بالصور .. أجمل مايمكنك القيام به في ساموي اكواريوم في كوساموي تايلاند

سفاري نت – متابعات

إذا كنت ترغب في رحلة وزيارة متميزة، لرؤية الطيور والحيوانات والعروض الترفيهية، فلاشك أن الاختيار الأمثل؛ هو ساموي اكواريوم في كوساموي وفقا لموقع الرحالة .

في هذا التقرير نرصد لك أهم المعلومات بشأن ساموي اكواريوم في كوساموي، وأبرز الأنشطة التي يمكنك القيام بها في هذا المكان حتى تستمتع بوقتك ، فأكمل القراءة واحتفظ بالتقرير.

موقع ساموي اكواريوم في كوساموي

تقع حديقة ساموي اكواريوم وحديقة النمور على شاطيء بان هارن Ban Harn، في اتجاه جنوب شرق جزيرة كوساموي Koh Samui.

وتبتعد ساموي اكواريوم في كوساموي ، عن لمطار مسافة تقدر بحوالي نصف الساعة، وحوالي 20 دقيقة عن شاطئ تشاوينج، و 10 دقائق عن شاطئ لاماي.

 

معلومات عن ساموي اكواريوم في كوساموي

تم إنشاء حديقة ساموي اكواريوم في كوساموي، خلال القرن المنصرم عن طريق رجل أعمال محب للحيوانات خاصة النمور، والحياة المائية أيضًا.

وكان الهدف الأصلي من إنشاء تلك الحديقة الواسعة، هو إبقائها كمحمية طبيعية للحيوانات النادرة والمهددة بالانقراض، وبعض أنواع الأسماك المذهلة والنادرة في تايلاند وخارجها أيضًا.

ومع الوقت تحولت الحديقة من مكان صغير، إلى أكبر محمية طبيعية في تايلاند، ويزورها الآلاف من السائحين والسكان المحليين بصفة دورية.

 

زيارة ساموي اكواريوم في كوساموي

 

من أهم الأسباب التي جعلت ساموي اكواريوم في كوساموي ، من أشهر المزارات السياحية الترفيهية الطبيعية، هو كونها تضم أنواعًا كثيرة من الكائنات البحرية ذات الألوان المتنوعة، والأشكال النادرة التي تتواجد في خليج تايلاند.

كما تضم الحديقة عروضًا ترفيهية للزائرين، تقوم بها الحيوانات المتواجدة داخل الحديقة مثل عروض أسد البحر، وعروض الطيور الغريبة، وعرض النسور والصقور، السلاحف.

كذلك تمنح الحديقة لحيواناتها العديد من المزايا والترفيه، فهي تحتفظ بها في أماكن واسعة، تتيح لك كزائر فرصة التعرف على الحيوانات ومداعبتها وإطعامها أيضًا، تحت إشراف الموظفين، الذين تم اختيارهم بعناية من محبي الحيوانات.

 

الأنشطة الأبرز في ساموي اكواريوم في كوساموي

 
  1. – تجول داخل ساموي اكواريوم في كوساموي ، لمشاهدة هذا المزيج المذهل من الكائنات البحرية والحيوانات البرية والسلاحف والنمور، والتي اجتمعت كلها في مكان واحد، فلا تفوت تلك اللحظات الممتعة بالتعرف عليها.
  2. – يمكنك أيضًا أن تستكشف أنواع الأسماك التي تم جمعها داخل حديقة ساموي اكواريوم في كوساموي ، في أحواض كبيرة تجعلك تشعر وكأنك تسير بينها.
  3. – لا تنس التقاط الصور الفوتوغرافية لك ولرفقتك، مع أحواض الأسماك الكبيرة.
  4. – توجد حديقة كبيرة بالداخل قبل الذهاب لرؤية الحيوانات، يمكنك التجول بها والاستراخاء أيضًا، فهي محاطة بأشجار النخيل وحدائق الزهور الملونة.
  5. – لا تنس المرور داخل أحواض الأسماك الكبيرة، للتعرف على أنواع الأسماك المنتشرة تحت سطح البحر، في كل من تايلاند وماليزيا وغيرها من البلدان الاستوائية.
  6. – استمتع بمشاهدة الشعاب المرجانية وأسماك القرش الضخمة، لا تخش أن تلتهمك.
  7. – استمتع بتسجيل فيديوهات قصيرة من تصويرك داخل الحديقة، وامنح متابعيك عبر صفحات السوشيال ميديا شيئًا من جولتك ورحلتك المميزة إلى ساموي اكواريوم في كوساموي .
  8. – لا تفوت فرصة مشاهدة عروض الدولفين والفقمات وغيرها من الحيوانات داخل الحديقة.
  9. – بالطبع حديقة النمور هي المكان الأمثل لاستكمال جولتك داخل الحديقة، فهي الفرصة لمشاهدة أنواع نادرة منها وغير شرسة، حيث يتم تدريبها للتعامل مع الزائرين.
  10. – استمتع بالتقاط الصور مع النمور الأليفة، وطيور الببغاء التي ستجدها في استقبالك عند دخولك إلى الحديقة.
  11. – وجود مطعم ومقهى داخل الحديقة، هو الأمر المحبب إلى نفس العديد من الزائرين، فاجلس لتناول وجبة شهية في منتصف جولتك، ثم استكمل ما بدأته.
  12. – لا تنس شراء بعض الهدايا التذكارية، من المحلات الصغيرة الموجودة داخل الحديقة، لتوثيق رحلتك قبل العودة.

 

مواعيد العمل في ساموي اكواريوم في كوساموي

يبدأ العمل في ساموي اكواريوم في كوساموي ، يوميًا من الساعة الحادية عشرة صباحًا وحتى الرابعة والنصف مساء.

سعر تذكرة ساموي اكواريوم في كوساموي

يبلغ سعر تذكرة الدخول إلى ساموي اكواريوم في كوساموي، بالنسبة للبالغين من الزوار حوالي 39.6 دولار، في حين يبلغ 28.46 دولار للأطفال.

ويعد الزائر أقل من 140 سم طفلاً، ويمكن الدخول المجاني للأطفال أقل من 100 سم مجانًا.

ويمكنك الحصول على المزيد من المعلومات بشأن أسعار التذاكر من الموقع الإلكتروني ساموي اكواريوم في كوساموي عبر هذا الرابط

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على المسافة بين مدينتي شرم الشيخ والغردقة

سفاري نت – متابعات السياحة في شرم الشيخ هي أحد أهم تجارب السياحة في مصر وذلك يرجع لإطلالة …