أمتع الأوقات في فندق دبليو دبي النخلة خلال شهر رمضان المبارك

سفاري نت – متابعات

يستقبل فندق دبليو دبي – النخلة شهر رمضان المبارك بوجبة إفطار نابضة بالحياة وغنية بالألوان يومياً خلال الشهر الفضيل، بدءاً من غروب الشمس ولغاية الساعة ٨:٣٠ مساءً، مقابل ١٩٥ درهماً فقط لكل شخص.

ويدعوكم الفندق للاستمتاع بإفطار فريد من نوعه في مطعم (LIV) الذي يرحب بالجميع ويقدم للضيوف خلال الشهر المبارك خيارات طازجة غنية بالألوان، إلى جانب أطباق لذيذة ترضي جميع الأذواق بطريقة متفرّدة ومتميزة.

تشمل وجبة الإفطار الأصناف الكلاسيكية التقليدية التي تتخللها لمسة عصرية، ومن بينها المقبلات الباردة والساخنة على غرار حمّص الشمندر والمحمّرة والتبولة.

ويرتقي المطعم أيضاً بوصفاته التقليدية المفضلة إلى مستوى جديد تماماً ليقدم للضيوف تشكيلة من الأطباق اللذيذة التي تحمل لمسة دبليو الخاصة مثل طبق أوزي لحم الضأن والشاورما ومحطات الشيّ واللحوم المشوية.

وختاماً للمسك، تكثر أطباق التحلية التي سوف تنال إعجاب عشاق الحلويات بكل فئاتهم، إذ يقدم المطعم محطة حلويات تركية متعددة الألوان تتضمن ما يصل إلى خمس كيلوغرامات من الأصناف الحلوة. أما طبق أم علي المشهور فقد شهد عملية إعادة ابتكار بحيث أنّه يُقدم للضيوف وهو مغطّى بحبيبات وردية اللون، في حين أنّ شاي الفقاعات والمشروبات غير الكحولية تأتي لتروي العطش وتنعشهم.

وخلال شهر رمضان أيضاً، سيواصل فندق دبليو دبي – النخلة والمطاعم التي يحتضنها استضافة البرامج المعتادة. وهكذا بإمكان الضيوف الاستمتاع بكل من “برانش بالم شوغر يوم الجمعة” و”اليوم المخصص للسيدات” في ويت ديك (WET Deck) وسهرة “سكاندال” للسيدات في سو بي (SoBe) وحفل شاي ما بعد الظهيرة في صالة دبليو لاونج (W Lounge) وباقة “تروبيك لايك إتس هوت” في منتجع Away Spa التي تشمل أربعة علاجات ومشروبات ابتداءً من ٢٩٠ درهماً للشخص الواحد.

الإجازة الصيفية

في حال أردتم الابتعاد عن درجة الحرارة المرتفعة في شهر مايو المقبل والتمتع بإجازة صيفية قصيرة، يمكنكم أن تحجزوا إقامتكم في فندق دبليو دبي – النخلة ابتداءً من ٦٥٠ درهماً لكل غرفة لكل ليلة، ولا يشمل هذا السعر الضرائب والرسوم. وبفعل هذه الإقامة، يمكنكم الاستمتاع بباقة من المطاعم المختلفة وبعروض منتجع AWAY Spa والمسبح والمرافق الشاطئية وأكثر. كما وأنّ أعضاء برنامج ماريوت بونفوي يمكنهم الاستفادة من مزايا إضافية والحصول على خصم بنسبة ٢٥ بالمئة وعلى فطور مجاني. فهيا أسرعوا واحجزوا الآن.

للحجز للإفطار لأقل من ٦٠ شخصاً، الرجاء الاتصال بالرقم ٥٥٥٥ ٢٤٥ ٤٩٧١+ أو إرسال رسالة إلكترونية إلى [email protected]

لمزيد من المعلومات عن النشاطات، الرجاء الاتصال بالرقم ٥٥٥٥ ٢٤٥ ٤٩٧١+ أو إرسال رسالة إلكترونية إلى [email protected]، [email protected]، [email protected]، [email protected]

لحجز موعد في المنتجع الصحي، الرجاء الاتصال بالرقم ٥٥٣٣ ٢٤٥ ٤٩٧١+ أو إرسال رسالة إلكترونية إلى [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …