بالصور .. أجمل النشاطات السياحية في شاطئ سان ستيفانو الإسكندرية

سفاري نت – متابعات

شاطئ سان ستيفانو  بالإسكندرية من أروع وأجمل شواطئ المدينة الساحلية الجميلة، التي تطل على البحر الأبيض المتوسط ، وقد سمي هذا الحي”سان ستيفانو بالإسكندرية”  بهذا الاسم؛ تخليدًا لذكرى انتصار الروس على العثمانيون وذلك في عام 1874م في موقعة سان استيفانو وفقا لموقع الرحالة.

ويعد هذا الحي من الأحياء الراقية في المدينة؛ حيث يتبع حي شرق ويوجد به أكبر مراكز التسوق في الإسكندرية، مثل سان ستيفانو جراند بلازا، ويضم الحي أيضًا محطة ترام سان ستيفانو ويعتبر من الأحياء المتكاملة خدميًا بالإسكندرية.

خدمات شاطئ سان ستيفانو

يوفر فندق فورسيزونز الإسكندرية في سان ستيفانو تجربة شاطئية جديدة للإستخدام اليومي، حيث يجسد النزول على شاطئ الفندق جوهر صيف الإسكندرية الساحر.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بالبحر والرمال والشمس من الساعة 8 صباحًا حتى غروب الشمس، كما يمكن الوصول إلى شاطئ الفندق الخاص بأمان عبر نفق تحت الأرض، أو مباشرة من الكورنيش مع أماكن لوقوف السيارات تتسع لـ 165 سيارة.

يمكنك في هذا الشاطئ أن تستمتع بتجربة المصيف في الإسكندرية حقًا، سواء كان بالاستلقاء تحت أشعة الشمس على البحر الأبيض المتوسط، أو تذوق المأكولات البحرية في مطعم الشاطئ، أو الاسترخاء في صالة في الهواء الطلق مع نسيم البحر.

إنه الخيار المثالي لقضاء إجازة داخل المدينة، دون الحاجة للسفر لساعات بالسيارة إلى شواطئ الساحل الشمالي، ويوفر الشاطئ بسان ستيفانو للصغار ملاذهم الخاص، وهو ملعب أخضر به ألعاب مميزة. كما يمكنهم ببساطة الاستمتاع بوقتهم في المنطقة الرملية أمام الكبائن.

أجمل فنادق الإسكندرية بالأسعار

 

إذا أردت الذهاب إلى الإسكندرية والاستمتاع بوقتك، يمكنك قضاء يومًا مميزًا للغاية بسان ستيفانو حيث يتوفر بها:

  • شاليهات خاصة مميزة للاستمتاع بالخصوصية.
  • مطعم المأكولات البحرية الدولية.
  • ملعب للأطفال.
  • ملعب كرة القدم والكرة الطائرة.
  • شاطئ خاص وخدمات مميزة.

أفضل أنشطة شاطئ سان ستيفانو بالإسكندرية
بمجرد دخولك شاطئ سان ستيفانو، يمكنك الاسترخاء في هذا الجو الرائع والاستمتاع بالمياه الزرقاء النقية والأمواج الهادئة التي تمنحك فرصة رائعة لتعيش جو مختلف.

يمكنك أيضًا الاستمتاع بالسباحة بشاطئ سان ستيفانو  المميز بأمواجه الهادئة ومياهه النقية الجميلة.

كما يوفر شاطئ سان ستيفانو تمشية مميزة وفريدة للغاية؛ حيث يمكنك التجول داخل البحر من خلال ممرات داخل البحر، وتعد تلك فرصة جيدة للاسترخاء بمشاركة الأصدقاء والعائلة.

يمكنك أيضًا التقاط أفضل الصور التذكارية المميزة على الشاطئ وأيضًا على الممشى، كما يوفر الشاطئ للأطفال مكان مميز للألعاب الخاصة؛ بهم حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بالجو الرائع مع الأمان التام من قبل أبائهم.

يمكنك أيضًا تناول وجبات مميزة بمطعم خاص بالشاطئ، وتناول مشروباتك المفضلة مع أجواء الشاطئ المميزة، وتلك الإطلالة الساحرة على البحر المتوسط.

أسعار دخول شاطئ سان ستيفانو

بالنسبة للكبار: 150 جنيهًا مصريًا.

بالنسبة للأطفال اقل من 6 أعوام: 75 جنيهًا مصريًا.

أوقات العمل في شاطئ سان ستيفانو

يبدأ العمل في الشاطئ من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 5 مساءًا.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. عناوين سياحية جذابة في مدينة تايبيه

سفاري نت – متابعات تايبيه مدينة عالمية، تتعايش التقاليد والثقافة والابتكارات فيها في وئام. ومقارنة …