بالصور .. استمتع بعطلة صيفية في أجمل جزر أوروبا لعام 2019

سفاري نت – متابعات

مع قرب دخول فصل الصيف يحتاج كل منا بشدة لقضاء عطلة مميزة ينعم فيها بالهدوء والاسترخاء بعيدا عن ضغوط الحياة وروتينها وتعد الجزر خير مكان لقضاء مثل هذه العطلة ولاستمتاع بالهواء ونسيم البحر وتأتي الجزر الأوروبية على رأس هذه الجزر التي تقدم تجارب لا تنسى لجميع زائريها ممن يبحثون عن وجهة شاطئية مثالية للسفر فإن كنت تبحث عزيزي الرجل عن فرصة في عام 2019 للاستمتاع بالليالي الصيفية النابضة بالحياة، والأيام المشمسة ما بين الشواطئ الخلابة والمناظر الأخاذة والثقافة الجميلة، نقدم فيما يلي قائمة بأجمل الجُزر الأوروبية في العالم وفقا لموقع دليل المسافر العربي:

كريت

وتعد من أشهر الجزر اليونانية وأكبرها، وهي وجهة مثالية نظرا لتنوع شواطئها التي تمتد على ساحل الجزيرة، وبعض هذه الشواطئ يتميز بالانعزال، وهي ميزة يبحث عنها الكثير من السائحين الزائرين لها.

سردينيا

وهي جزيرة إيطالية تقع غرب ايطاليا، في البحر الأبيض المتوسط وتشتهر بشواطئها الرائعة مع خطوط ساحلية تكاد تنافس منطقة البحر الكاريبي برمال بيضاء ناعمة ومياه فيروزية واضحة، كما تتميز هذه الجزيرة أيضا بمناطق صخرية خلابة لمحبي الطبيعية.

مالطا

وهي تقع في وسط البحر الأبيض المتوسط، إلى الجنوب من إيطاليا وإلى الشمال من ليبيا، وهي ضمن القارة الإفريقية فعلياً، إلا أنّها من الجزر التابعة للاتحاد الأوروبي وتتميز هذه الدولة الجزرية الصغيرة بتاريخها الغني وهندستها المذهلة، مع معابد ما قبل التاريخ ومدن القرون الوسطى المسورة.

فويرتيفنتورا

وهي ثاني أكبر جزر الكناري في اسبانيا وتم اختيارها من أفضل 500 وجهة سياحية على مستوى العالم؛ نظرا لما تتمتع به من النسيم المنعش اللطيف، والشواطئ الجميلة، والألوان الطبيعية المبهجة، فضلا عن أشعة الشمس على مدار السنة.

براك

وتقع في كرواتيا وهي تعد المكان المثالي الذي عادة ما يتوجه إليه الزائرون لقضاء عطلة رائعة؛ نظرا لما تقدمه من أماكن وشواطئ ساحرة مع عدد من المدن والقرى الجميلة، فضلا عن الكثير من التجارب السياحية الممتعة بداية من التجديف وحتى السير لمسافات طويلة.

ماديرا

وهي تقع في البرتغال قبالة الساحل المغربي، وتُعرف باسم جزيرة الربيع الأبدية، إذ تعد خيارًا رائعًا لقضاء عطلات بأسعار معقولة في أي وقت من السنة، مع فرص الاستمتاع بالمشاهد الطبيعية الصخرية مع المنحدرات الشديدة الانحدار التي تشكل لوحات فنية تستحق الاكتشاف.

نيس أوير

وهي تقع في أيرلندا وتعد أصغر جزر آران وتشتهر بقريتها الهادئة ومشاهدها الخلابة وطبيعتها الغنية جنبا إلى جنب مع الهدوء والطبيعة والعزلة بعيدا عن الازدحام.

سكاي

وهي تقع في أقصى شمال هبريدس الأسكتلندية وتعد واحدة من الجزر الأكثر شهرة في العالم نظرا لروعة المناظر الطبيعية الوعرة والجداول المتدرجة، مع الكثير من فرص الترفيه للقيام بها، بداية من زيارة واحدة من القلاع القديمة في العصور الوسطى إلى اكتشاف العاصمة الخلابة والمعروفة باسم بورتري.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة صن سيت للضيافة تفتتح مشاريع جديدة في دبي ولندن

سفاري نت – متابعات كشفت مجموعة “صن سيت” للضيافة، وهي المجموعة الرائدة في الاستثمار وتأمين …