سومو سوشي آند بينتو يقدم قائمته الصيفية طوال شهر مايو

سفاري نت – متابعات

مع بداية فصل الصيف، ابتكر الطهاة الخبراء في سومو سوشي آند بينتو، اثنين من الأطباق الجديدة باستخدام مكونات الموسم الطازجة والصحية واللذيذة. حيث تتوفر الأطباق الجديدة في جميع فروع سومو سوشي آند بينتو طوال شهر مايو.

يمكن للضيوف الآن تجربة المجموعة الجديدة من لفائف “Tsunami Crispy Salmon” وطبق “Maitake Tofu” في جميع فروع سومو سوشي آند بينتو أو عبر الطلبات الخصاة بتطبيق الهاتف المحمول.

مع نكهة لذيذة، تمتلئ “Tsunami Crispy Salmon” بسلطعون البحر المقرمش وتاماغة والسلمون ومغطاة بالتيمبورا مقرمشة وتوبيكو والمايونيز حار وصلصة تاري المميزة. أما صحن “Maitake Tofu” الطبق المكون من فطر الانوكي والشيتاكي وفطر شيميجي ويقدم مع التوفو.

قم بزيارة سومو سوشي آنج بينتو لتجربة الأطباق الجديدة محدودة الإصدار

نبذة عن سومو سوشي:

تم اطلاق سومو سوشي وبنتو في عام 2000 في أبوظبي من قبل مجموعة من رواد الاعمال في دبي، والان يوجد أكثر من 16 فرع موزعة في جميع أنحاء الامارات والبحرين وعمان ويقدم خيارات متعددة من السوشي بأسعار مناسبة للجميع.

مع دخول عامه الـ18 سومو سوشي وبنتو لديه خطة أكبر بالتوسع في المزيد من دول مجلس التعاون الخليجي و كذلك جنوب اسيا وخارجها. كما تقدم سومو لعملائها خيارات مريحة بما في ذلك تناول الطعام بالمطعم، والوجبات الجاهزة والتوصيل للمنزل الجعل تجربة تناول الطعام أكثر متعة.

لمزيد من المعلومات حول سومو سوشي وبنتو يرجى زيارة الرابط: http://sumosushibento.com/

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم مينا كيتشن أحدث مطاعم فندق ويستن دبي

سفاري نت – متابعات يعتبر مطعم مينا كيتشن من أحدث المطاعم في فندق ويستن دبي الميناء السياحي حيث سيقدم …