بالصور .. أجمل ما يمكنك القيام به في سنتر دوسلدورف المانيا

سفاري نت – متابعات

يُعد سنتر دوسلدورف dusseldorf arcaden من افضل اماكن السياحة في دوسلدورف ، حيث يقع في موقع مركزي عند تقاطع دوسلدورف في منطقة باخ شتراسه، كما يقبل عليه السياح سنوياً من جميع أنحاء العالم وفقا لموقع رحلاتك.

حيث يحتوي على المحال التجارية المُتخصصة بالألبسة، محال الخضراوات والتوابل الآسيوية اللذيذة، محال الهدايا والإكسسوارات، المطاعم والمقاهي المميزة والكثير من الأشياء التي سنتكلم عنها في موضوعنا التالي.

 

 

أنشطة يمكنك القيام بها عند زيارة سنتر دوسلدورف

• بعد  وصولك للسنتر في المدينة يُمكنك التجوال في جميع أرجاء السنتر والتعرف على الأقسام الموجودة مع إلقاء نظرة سريعة على بعض أصناف البضائع الموجودة في الداخل.

• يُمكنك التوجه إلى أحد محال الألبسة الأنيقة والقيام بتبضع أجود أنواع الملابس و الأحذية العصرية والحديثة للعائلة.

• بعد انتهائك من تسوق الألبسة الأنيقة، لابُد لك من المرور على سوق التوابل والخضار الفريد من نوعه، والذي يحتوي على جميع أنواع التوابل الآسيوية الشهيرة، بالإضافة لجميع أصناف الفاكهة الطازجة.

• عند وصولك في جولة التسوق المُمتعة إلى فترة الظهيرة يُمكنك أخذ استراحة قصيرة في إحدى المقاهي المتواجدة داخل السنتر وشرب الشاي المُنعش برفقة الأصدقاء.

• كما يمكنك أيضاً التقاط عدد هائل من الصور التذكارية والإحترافية لأعمال فنية كثيرة تعطي طابع جميل وبديع لجميع قاعات السنتر مع العائلة.

• إن كنت من رياضين كمال الأجسام أو رفع الأثقال، يوجد في سنتر دوسلدورف قسم مُخصص لبيع جميع البروتينات والمعادن اللازمة التي تستطيع شرائها لتكملة برنامجك الرياضي في الصالة.

• بعد الإنتهاء من جولة تسوق كاملة ومُمتعة في داخل السنتر يُمكنك الذهاب برفقة العائلة والأصدقاء للحصول على وجبة طعام تحتوي على أزكى أصناف الطعام الآوروبي في مطعم lavazza الشهير المتواجد في السنتر.

• يمكنك أيضاً وضع أطفال العائلة في مدينة الألعاب المصغرة الخاصة داخل السنتر أثناء جولتك التسوقية وتركهم للإستمتاع بجميع أنواع الألعاب والنشاطات المُقامة في داخل المدينة المصغرة.

• إن كنت من عشاق لعبة الأفعوانية الساحرة، فيُمكن لك الذهاب إلى ساحة السنتر في الخارج والقيام بركوب الأفعوانية برفقة الأصحاب والتقاط العديد من الصور المميزة.

• أخيراً قبل خروجك من داخل السنتر لا تنسى شراء إحدى التحف الفنية الشمعية والصمديات الوردية ذات الرائحة المنعشة والمُصنعة يدوياُ من إحدى محال السلع التذكارية الريفية.

ساعات العمل

يومياً من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 8:00 مساءً

 

الفنادق القريبة من سنتر دوسلدورف

يعدفندق ليفينغ دوسلدورف باي ديراج من افضل فنادق دوسلدورف 4 نجوم ، ويبعد عن السنتر مسافة 4 دقائق بالسيارة.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جداً في كل من المرافق، النظافة، الراحة، طاقم العمل.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …