مصر للطيران تطلق تخفيضات تصل إلى 40% للدول العربية

سفاري نت – متابعات

طرحت شركة مصر للطيران عروضاً ترويجية إلى بعض الوجهات، في إطار سعي الشركة في العمل على تلبية رغبات كافة عملائها، والرحلات سوف تكون من القاهرة إلى القصيم، الكويت، الدمام والرياض وفقا لموقع موسوعة المسافر.

وأعلنت الشركة أن عن العروض الترويجية المطروحة رحلة طيران من القاهرة إلى كلاً من القصيم بسعر يبدأ تبدأ من 4411 جنيهًا مصريًا، إلى الكويت بأسعار تبدأ من 4470 جنيهًا مصريًا، إلى الرياض بأسعار تبدأ من 4611 جنيهًا مصريًا وإلى الدمام بأسعار تبدأ من 4211 جنيهًا مصريًا.

كما قامت شركة مصر للطيران بنشر بيان لها عن طرح الشركة إلى أسعار رحلاتها الترويجية من الإسكندرية إلى مدينة الدمام بسعر يبدأ من 4104 جنيهًا مصريًا، إلى الرياض بأسعار تبدأ من 4204 جنيهًا مصريًا.

وأعلنت الشركة عن إمكانية شراء التذاكر الطيران خلال الوقت الراهن، وحتى يوم 5 من شهر مايو القادم على أن تكون الرحلة الجوية حتى يوم 31 مايو القادم.

ويمكن لكافة عملاء الشركة من الحصول على تخفيض يقدر بحوالي 40% من القاهرة إلى بيروت، وذلك في حالة شراء تذكرة طيران من الوقت الراهن، وحتى يوم 5 مايو المقبل، على أن يتم إجراء الرحلة الجوية حتى يوم 31 من شهر مايو القادم لعام 2019.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الاتحاد للطيران تعقد شراكة مع منصة توزيع السفر مفتوحة المصدر من وايندينغ تري

سفاري نت – متابعات أبرمت الاتحاد للطيران شراكة مع منصة توزيع السفر المفتوحة المصدر التي …