بالصور .. أفضل المطاعم العربية في هامبورغ الالمانية

سفاري نت – متابعات

مدينة هامبورغ ثاني أكبر مُدن المانيا وموانيها تحتل المركز السادس بين مُدن الاتحاد الأوروبي من حيث عدد سُكّانها، نالت السياحة في هامبورغ مكانة مُتقدّمة مما جعلها أهم وجهات السياحة في المانيا كونها تضم البحيرات والحدائق الرائعة التي تجذب بجمالها السُيّاح الراغبين في الاسترخاء، كما أنها تضم العديد من المعالم الأثرية، المدن الترفيهية، المولات، المطاعم ولا سيّما مطاعم عربية في هامبورغ وهو ما سنستعرضه خلال مقالنا التالي وفقا لموقع رحلاتك.

افضل مطاعم عربية في هامبورغ

هامبورغ من أكثر مدن العالم اهتمامًا بالطبخ حيث تضم مجموعة كبيرة من المطاعم العالمية، إلى جانب مجموعة من مطاعم عربية في هامبورغ فاخرة لتُرضي كافة الأذواق وتتناسب مع جميع المُستوّيات، لذا نُقدّم لكم قائمة افضل مطاعم حلال في هامبورغ والتي تُعد من أبرز معالم السياحة في هامبورغ الجاذبة للسُيّاح العرب.

 

مطعم Tafelhaus

يقع هذا المطعم في وسط المدينة ويُعتبر أكثر المطاعم التي يزورها المشاهير والذوّاقة من جميع دول العالم، يضم المطعم أمهر الطُهاة في المانيا لعمل الأكلات الأسيوية وأطباق البحر الأبيض المتوسط الشهيّة، وأكثر ما اشتهر به المطعم هو حساء التفاح الذي يُفضله أغلب المُترددين على المطعم.

مطعم لاندهاوس شيرير

يقع المطعم داخل قصر رائع على ضفاف النهر ويُقدّم ألذ المأكولات بكافة أنواعها كما يدخل هذا المطعم ضمن أفضل المطاعم الموجودة في هامبورغ على الإطلاق، فهو يختلف في تقديم أنواع المأكولات دونًا عن غيره، حيث يشتهر بتقديم الوجبات التقليدية بطريقة رائعة أحبها مُرتادي المطعم.

مواعيد العمل

تبدأ مواعيد العمل من الساعة 12.00 حتى 3.00 مساءً، ثم يُعاود العمل من الساعة 6.00 مساءً حتى 11.00 مساءً، المطعم مفتوح طوال أيام الأسبوع ما عدا الأحد.

مطعم ميناء صيد السمك

يُعد مطعم Fischereihafen أقدم مطاعم عربية في هامبورغ التي تم افتتاحها منذ أكثر من 40 عام، لذلك يُعد من المطاعم العريقة في مدينة هامبورغ، وهو يشتهر بتقديم أشهى الأطباق البحرية، كما يُوّفر أماكن لتناول المأكولات في الهواء الطلق.

مطعم النيل

يُعد مطعم Nil من أبرز مطاعم عربية في هامبورغ حيث يتميّز بقائمة طعام مُختلفة عن باقي المطاعم في المدينة إلى جانب أسعاره المُميّزة، يتم تحضير الطعام من خلال أمهر الطُهاة في العالم، ويعود تاريخ المطعم إلى عام 1950 ولا زال يحتفظ بالديكور الكلاسيكي الجذّاب حتى وقتنا هذا.

مواعيد العمل

المطعم مفتوح طوال أيام الأسبوع من الساعة 6.00 مساءً حتى 12.00 صباحًا.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم أنتيكا بار في مركز دبي المالي العالمي

سفاري نت – متابعات إفتتح المطعم الشرقي الشهير عالمياً أنتيكا بار antika bar dubai أبوابه في مركز دبي …