دوست إنترناشيونال تفتتح فندق دوست سويتس راتشادامري بانكوك

سفاري نت – متابعات

افتتحت دوسِت إنترناشيونال الرائدة في مجال تطوير الفنادق والعقارات في تايلاند، فندق دوسِت سويتس راتشادامري، بانكوك الذي يتألّف من أجنحة بالكامل في قلب واحدة من أكثر المناطق حيوية على صعيدَي الأعمال والترفيه في المدينة.

يقع الفندق في مبنى بان راجبراسونغ في شارع يعمّه الهدوء والرقي، ويطلّ على المساحات الخضراء لنادي بانكوك الرياضي الملكي، كما انه لا يبعد سوى 100 متر فقط عن محطة قطار راتشادامري المعلّق. يتمتع الفندق بموقع استراتيجي فهو يتيح للضيوف الوصول إلى المراكز التجارية الفاخرة والمطاعم الأنيقة والحياة الليلية المذهلة ضمن مسافة قريبة جداً. تقع المنطقة التجارية المركزية في بانكوك على بعد محطّة واحدة فقط على متن القطار المعلّق.

يتألف الفندق من 97 جناحاً واسعاً بغرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم، وتمّ تصميم الأجنحة لتوفر أقصى درجات الترف والراحة للضيوف سواء كانوا يقيمون لفترة قصيرة أم طويلة. تمّ تجهيز الأجنحة بأثاث رائع، وينفرد كلٌّ منها بديكور تايلاندي معاصر ومجموعة من وسائل الراحة الحديثة وشرفتين خاصّتين توفران إطلالات مترامية الأطراف على المدينة أو المسارات الغنّاء في نادي بانكوك الرياضي الملكي.

تشمل المرافق حوض سباحة يُحاكي شكل البحيرة (مع حوض سباحة منفصل للأطفال) وجاكوزي وساونا وصالة رياضية مجهزة تجهيزاً كاملاً. وللذواقة حصّة أيضاً مع مجموعة واسعة من الحلويات والكعك والسندويشات المعدّة على الطريقة المنزلية، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الوجبات الصحية واللذيذة، وذلك في مطعم الفندق المميز “دوسِت جورميه” في الطابق الأرضي. كما تتوفّر خدمة تناول الطعام داخل الغرف على مدار الساعة.

في هذا السياق، تصرّح السيدة سوباجي سوثومبون، الرئيسة التنفيذية في مجموعة دوسِت إنترناشيونال، قائلة:” يسرّنا أن نفتتح فندق دوسِت سويتس راتشادامري، بانكوك الجديد الذي يُعدّ ملاذاً لكلّ من ينشد الترف المستوحى من حسن الضيافة التايلاندية في هذا الحيّ الراقي. لا تبعد هذه الوجهة سوى مسافة قريبة من فندقنا الرائد دوسِت تاني بانكوك الذي يخضع حالياً لعملية إعادة تطوير استراتيجية في إطار مشروع دوسِت سنترال بارك المشهور، لذا يُعدّ موقعه مثالياً لتلبية احتياجات عملائنا الحاليين مع إرضاء العديد من العملاء الجدد أيضاً، محافظين بالتالي على اسم علامتنا التجارية المميز في هذا القطاع.”

بعد الإغلاق المؤقت لفندق دوسِت تاني بانكوك في يناير هذا العام، بادرت شركة دوسِت باتخاذ عدّة خطوات استراتيجية تحافظ من خلالها على مكانة العلامة التجارية في السوق المحلية من خلال طرح وحدات أعمال جديدة يديرها أعضاء الفريق من الفندق الرئيسي.

وقد رفعت شركة دوسِت لخدمات الضيافة المحدودة الستار على دوسِت للفعاليات Dusit Events وهي خدمة تزويد طعام راقية للفعاليات الاجتماعية وفعاليات الحكومة والشركات، بالإضافة إلى دوسِت عند الطلب on Demand  Dusit  وهي تشمل خدمة الغرف، والهندسة، وتنظيم المآدب، و/أو خدمة تقديم الطعام في الفعاليات عند الطلب للشركات القائمة في بانكوك. جدير بالذكر أنّ هاتين الخدمتين قد استرعتا فعلاً اهتمام العديد من العملاء الرئيسيين .

في الربع الثالث من العام 2019، ستطلق شركة دوسِت تاني العامة المحدودة أيضاً بان دوسِت تاني، وهو مطعم واستراحة ومقهى يجسّد الرقي والفخامة داخل منزل تايلاندي تقليدي في سوي سالاداينغ، طريق سيلوم، بانكوك. صُمّم هذا المشروع المميز ليوفّر فرصة تذوّق أطباقٍ رائعة تلقى حظوة لدى روّاد أشهر مطاعم دوسِت تاني بانكوك.

ومن جانبها، تعلّق الآنسة تيتيا زوتو، نائب رئيس قسم العمليات في تايلاند والخدمات ما قبل الافتتاحية، لدى دوسِت إنترناشيونال قائلة: “لن تختلف خدمة فندق دوسِت سويتس راتشادامري، بانكوك عن خدمة دوسِت للفعاليات، ودوسِت عند الطلب وبان دوسِت تاني، إذ سيستمتع الضيوف بالعديد من الوجوه المألوفة من دوسِت تاني بانكوك، والذين سيسرّهم تدليل الضيوف بعناية فائقة، وترحيب حار واحترام مُطلق، وهي المزايا المعهودة من طاقمنا.” من هذا المنطلق، يتمتع الفندق بموقع مثالي ولا شكّ في أنه سيصبح وجهة جديدة لمحبي دوسِت تاني بانكوك بينما يتم إعادة تطوير الفندق، ولكلّ من ينشد التلذّذ يومياً بالحلويات الرائعة والقهوة في دوسِت جورميه.”

واحتفاءً بافتتاح فندق دوسِت سويتس راتشادامري، بانكوك، سيقدّم الفندق عرضاً حصرياً لأعضاء برنامج الضيف الدائم “دوسِت جولد”، بما فيه حسم بنسبة 30% على سعر الغرفة مع فطور مجاني وإمكانية الاستفادة من جميع مزايا برنامج “دوسِت جولد”. العرض متوفّر للحجز من الآن ولغاية 14 مايو 2019 (وهو صالح للإقامة حتى 31 أكتوبر 2019).

تتوفّر عضوية دوسِت جولد مجاناً عبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني www.dusitgold.com.

لمزيد من المعلومات عن فندق دوسِت سويتس راتشادامري، بانكوك، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني

www.dusit.com/dusitthani/ratchadamribangkok/

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …