بالصور .. أهم النشاطات السياحية في شلال مونثاثان في شنغماي

سفاري نت – متابعات

شلال مونثاثان في شنغماي ، Monthathan Waterfall ، هو واحد من أهم الشلالات التي تتمتع بهاحديقة دوي سوثيب الوطنية، ومن أروع شلالات شمال تايلاند بآسيا، لما به من سحر طبيعي أخّاذه للعقل، يدعو للتأمل والاسترخاء.

فإذا رغبت في رحلة شيقة ومثيرة، اتبع الرحالة فورًا، لمعرفة المزيد عن شلال مونثاثان في شنغماي ، في هذا التقرير وفقا لموقع الرحالة.

الوصول وأسعار دخول شلال مونثاثان في شنغماي

يقع الشلال في منطقة موينج شنغماي، فيمكنك استقلال السيارة، التي ستأخذك من الطرق الجبلية المتعرجة، إلى حديقة دوي سوثيب الوطني، مباشرة ومنها إلى الشلال.

وعن سعر تذكرة الدخول لشلال مونثاثان في شنغماي، للبالغين 200 باهت، وللأطفال 100 باهت.

أفضل الأنشطه الترفيهية في شلال مونثاثان في شنغماي

1- بامكانك الاستمتاع في شلال مونثاثان في شنغماي، بمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة من أشجار عالية وارفة، ومساحات خضراء وجو منعش، وصوت ارتطام المياه، من أعلى الشلال بالصخور، في مشهد ساحر.

2- بامكانك الاستمتاع بالجلوس والاسترخاء، أسفل الشلال، و التقاط أجمل الصور الفوتوغرافية، مع أفراد عائلتك في شلال مونثاثان في شنغماي.

3- كما يمكنك استئجار الدراجات، والقيام بجوله ممتعه بصحبة رفاقك، حول منطقة شلال مونثاثان في شنغماي.

4- تسطيع القيام بالتمشية، مع رفاقك في الغابه القريبة، من شلال مونثاثان في شنغماي، وتحت أشعة الشمس الدافئة.

5- ان شعرت الجوع أو العطش، أثناء جولتك في شلال مونثاثان في شنغماي، ستجد العديد من أكشاك بيع المأكولات السريعة، والمشروبات.

6- ولا تنسى بعد انتهاء جولتك في شلال مونثاثان، شراء الهدايا التذكارية الرائعة، من متاجر بيع الهدايا المتوفر في المنطقة ، لذكري رحلة مثيره لا تنسى من الذاكرة.

 

أفضل الأنشطة المائية وأنشطة المغامرات في شلال مونثاثان في شنغماي  

7– في أسفل شلال مونثاثان في شنغماي، يوجد برك مناسبة جدًا لهواة السباحه، فتستطيع الاستمتاع بالسباحه، أو نقع قدميك في الماء، وقضاء وقت ممتع بها.

8- ان كنت من المغامرين، فاستمتع بتجربة زيادة الادرنالين، وقم بتسلق الصخور في شلال مونثاثان في شنغماي ، والذي يتم تحت اشراف مرشد مختص .

9- تستطيع القيام بجولة استكشافيه في الغابة، القريبة من شلال مونثاثان في شنغماي ، ومشاهدة الحيوانات النادرة بها، وهي تمارس حياتها الطبيعية، بصحبة المرشد المختص بالحديقة.

10- ان كنت من هواة التخييم، فيمكنك الاستمتاع بقضاء ليله ساحرة، تحت ضوء القمر، في منطقة شلال مونثاثان في شنغماي ، حيث توفر العديد من الخيام، تحت اشراف حراس الحديقة.

أهم الأنشطة الثقافية في شلال مونثاثان في شنغماي       

11- ان كنت من هواة الاطلاع والمعرفة، على ثقافات الشعوب المختلفة، فبامكانك القيام بزيارةالمعابد المحيطه بشلال مونثاثان في شنغماي ، والاستمتاع بمشاهدة الفن العمراني التيلاندي القديم، على جدرانها.

12- وان كنت من المهتمين بمقارنة الأديان، وتأثيرها الروحاني على الانسان، يمكنك استشعار الطبيعه الروحية، في المعبد الذهبي الشهير، والذي يحتوي على بقايا بوذا.

13- كما يمكنك النظر من شرفة المعبد، والاستمتاع بمنظر طبيعي بانورامي ساحر، لمدينة شنغماي.

 

نصائح لرحلة شلال مونثاثان في شنغماي    

1- عند زيارتك للمعابد القريبه من شلال مونثاثان في شنغماي ، تأكد من تغطية أكتافك وركبتيك، أثناء تجولك في المعبد، وإلا سيطلب منك رهبان المعبد، استئجار وشاح لتغطيهم.

2- ان كنت تنوي القيام بالسباحه، في البرك الهادئة، في شلال مونثاثان في شنغماي، فلا تنسى لبس السباحه الخاص بك، ليساعدك على التحرك بسهوله.

3- ان كنت تنوي تسلق الصخور، فانتبه جيدا من الانزلاق، وتأكد من وجود مرشد مختص تابع للحديقة بقربك، لحالات الطوارئ.

4- وان كان بصحبتك أطفالك في رحلتك، ل شلال مونثاثان في شنغماي، انتبه لهم جيدًا، كي لاينزلق قدم أحدهم من الصخور، ويصاب بالأذى.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

رحلة على متن المنطاد.. تجربة مذهلة بانتظاركم في “كارافان من هابيتاس العلا” 

سفاري نت – متابعات “كارافان من هابيتاس العلا”، الوجهة الفريدة من نوعها في العلا- المملكة …