تعرف على عروض الإفطار في منتجع “سانت ريجيس السعديات” خلال شهر رمضان

سفاري نت – متابعات

مع قرب حلول شهر رمضان الفضيل، أطلقمنتجع “سانت ريجيس السعديات”عروض الإفطار الجديدة لمنح الزوار والضيوف فرصة الاحتفاء بالشهر الكريم مع أفراد العائلة والأصدقاء، قضاء أروع الأوقات بمراقبة غروب الشمس في مياه البحر اللازوردية، والاستمتاع بتناول أشهى الأطباق الرمضانية والعالميةوسط أجواء مثالية راقية.

ويدعو مطعم “أوليا” ضيوفه وزواره خلال شهر رمضان، إلى بوفيه الإفطار الخيالي، الذي يضمّ أشهى المأكولات العربية والرمضانية. وبسعر 275 درهم للشخص الواحد، و135 درهم للأطفال يمكن للجميع الاستمتاع بتناول ألذّ الأطباق من محطة الأوزي، ركن المقبلات الساخنة، ركن المقبلات الباردة، محطة الصاج ومحطة الشاورما مع مجموعة واسعة من العصائر الطازجةوالمشروبات الرمضانية التقليدية.يستقبل المطعم الضيوف يومياً من غروب الشمس حتى الساعة 9 مساءً. لتُستأنف بعد ذلك الخدمة العادية من خلال بوفيه مأكولات البحر المتوسط التقليدي.

أما عشاق المأكولات الآسيوية، فيمكنهم الاستمتاع بوليمة إفطار رمضاني فاخرة لدى مطعم  “سونتايا” الذي يقدم تشكيلة مميزة من الأطباق الآسيوية الفيتنامية والماليزية والسنغافورية والتايلندية. حيث سيتم تقديم هذه الأطباق الشهية، التي تكفي لشخصين، بطريقة مميزة على أوراق شجرة الموز، مصحوبةً بالمشروبات الرمضانية الرائعة والتمور. وذلك في الفترة ما بين 1 مايو و31 مايو من الساعة  6:30 م وحتى الساعة   11:00م، بسعر 425 درهم إماراتي لشخصين.

كما يمكن لضيوف الفندق ونزلائه الاستمتاع بالخصوصية داخل الغرف والاختيار من قائمة الإفطار والسحور المُحدّدة التي تتضمّن المقبلات، الحلويات، مع خيار الطبق الرئيسي والعصائر. تتوافر وجبة الإفطار من غروب الشمس حتى الساعة 11 مساءً بسعر 220 درهم للشخص الواحد. كما تتوافر وجبة السحور من الساعة 1 صباحاً حتى وقت الإمساك عن الطعام وبسعر 200 درهم للشخص الواحد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …