بالصور .. أجمل الأنشطة السياحية في سوق السبت في هامبورغ المانيا

سفاري نت – متابعات

يُعد سوق السبت في هامبورغ Flohschanze واحد من أهم اسواق هامبورغ وأشهرها، يقع في ساحة لاتنبلاتس في سانكت باولي، ويتمتع بموقع حيوي في قلب مدينة هامبورغ حيث يستقطب هذا السوق العديد من المحلين لبيع ممتلكاتهم الشخصية القديمة والنادرة وفقا لموقع رحلاتك.

يتوافد على السوق العديد من السُيّاح بقصد التنزه بداخله والحصول على بعض المُقتنيات الفنية واللوحات النادرة، والكُتب ذات القيمة التاريخية.

خلال هذا التقرير نعرض لكم مجموعة من أهم الأنشطة التي يُمكنك الإستفادة منها وتطبيقها في حال زيارتكم للسوق خلال رحلة السياحة في المانيا وزيارة مدينة هامبورغ.

 

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في سوق السبت في هامبورغ

• في البداية يُمكنك القيام بجولة أوّلية لجميع أقسام السوق للتعرف على المحتوى الموجود وطبيعة الأسعار لكي تبدأ في التسوق بعدها.

• إذا كنت من عشاق الرياضات والفعاليات التي تُقام في شوارع المدن فقُم بالتوجه إلى حلبة الدراجات الجبلية الهوائية لمُشاهدة المتنافسين وهم يقومون بأروع الحركات الإستعراضية.

• تستطيع الإستَئْناف في جولتك التسوقية الشيقة بالتوجه إلى قسم بيع الكتب الثقافية القيّمة لاقتناء أفضل أنواع الكتب لكُتّاب مشهورين أمثال: فولتير، أناتول فرانس، موليير.

• كما يُمكن لعشاق الإكسسوارات القديمة النادرة التوجه إلى إحدى عربات الإكسسوارات المُميّزة للحصول على إحدى الخواتم العاجية البرّاقة أو القلادات البرونزية.

• يمكن لعشاق موسيقى الغيتار الراقية إيجاد أفضل أنواع الأدوات الموسيقية الاّزمة لتكوين فرقة موسيقية عالمية.

• كما تستطيع كل سيدات المنازل الحصول على أفضل أنواع الأواني المنزلية الأصلية والنادرة بالإضافة لجميع أنواع الأثاث المنزلي من إحدى أكشاك الإكسسوارات المنزلية داخل السوق.

• بإمكانكم أخذ استراحة قصيرة برفقة العائلة في إحدى المطاعم الكلاسيكية الشعبية في منطقة السوق والقيام بتناول أزكى وجبات الطعام الألماني اللذيذ والطازج.

• عند الإنتهاء من تناول وجبة الغداء، تستطيع مرافقة العائلة والأصحاب للتوجه إلى قسم الألبسة الآوروبية البالة للحصول على أفضل أنواع الألبسة الآوروبية ذات الماركة العالمية.

• وأخيراً عند الإنتهاء من جميع النشاطات داخل السوق لا تنسى الإستماع لبعض موسيقى الغيتار الهادئة من إحدى العربات الجوالة لكي تنتهي رحلتك التسوّقية بفرح وسرور دائمين.

مواعيد العمل

يعمل سوق السبت يومياً من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 9:00 مساءً.

 

الفنادق القريبة من سوق السبت في هامبورغ

يعد فندق راديسون بلو هامبورغ من افضل فنادق هامبورغ 5 نجوم، لإحتوائه على خدمات مُميّزة على مستوى هامبورغ، حيث يبعد عن سوق السبت مسافة 11 دقيقة بالسيارة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جداً في كل من طاقم العمل، المرافق، الموقع، النظافة.

يُعد فندق فيرمونت فير يارستزايتن من افضل فنادق المانيا في هامبورغ 5 نجوم، حيث يبعد عن السوق مسافة 7 دقائق بالسيارة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم ممتاز في كل من المرافق، النظافة، الموقع، الراحة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. كل ما تود معرفته قبل سفرك إلى جزيرة موريشيوس

سفاري نت – متابعات شواطئ جميلة ونظيفة وهادئة، تستطيع التجول فيها بكل حرية، إطلالات ومناظر …