الفاكهة الطازجة وتشكيلة الحلويات الشهية. حيث سيستمع الضيوف بالمنظر الخلاب لمياه البحر الأحمر ، مع إمكانية الإفادة المجانية من أحد الأكواخ الشاطئية في أحد أيام الإقامة. كما يشتمل العرض على عرض رائع للدلافين، ورحلة بالقارب الزجاجي عبر مياه البحر الأحمر.

ويمكن للضيوف الاسترخاء والاستجمام في “ريكسوس رويال سبا”، حيث يمكنهم الحصول على خصم بنسبة 10% على جلسات التدليك وجلسات العناية الصحية الأخرى. أو الاستمتاع بإمكانية الإفادة المجانية اللامحدودة من الحمام التركي والساونا والجاكوزي. كما تتضمن الباقة مزايا إضافية رائعة كخدمة التوصيل المجانية للمطار، وخدمة التوصيل إلى خليج نعمة، بالإضافة إلى خمس قطع نقدية مجانية يمكن للأطفال استخدامها في أجهزة اللعب.

تتوفر الباقة على كافة الحجوزات التي تتم عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للمنتجع: www.sharmelsheikh.rixos.com وهي شاملة لجميع الخدمات.

إن منتجع ريكسوس شرم الشيخ جزء من مجموعة فنادق ريكسوس الفاخرة التي تتبع نمط الضيافة التركي، وهو واحد من ثلاث منشآت أخرى للمجموعة في مصر. و يُعرف بتصاميمه الفريدة من نوعها، وموقعه المميز بالقرب من البحر الأحمر، ومبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي،

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:  www.sharmelsheikh.rixos.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …