بالصور .. تايلاند الوجهة المثالية للسفر مع العوائل

سفاري نت – متابعات

لكل عائلة طريقتها الخاصَّة في السفر؛ وتايلاند تُقدِّم كلَّ ما يتمناه أفراد العائلة من الآباء والأطفال عند السياحة، ما يجعلها من الوجهات العائليَّة المفضَّلة في العالم عامًا بعد آخر وفقا لموقع سيدتي نت.

• تايلاند أقرب ممَّا تتصوَّر؛ تتوافر رحلات جويَّة مباشرة للوصول إليها من معظم المدن الرئيسة في منطقة الشرق الأوسط، وذلك في غضون ستِّ ساعات أو سبع منها- وهي فترة قصيرة بما يكفي ليتحمَّلها معظم الأطفال بسهولة.
• تايلاند تُعرف أيضًا بتميُّزها الفريد، الذي يشمله التنوُّع الواسع في مناطق الجذب والأنشطة، لإرضاء كلّ فرد من أفراد الأسرة، كما يمكن العثور على العديد من أماكن الجذب السياحي للعائلات في الفنادق والمنتجعات الكبرى. وفي هذا الإطار، فإنَّ سلسلة الفنادق الرائدة في تايلاند، التي حصلت على التصنيف الأكثر علوًّا من موقع TripAdvisor في فئة الفنادق العائليَّة الأفضل، تضمُّ عددًا من مرافق المنتجعات العائلية المثالية للآباء والأطفال.


• التسوُّق في تايلاند لا يُفوَّت، مع الإشارة إلى أنَّ تايلند تُعتبر وجهة تسوُّق من الدرجة الأولى وبأسعار تنافسيَّة، وهي توفِّر مجمّعات التسوُّق ذات طابع حديث، وأماكن الترفيه، والمجمّعات المُميَّزة للطعام، بالإضافة إلى المعارض الطبيعيَّة وحدائق الأحياء المائية للمحيط، ومسارح iMax 3D، وفضاءات لعب الأطفال مناسبة لكلِّ الأسرة، بالإضافة إلى المطاعم التي تُقدِّم أطباقًا من جميع أنحاء العالم.
 الثقافة التايلاندية مطبوعة بروح ودِّية عائليَّة، كما هي تشتهر بكرم الضيافة وحسن الاستقبال، وهذا ما يُشعر العائلات والأطفال بالأمان والترحيب خلال عطلتهم وإقامتهم. وسيلاحظ المسافرون إلى تايلند الوجوه البشوشة والمبتسمة للناس في الأماكن العامَّة، وعبر تحية “واي” wai التقليديَّة التي تُرحِّب بهم في الفنادق والمطاعم، ومن خلال الخدمة اللطيفة التي يسعد موظفون متعاونون بتقديمها لهم، لينعموا بذلك بإقامة مميزة تنسج فيها ذكريات رائعة لا تُنسى!

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل الوجهات الدافئة لقضاء عطلة الكريسماس

سفاري نت – متابعات من منا لا يحب الاحتفال بأجواء الكريسماس والسفر والاستمتاع بالدفء بعيدا …