بالصور .. أفضل المدن السياحية في سوازيلاند

سفاري نت – متابعات

على الرغم من أنها دولة صغيرة إلا أنها تمتلك الكثير من مواطن الجمال الطبيعي ما يجعل أعداد كبيرة من الزوّار يتوافدون من أجل السياحة في سوازيلاند

تمتلك البلاد كل ما يحتاج إليه السائح من أجل قضاء عُطلة رائعة وسط الطبيعة الساحرة، حيث تمتلك السهول الرائعة، الهضاب المُرتفعة، الجبال الشاهقة والأنهار التي يُمكنك قضاء ساعات من الاسترخاء على جانبيها، فلماذا لا تكون تجربة السياحة في سوازيلاند تجربة مُثيرة للإهتمام وفقا لموقع رحلاتك؟

 

قبل السفر إلى سوازيلاند

أهم ما يُميّز سوازيلاند هو أنها دولة ناطقة باللغة الإنجليزية إلى جوار اللغة المحلية مما يُسهّل التعامل بداخلها، كما أن مُعظم سُكّان سوازيلاند يتبعون عرق سوازي والذي يُقدّر البقر ويمنع ذبحه.

مُناخ سوازيلاند هو مناخ مُعاكس لطبيعة المُناخ في نصف العالم الشمالي، حيث أن شهر يونيو هو شهر بارد وديسمبر يُمثّل ذُروة الصيف.

السفر إلى سوازيلاند لا يحتاج إلى تأشيرة وإذا كُنت قادمًا إلى سوازيلاند سياحة يُسمح لك بالإقامة داخل البلاد لمُدة 60 يوم، وتُجدد هذه المُدة بعد الحصول على تصريح إقامة مُؤقت.

 

مواسم السياحة في سوازيلاند

أفضل أوقات زيارة سوازيلاند خلال فصول الشتاء، الربيع والخريف حيث تتراوح درجات الحرارة بين 13 إلى 18 درجة مئوية.

أما إذا كُنت ترغب في السفر خلال فصل الصيف فتوقع هطول أمطار رعدية مُعظم الأوقات، واحرص على السكن بالمناطق المرتفعة داخل الدولة حيث تتميّز بدرجات حرارة ألطف.

والآن دعونا نأخذكم في جولة إلى أجمل وجهات السياحة في سوازيلاند

 

السياحة في مبابان

مبابان هي عاصمة سوازيلاند وأهم مُدنها، تتميّز بموقع ساحر على نهر يحمل الاسم ذاته، كما تتميّز المدينة بانتشار السهول الساحلية والمساحات الخضراء مع الحيوانات البرية الأليفة.

وتتمتّع العاصمة مبابان بدرجات الحرارة اللطيفة التي تجعلها صالحة للسياحة معظم فترات العام.

السياحة في لوبامبا

تقع هذه المدينة في غرب البلاد تحديدًا في مُنخفض وادي إزولويني وتتميّز بوجود مناظر طبيعية خلّابة، كما تحتضن المدينة مهرجانات سنوية على رأسها مهرجان قطف الفواكه والإحتفالات الراقصة التي تُصاحبه.

السياحة في مانزيني

من مدن سوازيلاند الساحرة حيث تضم شلالات رائعة، ويُمكنك زيارة القرية الثقافية والتعرُّف على تاريخ البلاد من خلالها، إلى جانب مُشاهدة رقصات قبلية تقليدية، بالإضافة إلى المحميات الطبيعية المُدهشة والأسواق التي يُباع فيها المشغولات اليدوية التي يُمكنك شراء التذكارات والهدايا الرائعة من خلالها.

السياحة في بيجز بيك

تقع هذه المدينة شمال غرب سوازيلاند وتتميّز بانتشار الغابات على أجزاء كبيرة من أراضيها، كما تتميّز بوجود شلالات فوفونيان الساحرة لذلك فهي من أجل مُدن سوازيلاند التي يُمكنك الاسمتاع فيها بطبيعة لا تُنسى.

السياحة في بيجز بيك

تقع هذه المدينة شمال غرب سوازيلاند وتتميّز بانتشار الغابات على أجزاء كبيرة من أراضيها، كما تتميّز بوجود شلالات فوفونيان الساحرة لذلك فهي من أجل مُدن سوازيلاند التي يُمكنك الاسمتاع فيها بطبيعة لا تُنسى.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل الوجهات الدافئة لقضاء عطلة الكريسماس

سفاري نت – متابعات من منا لا يحب الاحتفال بأجواء الكريسماس والسفر والاستمتاع بالدفء بعيدا …