بالصور .. أجمل التجارب السياحية في عالم سفاري بانكوك تايلاند

سفاري نت – متابعات

عالم سفاري بانكوك  Safari World، من أهم المعالم السياحية، التي تتمتع بها بانكوك عاصمةمملكة تايلاند. و بانكوك هي من أكثر المدن التايلانديه المنتعشة سياحيًا، لما تضمه من معالم سياحية تاريخية قديمه وحديثة جذابة، بطرازها التايلاندي المميز وفقا لموقع الرحالة.

لذا احزم أمتعتك فورًا، واتبعنا في رحلة سياحية شيقة ومثيرة وثقافية، إلى الساحرة بانكوكعاصمة تايلاند . اليوم سيصطحبك الرحالة لزيارة عالم سفاري بانكوك ، للتعرف عليه عن قرب.

معلومات عن عالم سفاري بانكوك

عالم سفاري بانكوك ، هي حديقة حيوانات مفتوحة، تبلغ مساحتها أكثر من 170 فدان، تم إنشاءها بتصميم يوفر ظروف معيشية أقرب للطبيعية، لمختلف الحيوانات.

وتنقسم الحديقة إلى اربع مناطق رئيسية هي Safari Park، Marine Park، Bird Park، Eggs World.

 

الوصول الى عالم سفاري بانكوك ومواعيد العمل

عالم سفاري بانكوك ، يقع خارج مدينة بانكوك، يمكنك الوصول إليها بسهولة،عن طريق استقلال سيارة أجرة، من وسط مدينة بانكوك إلى الحديقة مباشرةً.

يفتح عالم سفاري بانكوك أبوابه للزوار يوميًا، من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى الساعة الخامسة مساءًا.

 

الأنشطة في عالم سفاري بانكوك

حديقة سفاري Safari Park ، من أهم أقسام عالم سفاري بانكوك ، وهي عبارة عن حديقة ذات أرض مفتوحة دون أي أقفاص.

1- بامكانك الاستمتاع بالنظر من خلال نافذة الحافلة، أو وسائل النقل الخاصة بك، ومشاهدة نمور البنغال والأسود، والدببة والجمال، والجاموس والفيلة بالقرب منك.

2- بامكانك التقاط الصور الفوتوغرافية، لتلك الحيوانات عن قرب، في فرصة لن تتكرر الا فيعالم سفاري بانكوك.

3– لا تفوت فرصة الاستمتاع بمشاهدة إطعام الحيوانات المفترسة، في حديقة سفاري، ويتم ذلك يوميًا، في تمام الساعة العاشرة صباحًا، فحاول الوصول مبكرًا.

ملحوظة هامة من الرحالة، الحيوانات البرية لاتخاف من السيارات، لذلك قد يمر حمار وحشي أو فيل، بالطريق أمام وسائل النقل الخاصة بك مباشرةً، وسيكون عليك التوقف والانتظار، حتى يرضي الحيوان فضوله أثناء مشاهدتك.

 

الأنشطة في الحديقة البحرية في عالم سفاري بانكوك

الحديقة البحرية Marine Park ، عباره عن حديقة بها أقفاص لحيوانات، تم جلبها من جميع أنحاء العالم، إضافة للحديقة المائية التي تضم الحيوانات البحرية.

1- فبامكانك دخول منطقة الجليد، والاستمتاع بمشاهدة الدب القطبي، والتقاط الصور التذكاريه في منطقة الجليد، وسط الديكورات الرائعة.

2- يمكنك الاستمتاع في قسم الحديقة البحرية، في عالم سفاري بانكوك، بمشاهدة عروض الفيله، وعروض الطيور، وعرض الألعاب البهلوانية، الذي يقدم عدة مرات في اليوم.

3- كما يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الزرافة، والقيام باطعامها بيديك، والتعامل معها عن قرب، بصحبة المرشد المختص بالحديقة، في عالم سفاري بانكوك، وسيحب أطفالك ذلك كثيرًا.

4- وسيدهشك عرض الدلافين المدربه، الذين يظهرون مهارتهم في الرقص، ببراعة لا تصدق، وسيستمتع أطفالك بمشاهدتهم أيضًا.

5- ولمحبي المغامرات والاثارة، يمكنك القيام برحلة بالقارب في نهر سفاري، مع المرشد المختص، بين الأدغال التي تعيش فيها التماسيح، فاختبر شجاعتك في عالم سفاري بانكوك.

 

الأنشطة في حديقة الطيور في عالم سفاري بانكوك

قسم عالم البيض وحديقة الطيور ، و Bird Park  و Eggs World، هو قسم مخصص لدورة حياة الطيور، من بداية تكوين الطائر في البيضة،وحتى يصبح طير بالغ .

1- فبامكانك الاستمتاع بمشاهدة هناك حاضنة الببغاء الصغار ، والاستمتاع بالأعداد الكبيرة من الببغاوات الملونه التي سوف تحيط بك على الفور بالعشرات، بمجرد دخولك القفص الكبير خاصتهم.

2- كما يمكنك شراء البذور للببغاوات، من الأكشاك المخصصه، لبيعها في الحديقة، وإطعام الطيور من يديك في تجربة شيقه ومثيرة.

 

نصائح هامة من الرحالة للاستمتاع في عالم سفاري بانكوك

1- ينصحك الرحالة في رحلتك إلى عالم سفاري بانكوك، بأخذ واقي من الشمس معك، وقبعة، بسبب ارتفاع درجة الحرارة، خاصة في فترات ما بعد الظهيرة.

2- كما ينصحك الرحالة باحضار كاميرتك الخاصة، لالتقاط أجمل الصور التذكارية لك ولعائلتك، تجنبًا لدفع تكلفه باهظة الثمن، للمصور المحترف الموجود بالحديقة.

3-  ضع في الاعتبار احضار بعض الأموال الإضافية، لشراء أغذية الحيوانات وغيرها، من وسائل الترفيه.

4- يفضل في رحلتك إلى عالم سفاري بانكوك، ارتداء أحذية مريحة في المشي والحركة، كالأحذية الرياضية ، فهي الأنسب لرحلتك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …