بالصور .. أجمل ما يمكنك القيام به في بيكاديللي مانشستر

سفاري نت – متابعات

بيكاديللي مانشستر Manchester Piccadilly هي أحد أشهر وأقدم محطات السكك الحديدية في إنجلترا بأكملها تم افتتاحها عام 1842 م، وتقع في الجنوب الشرقي لمدينة مانشستر وفقا لموقع رحلاتك.

أهم ما يُميز محطة بيكاديللي في مانشستر هو كونها تربط بين الكثير من مُدن انجلترا الرائعة الأمر الذي يجعل السياحة في انجلترا والتنّقل بين مُدنها أمراً يسيراً ومُمتعاً.

تُعد Manchester Piccadilly أكثر المحطات ازدحامًا في محطات مانشستر حيث تضم ما يقرُب من 28 مليون مسافر بين أبريل 2017 ومارس 2018 كما أنها رابع محطة ازدحاماً في المملكة المتحدة خارج لندن.

تعرّف معنا في السطور القليلة التالية على أهم الأنشطة الترفيهية التي يُمكنك الاستمتاع بها بالقُرب من بيكاديللي مانشستر أحد أهم معالم السياحة في مانشستر

افضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها بالقُرب من بيكاديللي مانشستر

• ستجد في المحطة الكثير من المقاهي والمطاعم يُمكنك الإستلقاء بها وتناول كوب من القهوة مع وجبة لذيذة أثناء تجولك بالمنطقة ومن ثم تستطيع استئناف رحلتك بكل حيوية ونشاط.

• تسوّق للعائلة والأصدقاء من مراكز التسوق والمتاجر المُتنشرة في أرجاء المحطة والتي تحتوي على كافة أنواع المُنتجات والهدايا التذكارية.

• على بُعد 900 متر ستجد مكتبة مانشستر المركزية الضخمة أو يُمكنك أخذ القطار المتجه إليها فلن تستغرق الرحلة سوى ثمان دقائق وأخذ جولة بين أُمهات الكتب العتيقة واستمتع بجو الهدوء، وتصميم المكتبة الذي يُشبه المتاحف القديمة، ولا تنس تناول كوب من القهوة في مقهى المكتبة.

•  يُمكنك زيارة كاتدرائية مانشستر التاريخية العريقة والتي لازالت تُحافظ على تصميمها الساحر وتُحيط بها حديقة خضراء رائعة الجمال، وتقع الكاتدرائية على بُعد كيلو متر واحد، يُمكنك الوصول إليها خلال 9 دقائق بأخذ قطار من محطة بيكاديللي مانشستر

• كالعادة لا تنس التقاط صور المناظر الطبيعية والمتاحق والمزارات المُتنوّعة للذكرى، ولا تنس أنت أن تلتقط بعض الصور المُميّزة بجانب تلك المعالم حتى تتذكر زيارتك إلى هذا المكان الرائع.

 

افضل الفنادق القريبة من بيكاديللي مانشيستر

فندق ميركيور مانشستر بيكاديللي من افضل فنادق مانشستر 4 نجوم القريبة من محطة بيكاديللي حيث تُقدّر المسافة بينهما بحوالي 650 متر فقط أي 5 دقائق سيراً على الأقدام.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

جاءت تقييمات الفندق جيدة جداً فيما يتعلق بالمرافق، طاقم العمل، النظافة، الراحة، الموقع في حين أشار البعض إلى ضيق مساحة الغرف وارتفاع القيمة مُقابل المال.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …