بالصور .. أجمل القرى والبلدات السياحية في منطقة Provence الفرنسية خلال فصل الصيف

سفاري نت – متابعات

متابعة-سنيار: تعد منطقة Provence الفرنسية وجهة شهيرة في الصيف، فهي تتميز بالطقس المذهل ودرجات الحرارة الدافئة، والكروم، وعباد الشمس وأزهار الخزامى، والريف الجميل، وقد أصبحت المدن والقرى أيضا خلايا للنشاط ولديها الكثير لتقدمه للزوار.

وفيما يلي 5 بلدات وقرى عليك زيارتها عندما تستمتع بعطلة صيفية في بروفانس وفقا لموقع سينار:

Le Castellet، لو كاستيليت

تقع هذه القرية الجميلة التي تعود للقرون الوسطى على قمة تل وتتمتع بإطلالات رائعة من ساحة الكنيسة، ويتم الدخول إلى القرية عن طريق بوابين محصنين، وقد كانت قرية إقطاعية مصممة للدفاع ضد المهاجمين.

Bandol، باندول

يقع هذا المنتجع الساحلي الخلاب في خليج محمي، وهو موقع رائع للتوجه إلى الشاطئ، ويعد الميناء نقطة محورية مركزية ويضم حوالي 1500 قارب من جميع الأشكال والأحجام بما في ذلك قوارب الصيد واليخوت.

Aix-en-Provence، إيكس إن بروفنس

يصف Aix-en-Provence بشكل متكرر بأنه أحد أجمل المدن في بروفانس، إن لم يكن فرنسا، فهو المكان الذي يجب عليك زيارته عندما تكون في بروفانس، فهو يتألف من مزيج جميل من المنازل من القرن الخامس عشر إلى السابع عشر والساحات المورقة والكنائس.

 Arles، أرل

يقدم Arles مرادفا للفنان Vin Gogh الذي وصل إليها في 1888، وأنتج أكثر من 300 قطعة عمل على مدار 15 شهرا، وتقدم  Arles للزوار الساحات الظليلة والمنازل الملونة وفرصة لاستكشاف الآثار الرومانية التي توجد في جميع أنحاء المدينة والتي تشمل مدرج روماني مدرج في قائمة اليونسكو والذي يستضيف مجموعة متنوعة من العروض خلال فترة الصيف.

Avignon، أفينيون

كثيرا ما يوصف افينيون بأنه قلب منطقو بروفانس، فهي تزخر بالكنائس المذهلة التي تعتبر بمثابة تذكير لتاريخها البابوي، حيث عملت على مدى سبعة عقود كمقر للسلطة البابوية، وتضم قصر البابيس المدرج ضمن قائمة التراث العالمي والذي يعد أكبر قصر قوطي تم بناؤه على الإطلاق، مما يدل على قوة الكنيسة الكاثوليكية الرومانية في القرن الرابع عشر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على سبب اختيار رأس الخيمة عاصمة السياحة الخليجية

سفاري نت – متابعات وقع اختيار مجلس التعاون لدول الخليج العربي على إمارة رأس الخيمة الإمارتية …