بالصور .. أجمل الوجهات السياحية التي تناسب شخصيتك

سفاري نت – متابعات

يستعد الجميع للتخطيط للعطلات الممتعة مع بداية فصل الصيف، لكن هل تعلم أنه أصبح بإمكانك اختيار وجهتك السياحية القادمة اعتماداً على شخصيتك؛ الأمر الذي يضيف متعه أكبر لعطلتك القادمة ويمنح حياتك لمسة من الازدهار.
ولقضاء وقت ممتع وذكريات لا تُنسي؛ اختر وجهتك السياحية القادمة مستعيناً بالنصائح التالية وفقا لموقع سيدي نت.

نصائح سريعة لاختيار وجهه سياحية تناسب شخصيتك

شخصيتك تمل بشكل سريع

إذا كنت من الشخصيات الملولة التي تجد نفسك قبل نهاية عطلتك ترغب في العودة للمنزل، فيُنصح بألا تبقى في بلد لمدة طويلة، واسعَ دائماً لتقليل مدة السفر.
كما بإمكانك اختيار العديد من البلدان في وقت واحد بحيث يكون لكل منهما أنشطة ترفيهه مختلفة تماماً عن الآخر، كرحلة إلى الصحراء مثلاً ورحلة إلى إحدى المدن الساحلية ذات المناظر الخلابة.

تتمتع بشخصية هادئة

إذا كنت من أصحاب الشخصيات الهادئة التي تميل إلى العزلة والاستمتاع بالوحدة، فيُنصح بتفادي الوجهات السياحية شديدة الازدحام التي يقصدها الآلاف في اليوم الواحد.
اختر الوجهات السياحية الأقل شهرة التي لا يعلم مكانها الكثيرون التي تناسب شخصيتك لتجد فيها مرادك في التأمل والاعتزال بعيداً عن الازدحام وتفادياً للتعامل مع كميات هائلة من الأشخاص خلال اليوم الواحد.
ليس هذا فحسب، بل يمكنك حجز الطائرة والفندق في الأوقات الأقل ازدحاماً؛ لقضاء وقت ممتع وذكريات لا تُنسي وفقاً لشخصيتك الهادئة.

الشخصية المغامرة

إذا كنت من عشاق المغامرة وترغب في اكتشاف كل ما هو جديد احرص دائماً على الابتعاد عن وجهات السفر التقليدية، كباريس أو نيويورك، التي تمتلئ بالفنادق الفاخرة والرومانسية والمتاحف والآثار التي لا تجذب انتباهك تحت أي ظروف.
واحرص على التوجه إلى البلدان التي توفر العديد من الرياضات المميزة التي يعشقها المغامرون كركوب الأمواج والغوص والتخييم.

عشاق تسلق الجبال

يُعد تسلق الجبال من أشهر الرياضات التي يعشقها الكثيرون ممن يملكون روح المغامرة التي يسعى فيها لتجربة استثنائية، بعيداً عن أفخم الفنادق العالمية.
لذلك عليك اختيار وجهات سياحية تتناسب مع مغامراتك، وتُعد كوستا بلانكا في إسبانيا، واحدة من أشهر وجهات السياحية لتسلق الجبال والحصول على جولة مميزة وسط التلال والكهوف الشاسعة.
بالإضافة إلى جزيرة كاليمنوس اليونانية التي تتمتع بطبيعتها الجبلية الخلابة وكهوفها الفريدة التي يتوافد عليها الآلاف من جميع دول العالم، إلى جانب منتزه بيك ديستريكت في بريطانيا.

عشاق الفخامة والرفاهية

إذا كنت من الأشخاص التي تعشق الفخامة والرفاهية دون أي حدود لميزانية السفر؛ فلا تترد في الحجز في أفخم الفنادق العالمية التي تقدم العديد من الأنشطة الاستثنائية التي لا يمكن للعامة القيام بها.
وتُعد أسبن كولورادو، واحدة من أفخم الوجهات السياحية لعشاق التزحلق على الجليد، بالإضافة إلى مدينة سان تروبيه الفرنسية التي تُعد الوجهة الأشهر لأثرياء العالم خاصة أصحاب اليخوت.
أما اذا كنت من عشاق المناطق الساحلية والرمال الذهبية دون التنازل عن الفخامة والرفاهية؛ فربما عليك التوجه إلى جزر هفار في كرواتيا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالسياحة الافتراضية إلى كاليفورنيا المغلقة بسبب وباء كورونا

سفاري نت – متابعات يقدم آدم دوفورد جولة سياحية افتراضية تشمل أبرز المناطق في ولاية …