تجارب إقامة فاخرة في عطلات الأسبوع من فنادق ومنتجعات كونراد ووالدورف أستوريا

سفاري نت – متابعات

يتجه الكثيرون مؤخرًا للسفر خلال عطلات نهاية الأسبوع القصيرة إلى الوجهات الفندقية للترويح عن النفس واختبار تجارب جديدة.

وتوفر كل من فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا وكونراد التابعتان لهيلتون، مجموعة من التجارب الفريدة التي تتيح للمسافرين التمتع بوقتهم في عطلة ضمن المدينة.

سيتسنى للضيوف المشاركة في مجموعة من ورش العمل الإبداعية التي تعطيهم لمحة عن الثقافة والفنون المحلية للمدينة، بما في ذلك تعلم فن الرسم على الماء التقليدي في إسطنبول أو مايُعرف بـ الإيبرو، وصنع الصنادل الإيطالية الأصلية في روما، وابتكار عطرهم الخاص في فرساي. كما يمكنهم التعرف على أهم المعالم السياحية في المدينة في جولة خاصة على متن القارب في نهر سبري في برلين، أو ركوب طائرة هليكوبتر ومشاهدة مدينة أمستردام من الأعالي، أو الانطلاق في رحلة على متن المركب على طول نهر النيل في القاهرة وقت الغروب.

صنع الصنادل الإيطالية الأصلية في روما

يقدم والدورف أستوريا روما كافاليري، وهو فندق فاخر مطل على المدينة الخالدة، للضيوف فرصة فريدة من نوعها للانغمار في الثقافة الإيطالية من خلال تجربة صناعة الصنادل الإيطالية.

لطالما كانت إيطاليا الأولى على مستوى العالم في تصميم وتصنيع الأزياء والأحذية على الطريقة التقليدية. سيتعلم الضيوف فن صناعة الأحذية لصنع صنادلهم الجلدية التقليدية عالية الجودة ضمن ورشة عمل مع صانع الأحذية الإيطالي الخبير.

تبلغ تكلفة تجربة صنع الصندل في والدرف أستوريا روما كافاليري، 520 يورو لشخصين وتستغرق ساعتين تقريبًا، شاملة مدرسين خصوصيين وخدمة نقل ليموزين. التجربة متاحة على مدار السنة. للحجز، يرجى زيارة www.explore.hilton.com/luxury أو الاتصال على +39 06 3509 2031.

صناعة العطور في فرساي

يمكن لنزلاء فندق والدورف أستوريا تريانون بالاس فرساي الانطلاق في رحلة تخاطب الحواس مع خبير عطور والتعرف على تاريخ صناعة وصنع عطرهم من الروائح المفضلة لديهم في جناحهم الخاص مع خبير من مكتبة العطور “الأوزموتيك”، المكتبة الوحيدة للعطور في العالم، والتعرف على العطور الملكية، والروائح الموسمية.

تبلغ تكلفة ورشة صنع العطور في والدورف أستوريا تريانون بالاس فرساي 825 يورو للشخص وتستمر حوالي أربع ساعات. التجربة متاحة على مدار السنة.

للحجز، يرجى زيارة www.explore.hilton.com/luxury أو الاتصال على +33 1 30 84 51 20.

جولة سياحية خاصة على متن القارب في برلين

يوفر فندق والدورف أستوريا برلين رحلة خاصة بالقارب على طول نهر سبري الخلاب وقنواته، حيث تضم المدينة أكثر من 100 ميل من الممرات المائية والجسور.

سيمر الضيوف عبر وسط المدينة التاريخي المطل على أول مستوطنة في برلين والتي كانت على جزيرة سبري في القرن الثالث عشر، والتي تسمى الآن جزيرة المتاحف، وهي كنز من المعارض التاريخية. وستتسنى لهم أيضًا رؤية قصر الدموع، الذي كان نقطة وداع البرلينيين الشرقيين لأقربائهم وأصدقائهم الغربيين من بعد زيارتهم لهم الذين يفصلهم عنهم جدار برلين.

تتوفر جولة القوارب الخاصة في والدورف أستوريا برلين من مايو إلى أكتوبر والسعر متاح عند الطلب.

للحجز، يرجى زيارة www.explore.hilton.com/luxury أو الاتصال على + 49-30-814000-2160.

جولة سياحية بطائرة الهليكوبتر حول مدينة أمستردام

ما من طريقة أفضل طريقة لرؤية مدينة أمستردام ومشهد البتلات الملونة الريف الهولندي الممتدين على مسافة أميال من طائرة الهليكوبتر الخاصة مع والدورف أستوريا أمستردام.

سيُنقل الضيوف إلى مهبط طائرات الهليكوبتر في سيارة مايباخ أنيقة قبل الانطلاق في جولة على متن الطائرة المروحية حول المدينة والمناطق الريفية المحيطة حيث سيشارك القبطان في تقديم لمحة عن تاريخ المناطق الهولندية. وسيهبط الضيوف على الطريق بالقرب من دي كوكسدورب، المدينة الواقعة أقصى الشمال للتمتع لإطلالة على بحر وادن، أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو. هنا سيستمتعون بوجبة غداء على الشاطئ، أعدها خصيصًا لهم فريق والدورف أستوريا.

يصل سعر رحلة الهليكوبتر الخاصة مع والدورف أستوريا أمستردام إلى 4500 يورو لشخصين، بما في ذلك النقل إلى مطار طائرات الهليكوبتر. التجربة متاحة على مدار السنة. للحجز، يرجى زيارة www.explore.hilton.com/luxury أو الاتصال على +31 20 718 4620.

رحلة على متن المركب عبر نهر النيل مع كونراد القاهرة

يمكن لنزلاء فندق كونراد القاهرة الانطلاق في رحلة على طول نهر النيل وقت الغروب على متن مركب شراعي خشبي تقليدي والتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة وبمشهد ألوان الغروب على الأفق وأشجار النخيل على ضفاف النيل.

تبلغ تكلفة التجربة في كونراد القاهرة 60 دولارًا لشخصين، وهي متاحة على مدار العام. للحجز، يرجى زيارة www.explore.hilton.com/luxury أو الاتصال على +202 25808000.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق ذا إتش دبي.. عش تجربة النجوم

دبي – سفاري نت هل تريد أن تعيش حياة نجمك المفضل أو أن تقود السيارة …