فندق فيرمونت الرياض تكشف النقاب عن أول خيمة رمضانية “الجمعة الرمضانية”

الرياض – سفاري نت

يدعو فندق فيرمونت الرياض العائلات والزملاء والأصدقاء للاستمتاع بلحظات من التجمعات الرمضانية الدائمة في نسخته الأولى من الخيمة الرمضانية المصصممة بفخامة

“الجمعة الرمضانية”

تم إنشاء خيمة مستوحاة من الطراز الأندلسي في أكثر التصاميم فخامة مع تقديم بوفيه فخم ومحطات طهي مباشرة معدة بعناية لتلبي جميع رغبات ضيوفنا الكرام. سوف ينغمس الضيوف في بوفيه المقبلات الذي يقدم مجموعة لذيذة من أطباق الإفطار التقليدية و 7 أطباق عالمية مع التركيز على الركن السعودي لتقديم أشهى المأكولات السعودية.

وصرح السيد/ رضوان شيخ، المدير العام لفندق فيرمونت الرياض: “أود أن أقدم تحياتي الحارة لشعب المملكة العربية السعودية وأتمنى للجميع رمضان مباركاً. الشهر الكريم هو وقت خاص من السنة عندما نجتمع مع أحبائنا للاحتفال ومشاركة اللحظات الثمينة. ونقدم في فندق فيرمونت الرياض تجارب متنوعة لشهر رمضان تناسب جميع الأذواق سواء كان ذلك اجتماعًا تقليديًا للعائلة في شهر رمضان، أو لم شمل الأصدقاء القدامى أو اجتماع السيدات الخاص، فإن زملائي يساعدونني  لضمان أن التجمعات الرمضانية لحظات دائمة ولا تنسى، ونتطلع إلى الترحيب بالضيوفنا الكرام في الخيمة الرمضانية “الجمعة الرمضانية” الرائعة.

خيمة الجمعة الرمضانية

تم إنشاء خيمة مستوحاة من الطراز والتصميم الأندلسي في أكثر التصاميم  فخامة مع تقديم بوفيه فخم ومحطات طهي مباشرة معدة بعناية لتلبي جميع رغبات زوارنا، ويشمل البوفيه أطباق الإفطار التقليدية والأطباق العالمية، مع التركيز على الركن السعودي لتقديم أشهى المأكولات السعودية.

كما سيلبي ركن الأطفال الخاص بهم مجموعة من الأنشطة المثيرة، حيث سيتيح لهم الفرصة للعب في جو مبتكر والاستمتاع ببوفيه الأطفال المحضر لهم خصيصاً.

صالة المكا

إضافة وميزة أخرى إلى الخيمة الرمضانية صالة المكا، صالة مميزة ومريحة بطابع أندلسي للاستمتاع بالحلويات الرمضانية التقليدية والشاي والقهوة بعد الإفطار. حيث سيتمكن الضيوف من تجربة لحظات رمضان الحقيقية مع أصدقائهم وعائلاتهم مع تقديم مجموعة من المرافق الترفيهية.

مجموعات الشركات ،

بالنسبة لمجموعات الشركات التي تتطلع إلى الاحتفال بهذه التجمعات الأصلية في أجواء رمضانية أكثر خصوصية، يسعد فريق تقديم الطعام بترتيب إفطار خاص في قاعة مراسم، تلبي الاحتياجات المختلفة مع خدمة فيرمونت الشهيرة.

 

مطعم 365 سحور

 

سيعد مطعم 365 وجهة نهائية ليالي التجمعات الرمضانية الفريدة ويضم 7 أطباق عالمية بما في ذلك الأطباق العربية التقليدية والسعودية، حيث سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بالدراما ومشاركة الطهاة في العمل من خلال مطابخنا المفتوحة الفريدة في أجواء رمضانية مباشرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

برج العرب وأتلانتس يتصدران قائمة الفنادق الأكثر شهرة على انستجرام

سفاري نت – متابعات تعد دبي موطنًا لبعض أشهر الفنادق في العالم والتي تجسد مفهوم …