إطلاق أول منتجعات مجموعة بارسيلو للفنادق من فئة الخمس نجوم في “جزيرة المرجان”

سفاري نت – متابعات

المجموعة الفندقية الإسبانية الفاخرة ستدير منتجعاً وفندقاً من فئة الخمس نجوم يضم 500 غرفة ومن المقرر افتتاحه خلال الربع الثالث من عام 2021

المنتجع الجديد هو سابع مشاريع “بارسيلو” في دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن خططها للتوسع في الأسواق العالمية

الفندق الجديد يمثل إضافة مميزة إلى أكثر من 1600 غرفة فندقية متوفرة حالياً في “جزيرة المرجان” لتعزيز القطاع السياحي المزدهر في إمارة رأس الخيمة

أعلنت “مجموعة بارسيلو للفنادق” اليوم عن خطتها لتشغيل مشروع فندق ومنتجع جديد فاخر من فئة الخمس نجوم يضم 500 غرفة، من المزمع افتتاحه خلال الربع الثالث من عام 2021 ضمن “جزيرة المرجان”، أبرز مشاريع شركة “مرجان”، المطور الرئيس لمشاريع التملك الحر في إمارة رأس الخيمة.

وأكد المهندس عبد الله العبدولي، الرئيس التنفيذي لشركة “مرجان”، أن الاتفاقية الجديدة تمثل خطوة هامة تمنح زخماً كبيراً لتطور “جزيرة المرجان” وتعزز دورها الجوهري في إثراء وجهات الضيافة والترفيه التي تحتضنها إمارة رأس الخيمة. وقال العبدولي: “تشتهر مجموعة ’بارسيلو‘ باعتمادها أعلى معايير الجودة في كافة عملياتها وتميزها الاستثنائي في خدمة العملاء، ونحن على ثقة بأن المشروع الجديد سيكون إضافة هامة إلى الخيارات الفندقية الفاخرة في ’جزيرة المرجان‘ بما يلاقي تطلعات الضيوف القادمين سواء للعمل أو السياحة”.

ومن جانبه قال راوول غونزاليس، الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة بارسيلو للفنادق”: “يسرنا أن يقع أول مشاريع الواجهة المائية التي نطلقها في رأس الخيمة، وهو سابع مشاريعنا في دولة الإمارات العربية المتحدة. ولا شك بأن ’جزيرة المرجان‘ هي من الوجهات التي تتمتع اليوم بمكانة خاصة وتحظى بشعبية متنامية في مجال الترفيه الضيافة الفاخرة، وهو ما ينسجم مع توجهات وخطط شركتنا بالنسبة للمنطقة والأسواق العالمية الأخرى على حد سواء”.

وتعد “مجموعة بارسيلو للفنادق” ثاني أكبر سلسلة فندقية في إسبانيا، وتحتل المرتبة 29 على مستوى العالم، حيث تدير 251 فندقاً في أوروبا ودول حوض المتوسط والولايات المتحدة الأمريكية وأمريكا اللاتينية والكاريبي. ومنذ تأسيسها في جزيرة ميورقة الإسبانية عام 1931، تطورت الشركة من خلال توسعة أعمالها لتشمل قطاعي الفنادق والسفر من شركة نقل عائلية إلى واحدة من أكبر المجموعات السياحية في إسبانيا مع فريق عمل يضم أكثر من 30 ألف موظف.

وسيضم المشروع الجديد مجموعة متكاملة من المرافق الفاخرة، بما في ذلك المساحات المواجهة للشاطئ، وباقة متنوعة من المطاعم والمقاهي، بما في ذلك المطعم الرئيسي والردهة، بالإضافة إلى غرف الاجتماعات ومساحات الاستقبال الملحقة بها، وأحواض السباحة ومراكز السبا الصحية، وغيرها. وسيساهم المنتجع في تعزيز مكانة “جزيرة المرجان” وإمارة رأس الخيمة بشكل عام بين أهم الوجهات السياحية في المنطقة.

وتضم جزيرة المرجان في الوقت الراهن أكثر من 1600 غرفة فندقية من فئة خمس نجوم، تقدمها علامات متنوعة على غرار “فنادق ريكسوس”؛ “وفنادق منتجعات هيلتون”؛ و”فنادق أكور”؛ وأكثر من 2000 وحدة سكنية تشمل مساكن باب البحر، وباسيفيك من “مجموعة سلكت”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …