بالصور .. أفضل الفنادق في مدينة سيرموني ايطاليا

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة سيرموني من أهم مدن السياحة في ايطاليا ، حيث تقع في شمال ايطاليا في منطقة لومباردي، وتتميز المدينة بتخللها مع بحيرة غاردا الساحرة بطول يصل حتى 9 كم.

يعود تاريخ تأسيس مدينة سيرموني إلى 5 آلاف سنة قبل الميلاد، وتتميز بالمناخ المُعتدل والطبيعة الخلابة في كل مكان وينابيع المياه الساخنة الطبية، والقلاع الأثرية القديمة فضلًا عن امتلاكها مجموعة من افضل فنادق ايطاليا المُميّزة، مما يجعلها مقصد أساسي لملايين السُيّاح من كل مكان حول العالم وفقا لموقع رحلاتك.

 

افضل فنادق سيرموني

سنتكلم في هذا التقرير عن 6 من افضل فنادق سيرموني الإيطالية، أهم المعلومات عن الفندق والخدمات المُقدمة، بالإضافة لآراء الزوار العرب به، المرافق وموقع الفندق من أماكن الجذب السياحة بالمدينة.

 

فندق فيلا كورتينا بالاس

من افضل فنادق سيرموني 5 نجوم، حيث يقدم الفندق غرف ذات تصاميم ساحرة مع ديكور حديث مكسو بالرسومات والجدران ذات الزغرفة الجصية والشرفات المُشرقة المُطلة على الحديقة الساحرة للفندق.

يمتلك فندق فيلا كورتينا بالاس غرف خاصة خالية من مُسببات الحساسية وأخرى خاصة بالعائلات، غرف لغير المدخنين، أماكن خاصة للتدخين، مرافق غرف كبار الشخصيات، مرافق لذوي الإحياجات الخاصة، جناح أعراس.

كما يمتلك الفندق مسبح خارجي يحتوي على مظلات شمسية للإستجمام  على ضفة المسبح، ومسبح غير عميق خاص بالأطفال، كما يوجد أماكن خاصة بالشواء، ملعب تنس، عروض موسيقية ورياضية حية.

يقع الفندق في وسط سيرموني ويبعد عن بحيرة غاردا المُبهِرة مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام، كما تبلغ المسافة بين الفندق وقلعة سيرموني الأثرية مسافة 25 دقيقة سيراً على الأقدام، ويقع مطار فيرونا على بعد 25:7 كم عن الفندق.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييم ممتاز في كل من الموقع، النظافة، الراحة و المرافق.

فندق غراند تيرمه

يُعد من افضل فنادق سيرموني 5 نجوم، يمتلك الفندق غرف فسيحة و أنيقة ذات أرضيات خشبية و تكييف منعش، تحتوي على ميني بار وتراس يمتلك شرفة مميزة على بحيرة غاردا.

كما يمتلك فندق غراند تيرمه مجموعة من الغرف الخاصة بالعائلة، جناح خاص مخصص للأعراس والحفلات، غرف لغير المدخنين، مرافق لذوي الإحتياجات الخاصة، مرافق غرف كبار الشخصيات، أماكن خاصة للمدخنين.

يوجد في داخل الفندق أيضاً مركز عافية وسبا، مركز لياقة بدنية، خدمات تجميل للسيدات، حمام ينابيع حارة يحتوي على مظلات شمسية، موقف مجاني ملائم لذوي الإحتياجات الخاصة.

يقع الفندق مقابل بحيرة غاردا مباشرةً، وعلى بعد خطوات قليلة من وسط مدينة سيرموني، كما تبعد القلعة الأثرية عن الفندق مسافة 200 م بالسيارة، ويبعد مطار فيرونا عن فندق غراند تيرمه 25:3 كم.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييم رائع في كل من النظافة، الراحة، الموقع و طاقم العمل.

فندق فلامينيا

يُعد من افضل فنادق سيرموني 4 نجوم، يمتلك غرف مُصممة بتصميم عالي و ألوان حيوية وتراس ذو إطلالة بانورامية على بحيرة غاردا، مع وجود غرف مُخصصة للعائلات، وغرف لغير المدخنين.

مرافق غرف كبار الشخصيات، جناح مُخصص للأعراس والحفلات، مجالسة الأطفال و الإعتناء بالرضع، كما يحتوي الفندق على ملاعب غولف و تنس، دراجات هوائية مجانية، مركز عافية و سبا، غرف مساج و مقصورات للتشمس الإصطناعي.

يتمركز الفندق في موقع متميز على ضفاف بحيرة غاردا، وتبلغ المسافة بين الفندق وقلعة سيرموني مسافة 500 م، كما تبعد غاردالاند عن الفندق 9:4 كم، وتبلغ المسافة من الفندق إلى مطار فيرونا 25:5 كم.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جداً في كل من الموقع، النظافة، طاقم العمل.

فندق دو بارك

يُعد من افضل فنادق سيرموني 4 نجوم، يحتوي على غرف مُكيّفة أنيقة وكلاسيكية، كما يوجد أيضاً في الفندق غرف عائلية، غرف لغير المدخنين، أماكن خاصة بالتدخين.

مسبح خارجي موسمي، مسح داخلي يحتوي على مظلات تشمس، حوض إستحمام ساخن، فعاليات رياضية وموسيقية حية، مرآب للسيارت.

يقع الفندق بجانب رصيف كولومبار، ويبعد عن مطاعم المدينة مسافة 500 م، كما تبلغ المسافة بين الفندق وقلعة سيرموني 2:2 كم، ويبعد مطار فيرونا عن الفندق مسافة 24:6 كم.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييم رائع في كل من النظافة، المرافق، الراحة و طاقم العمل.

 

فندق أرينا

يُعد من افضل فنادق سيرموني 3 نجوم، ويحتوي على غرف مُكيّفة ذات تصميم عصري وعازل للصوت، كما يملك غرف عائلية، غرف لغير المدخنين، مرافق لذوي الإحتياجات الخاصة.

مسبح خارجي على السطح، مسبح مع إطلالة، منطقة تنزه هادئة، ملعب غولف وكرة طاولة، ملاعب مخصصة للأطفال.

يقع الفندق في موقع فريد بقلب سيرموني، حيث يبعد عن حمامات فيرجيلو الحرارية 5 دقائق سيراً على الأقدام، قلعة سيرموني التاريخية مسافة 3:2 كم، ويبعد مطار فيرونا عن الفندق مسافة 23،8 كم.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييم رائع في كل من طاقم العمل، الراحة، النظافة و الموقع.

فندق كريستال

يُصنف الفندق من افضل فنادق سيرموني 3 نجوم، ويمتلك فندق الكريستال غرف عصرية ذات أثاث ملون ونوافذ تحمل إطلالات ساحرة على بحيرة غاردا، كما يقدم الفندق غرف عائلية.

غرف لغير المدخنين، أماكن خاصة بالمدخنين، خدمة كونسيرج، كرسي خاص بالإستراخاء، مكتب استقبال على مدار 24 ساعة.

يقع الفندق على بعد 100 م من شاطئ حديقة غاردا الشهيرة، ويبعد عن محطة الحافلة المركزية للمدينة مسافة 10 دقائق بالسيارة، كما تبعد قلعة سيرموني الأثرية عن الفندق مسافة 3:3 كم، وتبلغ المسافة من الفندق إلى مطار فيرونا مسافة 23:7 كم.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد في كل من النظافة، طاقم العمل و الموقع، لكن البعض اشتكى من ضيق دورة المياه في الغرف.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق ذا إتش دبي.. عش تجربة النجوم

دبي – سفاري نت هل تريد أن تعيش حياة نجمك المفضل أو أن تقود السيارة …