بالصور .. استمتع بجلسة علاجية متكاملة في منتجع “ون آند أونلي ريثي راه” المالديف

سفاري نت – متابعات

بفضل موقع “ون آند أونلي” المُميَّز على إحدى أكبر جزر المالديف الخاصَّة، هذا المنتجع الفخم الذي يتألّف بكامله من الفلل يُمثِّل ملاذًا استوائيًّا لاستعادة العافية والتنعُّم بمجموعة من العلاجات الشاملة. في الشهر الماضي، رفع “المنتجع” الستار عن علاج “رحلة النوم” المريح في “سبا ون آند أونلي”، بالإضافة إلى تجربة تمتدّ لأربعة أيَّام. سيستخدم المعالجون المُدرَّبون تدريبًا عاليًا، خلال علاج “رحلة النوم”، منتجات “إسبا” التي تمتاز تركيباتها بخلاصات المكوِّنات الطبيعيَّة الأكثر نقاءً، فيتمتّع الضيف بجلسة علاجيَّة مُتكاملة تُركِّز على منحه نومًا غير مُتقطِّع ومُجدّدًا للنشاط وفقا لموقع سيدتي نت.

صُمِّم علاج “رحلة النوم” لمدَّة 90 دقيقة، ليستطيع الضيف الاسترخاء من مشاغل الحياة اليوميَّة، وليتنعَّم بملاذ، بعيدًا من وتيرة الحياة السريعة، ويتخلَّص من التوتُّر فيستعيد التركيز ويشعر بإيجابيَّة مُتجدِّدة تُتيح له النوم بهناء. يبدأ علاج “رحلة النوم” بتقييم طقوس النوم في أحضان الفيلَّا المُريحة الخاصَّة بالعلاج، حيث سيكتشف مُدرِّب النوم الخبير أنماط النوم الحاليَّة لدى الضيف، ليعمل على إعداد “رحلة نوم” تُلبِّي احتياجات الضيف الخاصَّة. كما سيُعرِّف المدرِّبُ الضيفَ على التأمُّل المُعزِّز للنوم وتقنيات التنفس والتصوُّر، على وقع أنغام الموسيقى الهادئة، ما يُساعد في استرخاء العقل والتخلُّص من التوتُّر البدني أو العاطفي. يتمُّ بعد ذلك تدليك القدمين لإعادة التوازن والثبات، ثمَّ التدليك العلاجي العميق المُريح للجسم، ليبعث الطاقة الإيجابيَّة في العقل. يُساهم هذا التدليك العميق المُصمَّم لكلِّ ضيف بحسب احتياجاته، في التخلُّص من توتُّر العضلات العميقة عبر استخدام الأحجار الساخنة والزيت الدافئ الباعث على الاسترخاء. وختام العلاج مسك، مع تدليك فروة الرأس لإراحة العقل، فيشعر الضيف بالاسترخاء الكامل، ما يضمن له نومًا هنيئًا وغير متقطّع.
يمكن للضيف أن يستفيد من المزايا كافة خلال إقامته، عن طريق حجز تجربة “رحلة مجموعة النوم الهنيء” لأربع ليال. تتمثّل مزايا هذه الباقة بعلاج “رحلة النوم”، إلى جانب وسائل الراحة اليوميَّة المخصصة لـ”مجموعة النوم الهنيء” التي يتم توصيلها إلى الفيلَّا الخاصَّة مساء كلّ يوم، بما في ذلك طقم مجموعة النوم من “إسبا” والشاي الصحَّي وموسيقى النوم المُصمَّمة بحسب ذوق الضيف، بالإضافة إلى جلسة تدليل خاصَّة باليدين والقدمين مع الخبير باستيان غونزاليز، وأيضًا تجربة غوص أو غطس بقيادة المحترفين في مركز الغوص التابع للمنتجع، من دون أن ننسى الإرشادات الدائمة التي يوفِّرها مدرّب النوم لمتابعة تقدّم الضيف ومُساعدته في اتّباع عادات نوم جديدة أثناء إقامته.
يوفر سبا “ون آند أونلي” ملاذًا مثاليًّا للضيوف الذين ينشدون قسطًا من الدلال والراحة، في ظلِّ أجواء من السكينة في ربوع الحدائق الغنَّاء والمعزولة، مع إطلالات رائعة على المحيط الهندي الأزرق الصافي. كما يَعِدُ منتجع “ون آند أونلي ريثي راه” الضيوف بإقامة هنيئة، إذ يُقدِّم برامج علاجيَّة بحسب متطلِّباتهم تحت إشراف المعالجين الممارسين الزائرين الأكثر شهرةً، إلى جانب مرافق اللياقة البدنيَّة المُجهَّزة بالمعدَّات الأحدث، وقوائم الطعام الصحيَّة الغنيَّة بالعناصر المُغذِّية.

إلى جانب علاج “رحلة النوم” الجديد، يُرحِّب “ون آند أونلي ريثي راه” مرَّة أخرى بالممارسَيْن المعروفَيْن: تورو أوغاساوارا الذي سيقدِّم أروع تجربة واتسو بين 13 و31 مايو/ أيَّار، وبالما ميشيل التي ستسافر بالضيوف في رحلة يستعيدون خلالها التركيز الذهني من 15 مايو حتى 5 يونيو/ حزيران. يشتهر تورو أوغاساوارا بكونه معالجًا مُتمرِّسًا بالماء ومؤسِّس “مركز أوكيناوا واتسو” في اليابان. وسيختبر الضيف معه جلسات العلاج المائي المُصمَّمة بحسب مُتطلِّباته في حوض سباحة واتسو في منتجع “ون آند أونلي ريثي راه” المطلّ على المحيط. أمَّا بالما ميشيل فهي مُرشدة في مجال القيادة القائمة على اليقظة الذهنيَّة ومُدرِّبة تنفيذيَّة ومُعلِّمة لليقظة الذهنيَّة والتأمُّل ومؤلِّفة ومُتحدِّثة. والجدير بالذكر أنَّها شاركت في تأسيس شركة “بروفيوز29″، التي توفِّر جلسات للشركات والأفراد، تتمحور حول القيادة القائمة على اليقظة الذهنيَّة. وتصبو بالما إلى مساعدة عملائها في اتّباع أسلوب عيش أكثر وعيًا والتمتع بسلام داخلي وامتنان وحبّ للحياة.

تبلغ تكلفة علاج “رحلة النوم” 478 دولارًا أمريكيًّا للفرد. وتبدأ أسعار تجربة “رحلة مجموعة النوم الهنيء” لأربع ليال من 10645 دولارًا أمريكيًّا لفردين، تشمل إقامة في فيلا تطلّ على الشاطئ. أمَّا تتكلفة تجربة الواتسو الرائعة مع تورو أوغاساوارا فتبلغ 225 دولارًا أمريكيًّا (بالإضافة إلى الضرائب والرسوم). وتبدأ الجلسات مع بالما ميشيل من 300 دولار أمريكي (بالإضافة إلى الضرائب والرسوم). أمَّا الضيوف الذين يرغبون في معالجة مشكلة صحيَّة مُعيَّنة أو يبحثون عن مستوًى أعلى من العافية، فيخصّص لهم “سبا ون آند أونلي” أيضًا باقات علاج استثنائية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …