بالصور .. أجمل التجارب السياحية في مدينة ملاهي ماجيك لاند مصر

سفاري نت – متابعات

تقع مدينة ملاهي ماجيك لاند داخل مدينة الانتاج الإعلامي بـ 6 أكتوبر، وبالتحديد بوابة رقم 7 على طريق الواحات، وتعتبر ماجيك لاند من أفضل الأماكن الترفيهية في القاهرة لما تتميز به من موقع رائع بقلب مدينة الإنتاج الإعلامي وفقا لموقع الرحالة.

ملاهي ماجيك لاند

تعتبر ماجيك لاند من أهم مراكز الترفيه بمصر كما أنها تحتل الصداره على محركات البحث عند الرغبة في التنزه ومعرفة أفضل الأماكن لذلك؛ حيث تقدم الماجيك لاند لزوارها العديد من الألعاب الترفيهية والتكنولوجية، بالإضافة للمطاعم الفاخرة والعروض المسرحية الترفيهية المميزة.

ولعل أكثر ما يميز هذه المدينة الترفيهية، هي استعدادها طيلة أيام السنة لاستقبال الزوار، بالإضافة إلى صيانتها المستمرة والدائمة للألعاب، وقيامها بعمل العديد من العروض على الألعاب كل فترة لتنشيط المدينة.

 

أفضل الأنشطة في ملاهي ماجيك لاند القاهرة

مع دخولك لملاهي الماجيك لاند يمكنك القيام بجولة رائعة للغاية حول مدينة الملاهي، وذلك عبر ركوب مركب صغير مع أصدقائك أو العائلة في النهر السريع، الذي يجوب بك معظم مناطق المدينة، ولكن انتبه لتلك المنحدرات التي ستفاجئك  في تلك الجولة المميزة.

يمكنك بعد ذلك الاستمتاع بركوب ألعاب الملاهي المميزة؛ حيث تتوفر بالمدينة ألعاب تناسب مختلف الأعمار. ستمنحك تلك الألعاب الكثير من البهجة والنشاط.

يمكنك أيضًا الاستمتاع بعروض الدولفين؛ التي ستبهرك بمدي استجابة الدلافين لأوامر مدربها وأدائها لقفزات مبهرة. كما يمكنك التقاط أفضل الصور مع الدولفين ستكون تلك تجربة لا تنسى.

وبينما تتجول بملاهي ماجيك لاند، يمكنك دخول جزيرة الديناصورات تلك الجزيرة الرائعة ستنقلك للعصور القديمة. ستبهر بأحجام الديناصورات مع أصواتهم المرعبة. ستكون هذه تجربة مميزة لك بتلك الرحلة الرائعة في ماجيك لاند؛ المدينة الترفيهية الجميلة.

أما إذا كنت من محبي الألعاب الالكترونية، يمكنك دخول قاعة الألعاب الالكترونية المجهزة بأحدث التقنيات داخل ماجيك لاند.

 

كما يمكنك أيضًا دخول المسرح الكبير الموجود بتلك المدينة الترفيهية الجميلة، والاستمتاع بالعروض التي تُقدم للكبار والصغار، إذا قمت باصطحاب الأطفال سيستمتعون كثيرًا بتلك العروض المميزة.

ويمكنك أيضًا تناول وجبتك المفضلة في أحد مطاعم ماجيك لاند، تلك المدينة الترفيهية الرائدة التي تقدم مطاعمها باقة من الأطعمة المميزة والمتنوعة للغاية.

 

يمكنك أيضًا القيام بجولة مميزة للغاية في مدينة الإنتاج الإعلامي؛ حيث ستشاهد البحيرات الصناعية والشواطئ المميزة والفيلات التي يتم تصوير المسلسلات والأفلام بها. ستكون تلك تجربة جديدة وفريدة بالنسبة للزوار الجدد.

الألعاب في ملاهي ماجيك لاند

توجد بمدينة ملاهي الماجيك لاند ألعاب كثيرة ومتنوعة، ومن أهمها:

  • لعبة الطبق الطائر
  • لعبة السيارات الكهربائية التي تناسب جميع الأعمار
  • ألعاب زحاليق ومراجيح للكبار والصغار
  • لعبة السجادة
  • عروض الدولفين
  • العروض المسرحية
  • الشلالات

أسعار تذاكر الدخول

أسعار تذكرة الدخول إلى ملاهي الماجيك لاند هي 180جنيهًا، تشمل جولة بمدينة الإنتاج الإعلامي وسبعة ألعاب مميزة بالمدينة مجانًا دون رسوم إضافية.

مواعيد العمل

الملاهي متاحة خلال العام كله صيفاً وشتاءً طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 11 مساءً.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

القرية العالمية تتأهب لإطلاق موسمها الـ 25 اﻷحد المقبل

سفاري نت – متابعات تستعد القرية العالمية بدبي لافتتاح أبوابها لاستقبال العالم، في موسمها الخامس …