تعرف على عروض رمضان في فندق جميرا أبراج الإتحاد وجميرا في منتجع جزيرة السعديات

سفاري نت – متابعات

يتميز جميرا في منتجع جزيرة السعديات الذي تم إفتتاحه مؤخراً بإطلالته الساحرة على شاطىء الجزيرة المميز، ويُعد المقصد الأمثل في رمضان هذا العام. استمتعوا بأجواء روحانيةمع أصدقائكم وعائلتكم وزملائكم داخل هذه الواحة المفعمة بالهدوء التي تتجلى فيها طبيعة حياة الجزيرة. تقدم مطاعمنا – ذات فنون الطهيى المتعددة – تشكيلةٌ متنوعةٌ من أشهى الأصناف التي ترضى جميع الأذواق خلال شهر رمضان المبارك. استمتعوا بمشاهدة الإطلالات البانورامية الخلابة على البحر من داخل مطاعمنا وأنتم تتناولون أطباق الإفطار والسحور في أول منتجع صديق للبيئة لدى فنادق جميرا.

الإفطار في مطعم وايت

تمتعوا بأجواء رمضانية أثناء تناول وجبة الإفطار مع الإطلالات الخلابة وموسيقى العود العذبة في وايت، المطعم العالمي التفاعلي بجميرا في منتجع جزيرة السعديات.

المزايا:

عزف حيً على العود

تقديم 25 نوع من التمر

التوقيت: تُقدم من وقت الغروب وحتى الساعة 8:30 مساء

السعر: بوفيه الإفطار بسعر 210 درهماً إماراتياً للشخص

المكان: الطابق الأرضي

المكان الأمثل لقضاء أوقات لا تُنسى  خلال شهر  رمضان الفضيل

ندعوكم للاحتفال معاً بالعادات والتقاليد الرمضانية وسط أجواء خلابة في جميرا في منتجع جزيرة السعديات وفندق جميرا في أبراج الإتحاد، حيث سنستقبلكم بحفاوة، وسنقدم لكم خدمات رائعة، بينما تختارون بأنفسكم أشهى الأطباق من بين مجموعة كبيرة نقدمها لكم داخل مطاعمنا ووجهاتنا الحائزة على جوائز.

تتنوع الأطباق بدءاً من الأطباق العربية التقليدية وصولاً إلى أشهى الأطباق العالمية، وتُقدم جميعها بطريقة ساحرة يغلب عليها طابع الضيافة والكرم اللذين يتسم بهما جميرا. فسواءً أكان الإفطار بهدف لم شمل الأسرة، أو لإقامة حفل إفطار كبير للشركات، فإننا ندعوكم إلى متعة المشاركة مع فنادق جميرا في أبوظبي.

تجار سبا رمضانية، تمنحك صحة ونشاط خلال الشهر المبارك

قلم يولاندا مارايس، المدير الإقليمي للمنتجع الصحي (سبا)، في جميرا في منتجع جزيرة السعديات

يعد شهر رمضان المبارك من أفضل الأوقات التي نحرص فيها على التواصل مع العائلة والأصدقاء. إنه من أجمل الأوقات التي يجتمع بها شمل العائلة حول مائدة الإفطار الرمضانية التي تضمن ما لذ وطاب من الوجبات الخاصة بالشهر الفضيل.

إنه الوقت الذي يمتنع فيه الصائمون عن الطعام والشراب من الفجر حتى غروب الشمس، ومع إرتفاع درجات الحرارة نفقد الكثير من السوائل التي لا نستطيع تعويضها خلال النهار مما يسبب جفاف البشرة وبالتالي تفقد بريقها ولمعانها خلال هذا الشهر. ولذلك فإن “سبا” جميرا في منتجع جزيرة السعديات يقدم بمناسبة الشهر الفضيل الملاذ الرائع للعلاجات التجميلية والعناية بالبشرة لجعلها تبدو أكثر حيوية وإشراقة ويمنحها الرطوبة التي تفتقدها مما يساعدك أيضاً على الإسترخاء وإستعادة النشاط.

ولهذا تنصح خيبيرة المنتجع الصحي في جميرا في منتجع جزيرة السعديات الصائمين بالعلاجات الرائعة التي يقدمها المنتجع الصحي مثل Detox و Energize Ritual من العلامة التجارية الأسترالية الأيورفيدا التي تساعد على توازن البشرة والتخلص من السموم. أما منتج Detox Bath Soak والذي يقدمه حصرياً  “سبا” جميرا في منتجع جزيرة السعديات، فهو الحل المثالي والمناسب لإضفاء الحيوية وزيادة النشاط الجسدي بشكل عام.

كما توصي يولاندا أيضاً بأهمية إستبدال النظام المعتاد للعناية بالبشرة بآخر يشمل على منتجات مرطبة تعمل على حماية البشرة وترطيبها وتغذيتها.

ويقدم المنتجع الصحي (سبا) في جميرا في جزيرة السعديات ولأول مرة في منطقة الشرق الأوسط، العلامة التجارية الرائدة في المملكة المتحدة 111SKIN للعناية بالبشرة ومجموعة Reparative التي تحتوي على الفيتامينات ومضادات الأكسدة وحمض الهيالورونيك لتقوية البشرة وعلاجها وتنشيطها. كما يساعد علاج Meso Infusion Body & Facial المقدم من 111SKIN أيضاً على إستعادة الترطيب وتوحيد لون البشرة وإضفاء النضارة والحيوية إليها.

وتنصح يولاندا أيضاً بضرورة أخذ قسط كاف من النوم (6-8 ساعات) على الأقل أثناء الليل.

وعلاج “المساعدة على النوم” Subtle Energies التي يقدمها المنتجع الصحي من خلال جلسات التأمل والشهيق التي تلعب دوراً إيجابياً في دعم الطاقة الداخلية وبالتالي يساعد على نوم أعمق وراحة وإسترخاء أكثر.

وتنصبح أيضاً بتجربة ما يسمى “بلصقات النوم الهنىيء” التي يقدمها المنتجع الصحي لمكافحة الإجهاد والقلق وللمساعدة على النوم والاسترخاء، حيث يتم مزج زيوت حصرية منها زيت الياسمين واللبان والعود والتي تمنحك إحساساً بالبرودة والترطيب وتعمل على الحد من الإجهاد مما يساعد على النوم والاسترخاء.

أخيراً وليس آخراً، لِمَ لا نفكر أيضاً بالتخلص من السموم الرقمية! إذ أن شهر رمضان المبارك هو الوقت المثالي للتواصل مع العائلة والأصدقاء واللقاء بهم بعيداً عن التكنولوجيا. إستمتع بصحبة المقربين إليك، وأجعله وقتاً ثميناً للتعبير عن ذاتك والعناية بجسدك.

يفتح المنتجع الصحي في فندق جميرا في منتجع جزيرة السعديات أبوابه من الساعة 10 صباحاً ولغاية 11 مساءً خلال شهر رمضان المبارك. للحجز والإستعلام يرجى الإتصال بنا على  +97128114357 أو [email protected] لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني Jumeirah.com/JSIspa

الإفطار والسحور في مطعم تين

إنعموا بمتعة المشاركة مع أطباق غنية بالنكهات العربية الأصيلة وسط أجواء شرقية وعلى بعد خطوات من البحر. تناولواً وجبة إفطار فاخرة أو إطلب وجبة السحور من بين الأصناف التقليدية من قائمة الطعام حسب الطلب.

المزايا:

عزف على العود

خدمة الشيشة

التوقيت: بناءً على مواعيد الإفطار. السحور حتى 01:00 صباحاً

الإفطار: قائمة طعام ثابتة بسعر 195 درهماً إماراتياً للشخص الواحد

السحور: تتوافر قائمة طعام حسب الطلب

قائمة طعام تين الإعتيادية متوفرة من الظهر حتى موعد الإغلاق

المكان: بجانب الشاطىء

فعاليات الشركات

للحجوزات التي تشمل أعداد كبيرة، نوفرُ لكم مجموعة متنوعة من إختيارات الإطار المخصصة لفعاليات الشركات.

التوقيت: تُقدم من وقت الغروب حتى وقت متأخر

السعر: قائمة طعام ثابتة بسعر 150 درهماً إماراتياً للشخص الواحد

قائمة طعام ثابتة للمجموعات التي تضم أكثر من 50 ضيفاً بسعر 135 درهماً إماراتياً للشخص الواحد

نصائح بودييسم الصحية خلال الشهر الفضيل

كريج فليتشر، مدير بودييسم سعديات

نصيحتنا لك عن تطبيق التمارين الرياضية خلال شهر رمضان المبارك بسيطة ومشابهة لتلك المتبعة على مدار السنة. عليك أولاً الإصغاء إلى جسدك، وهي خطوة حيوية يتم تجاهلها عند السعي للحصول على قوام جميل. سنعلًمك كيف تصغي إلى جسدك وتشعر بأحسن حال، من خلال خلق توازن بين الركائز الأساسية الأربعة: العقل والغذاء والحركة والنوم.

ركًكز على تمارين اليوغا والبيلاتيس التي تساعدك على إعادة النشاط لجسمك.

إحرص على شرب الماء الوفير قبل البدء بالصيام، لتحافظ على رطوبة جسمك.

ركًز في غذائك على الخضار العضوية الطازجة وحاول تجنب المأكولات السكرية والمعلبة.

جهًز وجباتك في وقت مسبق، كتحضير عصير صحَى وطازج لوقت السحور.

