فندق جراند ميلينيوم دبي يرز نجاحه في سوق السفر العربي 2019

دبي – سفاري نت

يشارك فندق جراند ميلينيوم دبي، فندق الخمس نجوم الواقع في مرتفعات البرشاء، في معرض سوق السفر العربي لهذا العام لاستقطاب المزيد من الضيوف للفندق حيث حافظ الفندق الفاخر على نسبة إشغال 75% خلال العام.

وقال أسامة شلق، المدير العام في فندق جراند ميلينيوم دبي: “نحن مقبولون على موسم سياحي مزدهر لذلك نستعد لاستقبال المزيد من الضيوف ولدهم قطاع الضيافة في دبي من خلال عروض مميزة وتجربة إقامة مميزة. ونفخر بمحافظتنا على نسبة إشغال 75% لأكثر من 12 شهرًا، وهو إنجاز عظيم يسعدنا أن نشاركه مع ضيوفنا الحاليين والقادمين من خلال مشاركتنا في سوق السفر العربي”.

وأضاف: “نقوي حضورنا من خلال المشاركة في سوق السفر العربي الذي يقدم منصة مثالية لترويج خدماتنا، ونسعى لقعد صفقات جديدة مع وكلاء السياحة والسفر”.

نفذ الفندق استراتيجية تسويق فعالة تستهدف كافة شرائح المسافرين من خلال مواكبة التوجهات السياحية في الشرق الأوسط، ويشهد الفندق اهتمامًا كبيرًا من الزوار القادمين من دول الخليج وأوروبا وروسيا والصين حيث تجذبهم المرافق الترفيهية التي يضمها فندق جراند ميلينيوم دبي لا الإقامة فيه بغرض الأعمال فقط.

ويسعى فندق الخمس نجوم إلى تطوير منتجاته وخدماته التي يقدمها للمحافظة على تصدره للمنافسين وزيادة الأعمال ضمن منطقة مرتفعات البرشاء التي تتمتع ببيئة أعمالٍ ديناميكية.

وأضاف شلق: “نواصل تطوير وإطلاق عروض ترويجية فريدة لفترات معينة في جراند ميلينيوم دبي مما يمكننا من استقطاب الزائرين لتجربة الإقامة الفاخرة وبأسعار ميسورة بما في ذلك ترقية درجة الفئة الغرفة المحجوزة وخصومات المطاعم والوصول المجاني إلى أحد شواطئ دبي الخاصة”.

ويضم الفندق مطاعم عديدة يتصدرها مطعم توشي الآسيوي الذي يقدم أشهى أطباق المطبخ الآسيوي والخليجي والمطبخ الإماراتي ويعد عروضًا دائمة لعطلة نهاية الأسبوع فيما يستقطب “بلجيان كافيه” الضيوف من الجنسيات الأوروبية حيث يعتبر المكان المثالي للقاءات بعد يوم عملٍ حافل أو حتى لاجتماعات الأعمال.

وقال شلق: “نحن متفائلون جدًا بأن سوق السفر العربي لهذا العام سيساعدنا على اغتنام فرص جديدة في قطاع السياحة خاصةً وأننا نتوقع طفرة سياحية كبيرة مع اقتراب انعقاد معرض إكسبو 2020. ومن المتوقع أن تستقبل دبي أكثر من 20 مليون زائر سنويًا بحلول 2020 ومن المتوقع أن يرتفع عدد الغرف بنسبة 39% من 2017 إلى 2021 لتلبية هذا الطلب الكبير”.

كما ويشغل الفندق موقعًا هامًا على شارع الشيخ زايد، ويضم 337 غرفة تتفرد بمميزاتها ومرافقها وجميعها مفروشة بأناقة وذوق رفيع ومزودة بأحدث التقنيات ووسائل الراحة. ويضم الفندق خمسة مطاعم وعددًا من الصالات وغرف الاجتماع الحديثة وراقية التصميم وباقة من المرافق الترفيهية التي تتضمن نادي صحي يضم تسع غرفٍ علاجية.

يستعد فندق جراند ميلينيوم دبي لاستقبال الضيوف والمشاركين في المعرض القادمين لزيارة منصتهم داخل ركن دائرة السياحة والتسويق التجاري رقم ME3110 خلال المعرض الذي يمتد على مدار أربعة أيام من 28 أبريل ولغاية 1 أبريل في مركز دبي التجاري العالمي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …