بالصور .. أجمل المعالم السياحية في سيرموني الايطالية

سفاري نت – متابعات

لا يخفى إلى أحد أن ايطاليا من أكثر البلاد الآوروبية التي تمتلك مُدّخَرة كبيرة بالسياحية التاريخية، لكن كل من يزور ايطاليا لابد له من زيارة أماكن السياحة في سيرموني التي تعد من أفضل أماكن السياحة في ايطاليا وفقا لموقع رحلاتك.

إذ تقع في جنوب بحيرة غاردا في وسط شمال ايطاليا، بين مدينة البندقية بمسافة 153 كم ومدينة ميلان بمسافة 135 كم، حيث تتبع لمقاطعة بريشيا، إذ يعود تاريخ بناء مدينة سيرموني ايطاليا لخمسة آلاف سنة قبل الميلاد.

حيث تتميز مدينة سيرموني الجميلة بالهدوء والطبيعة الكثيفة والساحرة، الينابيع الحارة و كثرة الهضاب مثل: هضبة كاتول وهضبة كورتيني وهضبة سان بيترو. تواجد الكثير من النشاطات والآثار التي يمكن زيارتها.

كما تنفرد المدينة بمناخ معتدل ولطيف على مدار السنة، فهي مطلب عالمي لملايين السياح الذين يأتون لزيارتها سنوياً من أجل الحصول على عطلة مثالية في أحد الينابيع الحارة فيها أو للحصول على بعض الصور الفوتوغرافية التذكارية.

أهم معالم مدينة سيرموني

سنتكلم في هذا المقال عن 4 من أفضل معالم مدينة سيرموني الإيطالية، وعن أهم المميزات التي نميزها فيها عن غيرها من الأماكن السياحية في المدينة وموقعها من أماكن جذب السياح والكثير من النشاطات المميزة في التقرير التالي.

متنزه جاردا لاند

يقع منتزه جاردا لاند GARDA LAND في شمال شرق ايطاليا في وسط قلعة ديل جاردا، حيث يعد من أفضل أماكن السياحة في سيرموني ومن أوائل المنتزهات في آوروبا والأكثر شعبية في ايطاليا، إذ تم بناؤه في سنة 1975 م بمساحة تصل إلى 445.000كم

ويشمل مدينة ملاهي، منطقة للتنزه مع العائلة، سلسلة فنادق فاخرة للزوار الأجانب، يحتوي منتزه جاردا لاند على الكثير من النشاطات الترفيهية الممتعة أمثال: دوامة الموت، الجبل السري، عروض الدلافين الشيقة، ألعاب مائية.

كما يحتوي على الكثير من المقاهي الشعبية والمطاعم المتخصصة بجميع أصناف البيتزا الإيطالية اللذيذة ورحلات القطار المجانية إلى بعض المعالم الأثرية في المدينة.

بحيرة غاردا

تعتبر بحيرة غاردا LAKE GARDA SIRMIONE من أفضل مناطق السياحة في سيرموني ، إذ تعد أكبر بحيرة في ايطاليا بمساحة تصل إلى 370 كم وطول يصل إلى 52 كم وعرض يصل إلى 18كم.

حيث تمتد بين مقاطعة لومباردي وفينيسيا، وشتهر بكروم العنب المتواجدة بكثرة في محيطها، وتتميز بمناخها اللطيف وكثر المنتجعات الصحية التي تهتم بصحة الزوار على ضفافها.

قلعة سيرموني القديمة

تعد قلعة سيرموني القديمة من أفضل أماكن السياحة في مدينة سيرموني ، حيث تم بناؤها في القرن 13 قبل الميلاد على حطام بناء قديم في حقبة scaligero الرومانية.

كما تعد من أجمل قلاع سيرموني ايطاليا المعتنى بها من قبل الحومة وأكثرها جذب للسياح من كل العالم.

القلعة مصممة بتصميم فريد من نوعه فهي محاطة بالماء من كل جانب ولا يمكن الدخول إليها إلا من خلال جسر متحرك واصل بينها وبين اليابسة.

منتجع سيرموني للصحة والعافية

يعد منتجع سيرموني aquaria thermal spa من أفضل مناطق السياحة في سيرموني ، حيث يقع في بلدة catullo القديمة والجميلة، الذي يقبل عليه ملايين السياح الذين يبحثون عن مكان للراحة وإعادة الحيوية والنشاط لأجسامهن.

حيث يحتوي المنتجع على أماكن اسرخاء تام وراحة لطيفة في مكان خيالي محاط بالمناظر الطبيعية التي تبعث على الزائر الهدوء و الإستقرار النفسي وتزيل عنه كل الإضطرابات النفسية المتراكمة من حياته اليومية.

كما يمتلك أماكن خاصة بالسباحة، جاكوزي، غرف ساونا، غرف خاصة بالمعالجة الطينية من قبل مختصين.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

برواز دبي يقدم الفعاليات والعروض خلال عيد الأضحى المبارك لضيوفه

شفاري نت – متابعات ظهر برواز دبي خلال عيد الأضحى المبارك في أبهى حلة، وقد …