إصغِ إلى جسمك وتذكر دائماً أن تكون لطيقاً مع ذاتك عند قيامك بالتمارين الرياضية.

الإفطار في مطعم ليالي البركة

استمتعوا بالأجواء الرمضانية مع أصدقائكم وأفراد أسرتكم في مطعم ليالي البركة مع بوفيه الإفطار السنوي. أصبح هذا الإفطار المميز هو الطريقة المفضلة للمدينة لتبادل لحظات التقارب مع العائلة والأصدقاء والزملاء، وهو المكان المثالي للاستمتاع بالمأكولات العربية المفضلة، والمشويات البحرية، ومحطات الطهيى المباشر ومجموعة واسعة من الأطباق المحلية الشهية.

المزايا:

عزفٌ حيً على العود من الساعة 7:30 حتى 8:30 مساءً

تقديم الماء والتمر على طاولات الإفطار مع خدمة الشاي والقهوة العربية المجانية

مجموعة متنوعة من المشروبات الرمضانية التقليدية

جلسات رائعة

التوقيت: وقت غروب الشمس.

السعر: بوفيه 180 درهماً إماراتياً

المكان: المبنى الرئيسي، الطابق الرابع

عرض رمضان في تاليس سبا، فندق جميرا في أبراج الإتحاد

إبداً رحلتك في اكتشاف الذات خلال الشهر الفضيل مع أجواء مليئة بالهدوء والراحة في تاليس سبا.

فقط في شهر رمضان، إحجز جلسة تدليك مدتها 90 دقيقة واحصل على حسم 50%

Jumeirah.com/JADspa +97128115858

[email protected]

فعاليات الشركات

استمتعوا بإفطار شهيً مع زملائكم وشركائكم في العمل في قاعات المؤتمرات الحسنة التجهيز في فندق جميرا في أبراج الإتحاد. بقدرة إستيعابية تتسع لما يقرب من 1000 ضيف، تُعد قاعة الإحتفالات ميزون الاختيار الأمثل لاستضافة اجتماعات العمل التي تضم أعداداً كبيرة من الموظفين خلال الشهر الكريم.

التوقيت: وقت غروب الشمس

السعر: بوفيه الإفطار بسعر 175 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، تشمل المشروبات الرمضانية، الماء والشاي والقهوة

قائمة طعام ثابتة للمجموعات التي تضم أكثر من 50 ضيفاً بسعر 130 درهماً إماراتياً للشخص الواحد

للمجموعات التي تضم 300 شخص أو أكثر، نحن سعداء لتحضير تجربة رمضانية تناسب متطلباتك.

رمضان في فندق جميرا في أبراج الإتحاد

أجعلوا من رمضان هذا العام شهراً لا يُنسى في فندق جميرا في أبراج الإتحاد، الذي يعد علامة مميزة للفنادق الفاخرة في أبوظبي. أطلقوا العنان لروح العطاء والمشاركة، بينما تستمتعون بوسائل الراحة الفاخرة المتوافرة بين أيديكم في جميرا. إستمتعوا بوجبات الإفطار والسحور المميزة في مطاعمنا ووجهاتنا، بينما تسمتعون بالمناطق المحيطة الهادئة.

الإفطار في مطعم ماء الورد

تمنوا لأفراد أسرتكم وأصدقائكم شهر رمضان مبارك، مع بوفيه الإفطار الأصيل الذي يشمل مشويات شهية ومشروبات منعشة في مطعم ماء الورد.

المزايا:

عزف حي على العود من الساعة 8:45 حتى 9:30

تقديم التمر على طاولات الإفطار مع خدمة الشاي والقهوة العربية

مجموعة متنوعة من المشروبات الرمضانية التقليدية

توقيت الإفطار: من الغروب حتى الساعة 8:30 مساءً

السعر: 220 درهماً إماراتياً

المكان: المبنى الرئيسي، الطابق 2

توقيت العشاء: يقدم من الساعة 8:30 الى 11:00 مساءً

الإفطار والسحور في لـبيروت

إستمتعوا بأشهى المأكولات التقليدية اللبنانية في وجبة الإفطار والسحور في مطعم لـبيروت، مع عزف حي لموسيقى العود الباعثة على الاسترخاء.

المزايا:

عزف على العود من منتصف الليل حتى الساعة 2 صباحاً

خدمة الشيشة تبدأ من الساعة الـ2 صباحاً

تمتد الخدمة حتى الساعة الـ3 صباحاً، أخر موعد لتلقي الطلبات الساعة الـ2 صباحاً

توقيت الإفطار: من الغروب إلى الساعة 9:30 مساءً

توقيت السحور: من الساعة 9 مساءً إلى 2 صباحاً

سعر الإفطار: 195 درهماً إماراتياً

سعر السحور: 175 درهماً إماراتياً

المكان: بوديوم 2

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …