فندق كونستانس أيانا يقدم تجربة العمر بين أحضان جزيرة بمبا

سفاري نت – متابعات

يمتاز كونستانس أيانا في جزيرة بمبا، زنجبار بأجواء تُزاوج بين الطبيعة الجميلة الغنّاء والسكينة والترف. ويُعدّ المكان المثالي للأشخاص الذين يرغبون في الابتعاد عن صخب الحياة وضوضائها، والتنعّم بأجواء من الصفاء وتأمّل أروع تصاميم الهندسة المعمارية المحلية. كما يدعو الجميع لاختبار تجربة ملؤها الخصوصية والبساطة والرقي في الوقت عينه.

يستكنّ كونستانس أيانا بين رحاب جزيرة بمبا في شبه جزيرة راس كيغوماشا، وهو عبارة عن ملاذ منعزل إنما يسهل الوصول إليه، ويبعد ساعة واحدة فقط عن مطار دار السلام الدولي فيما يقع على بعد 30 دقيقة فقط بالطائرة الخفيفة من زنجبار، وساعة و30 دقيقة من مطار بمبا. وبمجرّد أن تطأ أقدام المسافرين الجزيرة، سيدركون أنّ هذا المكان الذي يسهل الوصول إليه يُشكّل بوابة خاصّة إلى عالم من المساحات الخضراء الطبيعية والمياه الفيروزية على مدّ العين والنظر.

تنتظرك إذاً في جزيرة بمبا تجربة غوص من العمر حيث يمكنك تأمّل الجبال المذهلة في أعماق البحر السحيقة ومشاهدة السلاحف وأسماك المانتا تسبح من حولك متهاديةً. ومع كلّ تجربة غوص ستكتشف جزءاً جديداً من عالم البحار وروائعه. استعدّ للتعرّف على باقة متنوّعة من المخلوقات البحرية المميّزة، بدءاً من الأسماك الببغائية المتقزّحة اللون وصولاً إلى أسماك أسد البحر المدهشة، ناهيك عن السلاحف الخضراء البطيئة الحركة أو الدلافين قاروريّة الأنف الودية وأسماك قرش الحوت الضخمة.  استكشف عالماً لا يشبه غيره في أعماق البحر!

يبدأ موسم الغوص في زنجبار من شهر يونيو ويستمرّ حتى أبريل، لكن يتمّ تجنّب الغوص خلال الأشهر التي يهطل فيها المطر بغزارة. وفي حال كنت مهتماً برؤية أنواع معيّنة من المخلوقات البحرية، فيتعيّن عليك التخطيط لرحلتك وفقاً لمواعيد هجراتها البحرية. تجدر الإشارة إلى أنه من الأفضل الغوص مع أسماك قرش الحوت في زنجبار بين شهري نوفمبر ويناير، ويمكن رؤية أسماك المانتا من يونيو إلى مارس، والحيتان الحدباء من أغسطس إلى سبتمبر.

يضمّ كونستانس أيانا 26 فيلا شاطئية تُطالع البحر مباشرة، وفيلّتي إمباسادور مع غرفتي نوم وحوض سباحة مترامي الأطراف ومنصة خشبية تطل على الحديقة والشاطئ، وفيلا ملكية بثلاث غرف نوم وحوض سباحة خاصّ مترامي الأطراف يُطالع المحيط، وفيلا رئاسية مع غرفتي نوم تقع في الطابق الأرضي وتتّصل بغرفة معيشة فسيحة وجناح استقبال، علماً أنها توفّر إطلالات مذهلة للمحيط وحوض السباحة المترامي الأطراف الخاص بها. تتمتّع جميع الفلل بموقع استراتيجي في أنحاء الفندق لضمان أقصى قدر من الخصوصية ومنح الضيوف إمكانية الاستمتاع بأجواء الجزيرة الطبيعية.

استوحِيت هندسة كونستانس أيانا المعمارية وتصميمه من طبيعة جزيرة بمبا الغنّاء. وقد تمّ بناء الأسقف العالية المزيّنة بلون الأبيض الباستيل من مواد محلية وهي توحي بالرحابة وتوفر أجواء مفعمة بالحياة والسكينة.

يوفّر الفندق خيارات طعام عضوية تمزج بين النكهات الزنجبارية والعالمية بأسلوب متناغم للغاية، أبرزها مطعم نيما الذي يُقدّم أشهى أطباق الأسماك وثمار البحر الطازجة التي يتم صيدها يومياً. كما يستطيع الضيوف التلذّذ بمختلف أنواع الموكتيلات والمشروبات الباردة والمشروبات الروحية في استراحة جوا التي تضمّ صالة داخلية وتراساً في الهواء الطلق، أو يمكنهم الاستمتاع بالشيشة وزيارة قبو مشروبات العنب. وإذا أراد الضيوف الارتقاء بتجربة الاسترخاء وتنشيط الجسم والذهن والروح، ما عليهم سوى زيارة سبا ماجي للتنعّم بالعلاجات الباعثة على الراحة حيث تُستخدم أجود المكوّنات الطبيعية لتحقيق أفضل النتائج. علاوة على ذلك، يوفّر كونستانس أيانا لمحبّي المغامرات في الهواء الطلق مجموعة من المعدّات المجانية التي تُستخدم في العديد من الأنشطة الممتعة مثل قيادة الدرّاجات الهوائية في المسارات الجبلية، وركوب قوارب الكاياك، والتجذيف وقوفاً على اللوح الخشبي والغوص السطحي. تجدر الإشارة إلى أنّ الفندق يوفّر أيضاً تجارب صيد الأسماك ورحلات على متن القوارب وتجارب الغوص.

يتربّع فندق كونستانس أيانا بين أحضان جزيرة بمبا الطبيعية التي تتميّز بأجواء مفعمة بالسكينة والخصوصية، ويُزاوج بين الحدائق الغنّاء والهندسة المعمارية الفاخرة المستوحاة من الثقافة المحلية للمنطقة ومجتمعها. كما أنه يتناغم مع جزيرة بمبا تناغماً تاماً ويظهر احترامه لها على جميع الصعُد وفي كل التجارب المذهلة التي يقدّمها ليلبّي كافة أذواق الضيوف.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق سويسري فاخر يوفر خدمة كورونا الحصرية

سفاري نت – متابعات فيما تواجه صناعة الضيافة عالميا ضغوطاً بسبب قيود السفر وإغلاق الدول …