بالصور .. أفضل الملاهي في هامبورغ الألمانية

سفاري نت – متابعات

تُعتبر مدين هامبورغ واحدة من أهم مدن السياحة في المانيا حيث تشتهر بتاريخها المُمتد منذ القدم، والتي رسمت طابع جمالي فائق لدى زائريها مما جعلها قِبلة للسُيّاح من جميع أرجاء العالم.

هذا بجانب امتلاك المدينة للعديد من الأسواق المُميّزة التي يجعل منها على قمة المدن الآوروبية من حيث الأهمية السياحية والتسويقية، هذا وبالإضافة لمتلاكها عدد كبير من الملاهي والألعاب المائية المُناسبة لجميع الفئات العمرية.

حيث سنتكلم في هذا المقال عن أفضل وأشهر مدن الملاهي في هامبورغ وأكثرها طلباً من قِبل الزوّار وفقا لموقع رحلاتك.

افضل مدن ملاهي هامبورغ

تعتبر هامبورغ من أفضل مدن أوروبا على الصعيد السياحي حيث تمتلك مجموعة من أفضل الملاهي في آوروبا التي تلبي احتياجات جميع الزوّار وفي مُقدمتها مدن الألعاب المائية الشهيرة:

 

ملاهي هايد بارك ريزورت

تعتبر أكبر ملاهي في هامبورغ ، حيث يحتوي على 40 قسم مُغامرات شيقة لجميع الأذواق، كالسفينة الدوارة وجزيرة التنين الخطيرة، مدرسة تعليم القيادة الفضائية للأطفال، الأفعوانية المميزة، صيادة الأشباح عبر تقنية krake gohstbusters 5D، قطارات الرعب المُمتعة والغنية بالإثارة.

مواعيد العمل

من 3 أبريل حتى 6 نوفمبر، من الساعة 3:00 عصراً حتى الساعة  8:30 مساءً.

 

هانزا بارك

تعتبر حديقة هانزا بارك من أهم الحدائق الآوروبية واجمب مدينة ملاهي في هامبورغ ، نظراً لموقها المتوسط والقريب من آلمانيا والسويد، حيث تحتوي على عروض كثيرة ومُتنوعة، عروض ليزر وتأثير خاص، المتاحف الثقافية.

قطار الرعب، الألعاب المائية، سينما فاتنا ستيكو، سفينة المغامرات، كهف الدب المرعب، أرض الفايكينج، حديقة هانزا، جرس الدوران اللولبي، غابة الهولندي الطائر، نطاطة هيلز، تسلق الجدران، رسم وجوه الأطفال بالألوان، قاعة المرايا، ملعب المياه.

مواعيد العمل

يومياً من الساعة 6:00 صباحاً حتى الساعة 9:00 مساءً.

ملاهي أريبا المائية

تعتبر ملاهي ARRIBA Erlebnisbad من افضل ملاهي هامبورغ ، فهي تحتوي على العديد من النشاطات المُتميّزة مثل: غرف الساونا، الحفلات الموسيقية ذات المواهب الرائعة، عروض الحيوانات المائية.

سباحة لجميع أفراد العائلة، مسابح دافئة خاصة بالأطفال، متنزه منزلق يحتوي على 5 شلالات، أماكن تشمس، حديقة ذات طبيعة خضراء، خدمة تدليك ومساج، الإسترخاء على ضفاف المسبح.

مواعيد العمل

يومياً من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 10:00 مساءً.

منزل القفز

تعد Jamb House من افضل الملاهي في هامبورغ ،حيث تعد أول حديقة قفز في المانيا، تبلغ مساحتها 5000 كم، تحتوي على أكثر من 10 مناطق ترفيه مختلفة مثل: ألعاب النينجا المختلفة وقفز كرة السلة الشيق.

كما يوجد بداخلها أماكن خاصة بالطهو، وبار للوجبات الخفيفة والمشروبات، كما يمكنك بداخلها تنظيم حفلات أعياد الميلاد، ويوجد داخلها مكان للإستراحة والإستجمام.

مواعيد العمل

يومياً من الساعة 3:00 عصراً حتى الساعة 8:30 مساءً

يوم الاثنين العطلة الرسمية في الملاهي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. عناوين سياحية جذابة في مدينة تايبيه

سفاري نت – متابعات تايبيه مدينة عالمية، تتعايش التقاليد والثقافة والابتكارات فيها في وئام. ومقارنة …