منتجع “تيفولي إكوريزورت برايا دو فورتي” يفتتح منتجعه الصحي “سبا أنانتارا”

سفاري نت – متابعات

أعلن منتجع “تيفولي إكوريزورت برايا دو فورتي”، الكائن في قلب إحدى أضخم المحميَّات على ساحل باهيا البرازيلي، عن افتتاح منتجعه الصحِّي الجديد، “سبا أنانتارا”. يبعد منتجع “إكوريزورت” ساعة  بالسيَّارة من مدينة سلفادور البرازيلية، وهو يحضن اليوم “سبا أنانتارا”، المنتجع الصحِّي الثاني التابع لعلامة “أنانتارا” في البرازيل، وذلك بعد افتتاح “سبا أنانتارا” الأوَّل في منتجع “تيفولي مفاريج ساو باولو” سنة 2016. يُخصِّص “سبا أنانتارا” الجديد لضيوفه، باقة من العلاجات المُنشِّطة التي تُعيد التوازن إلى الأجسام والأذهان، وسط واحة استوائيَّة تُخيِّم أجواء الصفاء عليها وفقا لموقع سيدتي نت.

إشارة إلى أنَّ “سبا أنانتارا” حاز على جائزة “أفضل علامة سبا في فندق في العالم” من “جوائز السبا العالمية” لعامي 2017 و2018، وهو يوفِّر تجارب عافية مميَّزة وفخمةً تقوم على الممارسات الشاملة والتقاليد الثقافيَّة الأصيلة. ويقدِّم الـ”سبا” علاجات شرقيَّة مستوحاة من أصول “أنانتارا” التايلانديَّة، وعلاجات عصريَّة ومبتكَرة، فضلًا عن منتجات طبيعيَّة تعِد بالمستوى الأعلى من الاسترخاء والدلال.
سينعم ضيوف منتجع “تيفولي إكوريزورت برايا دي فورتي” بإقامة استثنائيَّة وسط المحميَّة الطبيعيَّة، حيث تتداخل أشجار جوز الهند مع الغطاء الطبيعي في الغابة الاستوائية، وتحيط الرمال البيضاء بالشواطئ النقية، إلى جانب الحدائق الفسيحة التابعة للمنتجع. ولا عجب في أن يستمدَّ مهندس المنتجع سيدني كوينتيلا مصدر وحْيِه من تلك البيئة الطبيعية الخلَّابة لتصميم ملاذ استوائي مثالي للاستجمام يُخصِّص للضيوف مرافق خدمات ترفيهيَّة عدة، لا سيَّما حوض السباحة الخارجي الخاص ومرافق العلاج المائي بالمياه الساخنة والباردة وحوض الاستحمام بالمياه الساخنة، وخزَّان المياه الباردة وغرفة البخار وغرفة الـ”ساونا” الجافَّة وأحواض الـ”جاكوزي”. يتضمن الـ”سبا” 11 غرفة علاج، بما فيها غرفتان للأزواج.
ويستند مفهوم الـ”سبا” الفخم الجديد إلى العلاجات التايلانديَّة والتقاليد الآسيويَّة، ويرتكز على عناصر الطبيعة البرازيليَّة الأصيلة، لا سيَّما زيت النخيل وجوز الهند والبنّ.
ويتولَّى فريق المعالجين المتخصِّصين المهرة تقديم العلاجات إلى الضيوف. ويحرص المعالجون على تخصيص تجارب “سبا” مثاليَّة حسب متطلِّبات كلّ ضيف، ويقدِّمون لائحة شاملة من علاجات الجسم والوجه وجلسات التدليك (مسَّاج)، مع التركيز على استخدام المكوِّنات والزيوت العطريَّة الحصريَّة، إلى جانب أساليب العلاج المتوارثة عبر الأجيال في سبيل تعزيز الصحَّة والعافية على المدى الطويل.

علاجات مميَّزة في “سبا أنانتارا” بمنتجع “تيفولي إكوريزورت”
يتصدَّر لائحة “خدمات السبا” علاج “إيليمنتس أوف برايا دو فورتي”، وهو كناية عن قناع (ماسك) زيت النخيل للجسم، ويشتمل على جلسة تدليك (مسَّاج) باستخدام الزيت الساخن وكرات البيندا والأعشاب العطريَّة المُعدّة خصّيصًا لضمان الاستجمام التام، والمساعدة في التخلّص من السموم وترطيب البشرة واستعادة توازن طاقة الجسم.
أمَّا علاج التدليك (مسَّاج) المميَّز بتوقيع “أنانتارا” فيستعين بتوليفة من الزيوت العطريَّة الحصرية المُستخدمة وفق أساليب علاج فريدة، ما يُعزِّز الدورة الدمويَّة والاسترخاء التام، ويُعيد أيضًا تدفُّق الطاقة إلى نقاط مختلفة من خطوط الطول في الجسم. يتوافر هذا العلاج المميّز في كل مرافق “سبا أنانتارا” في أنحاء العالم.
للأزواج، لا بدَّ من اختبار باقة عبق الرومانسيَّة، التي تتضمَّن جلسة تقشير بشرة الجسم، تتبعها جلسة تدليك (مسَّاج) الجسم باستخدام مزيج من الزيوت العطريَّة المُعدّة حسب متطلِّبات كلِّ زوج، بالإضافة إلى “مسَّاج” الوجه شديد الفعاليَّة. وتنتهي “تجربة السبا” بارتشاف فنجان شاي الأعشاب المنشِّط.

تتراوح أسعار العلاجات المتوافرة على لائحة “تجارب السبا” بين 65 و120 يورو. كما تتوافر صالة لاستجمام لضيوف المنتجع مُقابل 20 يورو للفرد، وهي تتضمَّن مساحة فسيحة خاصَّة بأحواض المياه، بما فيها حوضا “جاكوزي” وغرف الـ”ساونا” ومرافق العلاج المائي بالمياه الساخنة والباردة، وأحواض الاستحمام بالمياه الساخنة وحوض السباحة. وينحصر استخدام مرافق “سبا أنانتارا” بضيوف المنتجع من عمر 16 سنة فما فوق.
ومن خلال الالتزام بمعايير الضيافة الكريمة التي تشتهر بها علامة “تيفولي”، يوفِّر “سبا أنانتارا” ملاذًا مثاليًّا للاسترخاء واستعادة الصفاء الذهني والجسدي، بفضل باقة تجارب علاجية منشّطة متوافرة وسط بيئة مميّزة. وتتولَّى علامة “سبا أنانتارا” حاليًّا تشغيل أكثر من 40 منتجعًا صحيًّا في 15 بلدًا في آسيا ومنطقة المحيط الهندي والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا الجنوبيَّة وأوروبا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أكور الفرنسية تضم إلى محفظتها الفندقية في المغرب فندق جديد

سفاري نت – متابعات تستعد مجموعة فنادق “أكور” الفرنسية الرائدة عالميا لبناء فنادق جديدة في …