بالصور .. أجمل 10 مدن رومانسية حول العالم

سفاري نت – متابعات

هل تريد قضاء عطلة رومانسية تعزز علاقتك بزوجتك، وتعيد إلى حياتكما الشغف الذي فقدتموه، وتخلصكما من الملل والفتور الذي أصاب علاقتكما؟ حسنًا فنحن نقدم إليك قائمة بأكثر المدن الرومانسية حول العالم، التي تستطيع التوجه إليها أنت وشريكة حياتك، سواء كنتما حديثي الزواج، وتريدان قضاء شهر العسل، أو كنتما ترغبان في قضاء وقت ممتع بعد سنوات طويلة من الزواج، أو الابتعاد عن الضغط والروتين اليومي والخروج عما هو مألوف وفقا لموقع سيدي نت.
تتضمن القائمة التي نستعرضها فيما يلي العديد من المدن التي تستطيع القيام فيها بالكثير من الأنشطة مثل التزلج على الرمال، والغوص والسباحة مع الدلافين، والسير مع حبيبتك لمسافات طويلة بمحاذاة الشواطئ، وتحت ضوء القمر، أو الاسترخاء والابتعاد عن الحياة الروتينية المملة، وتجنب الصخب والضوضاء.

باريس- فرنسا

تُعرف العاصمة الفرنسية باسم “مدينة الحب”، سوف تعيش في باريس تجربة لن تجدها في أي مكان آخر، كل ما عليك هو استكشاف المكان. زر المخابز لتناول المعجنات الطازجة مع شريكة حياتك، وقم بالتخييم في الحدائق والمتنزهات، استلقيا على الحشائش الخضراء المحيطة ببرج إيفل. واستمتعا بجولات السير الطويلة على الممرات المرصوفة بالحصى، وسيكون الجو رائعًا عند غروب الشمس.

روما- إيطاليا

تُعد روما من أكثر المدن تنوعًا التي تستطيع زيارتها مع شريكة حياتك، فهي تضم العديد من الأماكن التاريخية الساحرة، والمواقع التي شهدت على أحداث مُهمة، ولا ننسى أبدًا الطعام والذي يصعب مقاومته، سوف تجد في جميع أرجاء روما لمحة رومانسية وأجواء عاطفية.

فينيسيا إيطاليا

مدينة كلاسيكية لا يمكن تجاهلها عندما نتحدث عن المدن الرومانسية في العالم، فهي لها سحرها الخاص الذي لا مثيل له ولا يمكن إنكاره. على مدار السنوات الماضية تمكنت فينيسيا من أن تغدو مدينة للعشاق والمحبين، ويرجع هذا إلى معمارها المميز والانتقال فيها من مكان إلى آخر بالقارب الخشبي، يزورها سنويًا أكثر من 20 مليون سائح.

برلين- ألمانيا

واحدة من أجمل المدن في ألمانيا، برلين مدينة منفتحة وتستطيع أن تقوم فيها بأي شيء دون أن يحاسبك أحد أو يحكم عليك، كما أنها مركز للكثير من المتنزهات والحدائق والمتاحف، سوف تقضيان هناك عطلة رومانسية مثالية مليئة بالمغامرات.

بودابست- المجر

زاد الإقبال على العاصمة المجرية في الآونة الأخيرة، بإمكانك هناك قضاء عطلة هادئة ومُريحة بعيدًا عن الصخب والضوضاء وربما يكون هذا كل ما تحتاجه أنت وشريك حياتك، بإمكانكما القيام بنزهة رومانسية على طول نهر الدانوب، أو زيارة المعالم السياحية في بودابست التي ليس لها مثيل.

هونولولو- الولايات المتحدة

الشواطئ الجميلة، وغروب الشمس المُذهل، والحدائق المورقة، والطعام المحلي الرائع، هونولولو بها كل المؤهلات التي تجعلها من أفضل الأماكن لقضاء عطلة رومانسية رائعة للأزواج من جميع الأعمار. بإمكانك هناك السباحة مع الدلافين، وركوب الأمواج، والاستلقاء طوال اليوم على الشاطئ.

فانكوفر- كندا

تستطيع القيام بالكثير من الأنشطة في المدينة الكندية الجميلة، مثل التزلج، والسير لمسافات طويلة بمحاذاة الشواطئ المنعزلة، أو السير على الجسر الضيق، رغم أنه شيء مُخيف نوعًا ما إلى أنه أمر مُسلٍّ ويضخ الأدرينالين في جسدك أنت وشريكة حياتك.

برشلونة- إسبانيا

اصطحب شريكة حياتك إلى برشلونة، فهي مدينة جميلة ولها طابعها الخاصة بالنظر إلى أنها تجمع بين الحياة الحضرية والشواطئ. كما أنها مدينة نابضة بالحياة، تستطيع أن تقضي فيها أمسيات شديدة الرومانسية مع حبيبتك، وتستمعان بمشاهدة غروب الشمس، وتناول أشهى المأكولات المحلية.

أودايبور، الهند

سوف تقضيان عطلة شديدة الرومانسية في هذه المدينة الساحرة التي تقع في غرب الهند، حيث تمتزج الرومانسية بالثقافة ما يخلق جوًا شديد الخصوصية والمتعة. تستطيعان ركوب القوارب الصغيرة في بحيرة بيكولا، وعيش تجربة رومانسية جدًا. كما أن المدينة تضم عدداً من الفنادق التي تُقدم خدمة جيدة جدًا، بالإضافة إلى الطعام والمأكولات اللذيذة والشهية التي لن تنسوها أبدًا.

دوبروفنيك، كرواتيا

إذا كنتما تبحثان عن عطلة بها القليل من التاريخ، والثقافة وأصالة والكثير من الرومانسية فسوف تكون دوبروفنيك المكان المثالي لكما، هذه المدينة الساحلية الكرواتية مليئة بالمناظر الطبيعية الخلابة، والكثير من الأنشطة الحميمية، بإمكانكما ركوب عربات التلفريك المريحة لمشاهدة المدينة بأكملها والبحر، والجزر، بالإضافة إلى تناول أشهى المأكولات المحلية اللذيذة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أشهر العناوين السياحية حول بحيرة ماجوري الايطالية

سفاري نت – متابعات تمتدُّ بحيرة ماجوري إلى الشمال من ميلانو، لمسافة حوالى 65 كيلومترًا، وتصل إلى منطقة …