استمتع بتجربة الإفطار الرمضاني الفاخر في فندق “ميديا روتانا دبي”

سفاري نت – متابعات

اكتشف مع عائلتك وأصدقائك تجربة الإفطار الرمضاني الفاخر، والتعرّف على الأجواء الرمضانية الحافلة بشتى أنواع الضيافة العربية الأصيلة التي يعبق بها جو فندق ميديا روتانا دبي خلال رمضان المبارك.

يعتبر شهر رمضان شهر العبادة، إضافة الى كونه الشهر الذي يجمع بين أفراد الأسرة والأصدقاء وزملاء العمل على مائدة الإفطار وشكر الله على النعم مع التفكير بكل من هم أقل حظاً. كما ويعتبر الشهر المُبارك في دولة الإمارات العربية المتحدة من أروع التجارب التي يمكن أن يحظى بتجربتها زوار الدولة، مواطنيها والمقيمين فيها، لذا يحرص فندق ميديا روتانا خلال شهر رمضان من كل عام على إبراز ثقافة الإمارات العربية المتحدة وتقاليدها في مجال كرم الضيافة العربية الأصيلة وتعزيز عاداتها التراثية الراسخة.

خلال شهر رمضان المبارك، يدعوك فندق ميديا روتانا دبي للاحتفال بالأمسيات وصنع ذكريات مذهلة لا تُنسى، والاستمتاع بمجموعة واسعة من الأطباق المحلية والعالمية في مطعم “تشانلز”، مع بوفيه الإفطار الرمضاني مصحوباً بالمشروبات الرمضانية المنعشة بسعر 195 درهم إماراتي للشخص الواحد.

جرّب الأجواء الرمضانية الأصيلة في “ذا تراس” أثناء الاستماع إلى موسيقى العود مع الاستمتاع بقائمة السحور الواسعة والأطباق العربية الشهية ومجموعة مختارة من النكهات وغيرها الكثير.

استفد من عرضنا الحصري للمجموعات عند الحجز لـعشر ضيوف أو أكثر واحصل على إفطار مجاني لشخصين.

ندعوك لتجربة غنية تحفل بكل ما يدور حوله رمضان، المشاركة مع الآخرين والاسترخاء لبعض الوقت مع العائلة والأصدقاء وقبل كل شيء الاستمتاع بالأمسيات في جو مريح وممتع!

لمزيد من المعلومات أو للحجز، اتصل على: 0201 435 04 971+ أو التواصل على البريد الإلكتروني: [email protected]

* جميع الأسعار بالدرهم الإماراتي ، وتشمل رسوم الخدمة 10 ٪ ، ورسوم البلدية 7 ٪ و 5 ٪ ضريبة القيمة المضافة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …