استمتع بعروض إفطار وتسوق وسحور مذهلة في وجهات “مِراس”

سفاري نت – متابعات

مع حلول شهر رمضان المبارك، تدعو وجهات “السيف” و “بلوواترز” و “بوكس بارك” و “سيتي ووك” و “كايت بييتش” و “لا مير” و “لاست إكزت” و “ذا بييتش” و “ذا أوتليت فيليدج” العائلات والأصدقاء للاستمتاع بأجواء الشهر الفضيل واكتشاف الكثير من تجارب الطعام والتسوق المذهلة. كما تقدم وجهات “مِراس” الرائدة تشكيلة مغرية تضم أكثر من 60 تجربة طعام مختلفة على الإفطار والسحور في مجموعة منتقاة من مطاعمها الاستثنائية.

تشمل عروض وجهات “مِراس” الرمضانية على تجارب إفطار وسحور شهية تتراوح أسعارها بين 25 و350 درهم، وعروض اشترِ اثنين واحصل على واحد مجاناً والكثير غيرها من عروض التسوق، فضلاً عن خصومات تصل حتى 90%.

وفيما يلي نظرة سريعة على أفضل 10 عروض متوفرة في وجهات “مِراس” المشاركة خلال شهر رمضان والتي يمكن التعرف عليها من خلال الصفحة الإلكترونية لكل وجهة:

العروض        المنافذ   الوجهة

قائمة مشاركة بسعر 199 درهم للشخص ليما      سيتي ووك

قائمة خيارات 3 أطباق بأسعار: 56 درهم، 70 درهم، 120 درهم         سيميت ساراي  سيتي ووك

سحور إماراتي أصيل من القائمة بسعر 147 درهم        سفن ساندز      ذا بييتش

إفطار 350 درهم للشخص و300 درهم لأوائل الواصلين         هيلز كيتشن      بلوواترز

بوفيه إفطار بقيمة 150 درهم للشخص   تايمز أوف أرابيا         السيف

قائمة 5 أطباق لشخصين بسعر 300 درهم        ماستي  لا مير

قائمة إفطار بسعر 99 درهم للشخص     سكّة كافية        لاست إكزت الخوانيج

خصم يصل إلى 90%  برايسلس         ذا أوتلت فيليدج

اشترِ اثنين واحصل على واحد مجاناً حتى 24 مايو ضمن مجموعة منتقاة من المنتجات     صيدلية ابن سينا بوكس بارك

خصم 50% على رسم الدخول اليومي إلى الصالة ورسوم كل ساعة في ملعب الكرة الطائرة        ماجنوم فيتنس بييتش كايت بييتش

وتستعد وجهة “سيتي ووك” لاستضافة إحدى أروع الخيام الرمضانية في دبي، والتي تتيح لضيوفها الباحثين عن تجارب الإفطار والسحور العربية الأصيلة، فرصة لقضاء أجمل الأوقات خلال الشهر المبارك في أجواء فريدة حافلة بالعروض الترفيهية وألعاب الطاولة التقليدية المعروفة في الأمسيات الرمضانية.

السيف

ويستقبل “سوق رمضان” في وجهة “السيف” على خور دبي ضيوفها وزوارها عبر منصاتها الرائعة التي تعرض تشكيلة واسعة من المنتجات، مثل العسل والتمور والتوابل والمصنوعات اليدوية المحلية. وإلى جانب تذوقهم لأفضل وجبات الإفطار والسحور وعروض التسوق على الخور، يمكن للزوار الاستمتاع بالفعاليات التراثية، مثل العزف على العود ورقصات التنورة الفلكلورية والاستماع إلى الحكواتي الذي يروي بعضاً من أروع القصص الشعبية، كما سيكون هناك خيمة استقبال تقدم القهوة العربية والتمر وكذلك أخصائية نقش الحناء التي تزين أيدي الزائرات بالرسومات العربية المزخرفة، بالإضافة إلى المنصات المخصصة لالتقاط صور انستغرام مذهلة أثناء تجربة ارتداء العبايات والأزياء التقليدية أو التقاط صورة مع الصقر العربي.

وطوال الشهر المبارك، ستقدم جميع مراكز خدمة الزوار المشاركة في وجهات “مِراس” التمور المجانية لضيوفها في وقت الإفطار. وسوف تفتح المطاعم والمقاهي ومحلات التسوق أبوابها من الساعة 4 عصراً حتى منتصف الليل من الأحد إلى الأربعاء، ومن الساعة 4 عصراً حتى ساعة متأخرة من الخميس إلى السبت. وسوف تستأنف ساعات العمل العادية بعد انتهاء شهر رمضان، في اليوم الأول من عيد الفطر.

وتجدر الإشارة إلى أن العديد من المطاعم والمقاهي ستبقى مفتوحة طوال اليوم، ويشمل ذلك “إيغ سبيكتايشون”، و “سوشي آرت”، و “بي أف تشانغز” في وجهة “ذا بييتش”، و “ذا لندن بروجكت”، و “ذا كوفي كلوب”، و “كتش أب” في “بلوواترز”، و “آيهوب”، و “ستاربكس”، و “كافيه نيرو” في “ذا أوتلت فيليدج”.

وبالإضافة إلى جميع الأنشطة والفعاليات وعروض الطعام، تحظى كل وجهة من “مِراس” بتصميماتها وديكوراتها الأنيقة والرائعة، وأضوائها المتلألئة، لتوفر أجواء رمضانية دافئة تجمع الأصدقاء والعائلة لقضاء أوقات رائعة.

المزيد من المعلومات على الموقع meraas.com/ramadanoffers

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …