ريكسوس مصر تفتتح 3 منتجعات جديدة في الغردقة قبل نهاية العام الجاري

سفاري نت – متابعات

استعرضت مجموعة فنادق ريكسوس مصر، خلال فعاليات سوق السفر العربي 2019 ، المقام في مركز دبي التجاري العالمي , مشروعاتها الجديدة التي سيتم افتتاحها قبل نهاية العام الجاري في الغردقة على البحر الأحمر .

وتهدف المجموعة إلى تعزيز وجودها في مصر، إذ تمتلك حاليًا ثلاثة منتجعات فاخرة في شرم الشيخ والعلمين. وتسعى لافتتاح ثلاث منتجعات جديدة  في منطقة الغردقة – خليج مكادي ومجاويش وسهل حشيش. وتمثل تلك المنشآت الشاطئية الجديدة بداية عصر جديد من الامتياز لدى مجموعة فنادق ريكسوس، لا سيما من خلال تجاربها الشاملة لجميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي، وغرفها الفاخرة والملهمة، وأجنحتها الواسعة وفللها الخاصة، إلى جانب مرافق الاجتماعات والمؤتمرات والفعاليات المجهزة بأحدث المعدات، والنوادي الصحية والمطاعم والمقاهي والمتنوعة.

و قال السيد إركان يلدريم عضو مجلس الإدارة المدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس مصر معلقًا بهذه المناسبة: “بوصفه المعرض الرائد في مجال السياحة والسفر في الشرق الأوسط، يعد سوق السفر العربي أحد الفعاليات الهامة على قائمة ريكسوس، ويسرنا استعراض علامتنا التجارية وخدماتنا المتنوعة أمام الزوار خلال الفعالية”.

وأضاف في حديثه قائلًا: ” لقد ساهمت خبرتنا الممتدة لسنوات عديدة في مجال إدارة الفنادق، وسجلنا الحافل بعلامات الضيافة الفاخرة والمميزة التي تعمل وفق مبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي، في إكساب منتجاتنا التفرد والتميز. ونتطلع قدمًا إلى استعراض سلسة فنادقنا القائمة، والتحدث عن مشاريعنا التوسعية المقبلة المثيرة”.

وتتوقع الشركة تعزيز انتشارها الحالي بنسبة 150% عند إضافة فندقيها الجديدين في مرسا علم والقاهرة، مع ما يفوق الـ 10000 غرفة بحلول عام 2023. إذ تدير مجموعة فنادق ريكسوس حاليًا ثلاثة منشآت في شرم الشيخ، وتنوي دخول المزيد من المناطق المصرية كجزء من خططتها التنموية. وفي عام 2019، تواصل الشركة عملها لافتتاح ريكسوس خليج مكادي، وريكسوس مجاويش، وريكسوس سهل حشيش. وعلق يلدريم بهذا الصدد: “تستمر الأسواق الجديدة والقائمة في مختلف أرجاء مصر، بتزويدنا بفرص ضخمة من شأنها تعزيز وتنويع سجلنا في الدولة”.

وتابع بالقول: ” تأتي توسعات فنادق ريكسوس في الوقت المناسب، فخلال الـ 12 شهر المنصرمة، شهد قطاع السياحة في مصر نموًا صحيًا ومنتظمًا، حيث ارتفع عدد السياح بنسبة 14,5% من 8,3 مليون عام 2017، إلى 9,5 مليون عام 2018. ويعود السبب في هذا النمو إلى تدني سعر صرف الجنيه المصري والمبادرات الحكومية الساعية نحو تفعيل دور خطوط الطيران المستأجرة في تسيير الرحلات الجوية الدولية”.

ومن المتوقع أن يزداد عدد السياح القادمين من الشرق الأوسط إلى مصر بنسبة 50%، أي من 1,49 مليون عام 2018 إلى 2,23 مليون عام 2022، وسيتصدر السياح القادمون من السعودية هذا النمو، وفق لبيانات أطلقها سوق السفر العربي عام 2019 مقدمًا. وعلاوة على ذلك، أشارت دراسات أجرتها مجموعة “كولييرز” إلى أن إجمالي عائدات السياحة في مصر سيزداد بنسبة 16،5% ما بين عامي 2018 -2022 أي بما يفوق عائدات قطاع التجارة.

واختتم يلدريم حديثه بالقول: ” لقد برزت مصر كواحدة من الوجهات السياحية الأكثر جذبًا للمسافرين المترفين من مختلف أنحاء العالم، كماأصبحت علامة ريكسوس التجاريةرديفًا لتجارب الإقامة الشاملة والمتكاملة ومعايير الضيافة الفريدة من نوعها. ويسعدنا إضافة منشآت الغردقة الجديدة  إلى مجموعة فنادق ريكسوس الفاخرة. حيث ستعكس تلك المنتجعات أفضل ما تقدمه علامة ريكسوس، بتصاميمها المميزة، وتجاربها الذوقية الفاخرة وخدماتها الاستثنائية”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. شاهد على ما يحويه الغرفة الأغلى في العالم

سفاري نت – متابعات يبحث المشاهير والأثرياء عن بعض المناطق المختلفة، لكي يقضوا عطلاتهم أو …