اكتشف مدينة دبي أثناء إقامتك في فندق أفاني ديرة خلال عيد الفطر وفصل الصيف

سفاري نت – متابعات

في عيد الفطر القادم ولموسم الصيف المقبل، يدعو فندق أفاني ديرة دبي الراقي والتابع لفنادق ومنتجعات أفاني المسافرين للتعرف على تاريخ دبي العريق وثقافتها الغنية.

تنعّم بالاسترخاء واكتشف مدينة دبي النابضة بالحياة أثناء إقامتك في فندق أفاني ديرة الكائن في أحد أكثر أجزاء المدينة تنوعاً وثراءً من الناحية الثقافية. يبعد الفندق 4 كيلومتراتٍ فقط عن مطار دبي الدولي وعلى مرمى حجر من أسواق الذهب والتوابل الشهيرة عالمياً حيث يسنح للضيوف اكتشاف أصالة دبي.

تجوّل في حي الفهيدي التاريخي الذي أُعيد ترميمه مؤخراً في خور دبي لاكتشاف أبراج الرياح القديمة أو في أحد الأسواق القديمة. اكتشف أصالة هذه المدينة العصرية وتعرّف على تراث البلد الثقافي العريق.

هذا ويقع فندق أفاني ديرة بالقرب من مول ديرة سيتي سنتر ومترو دبي ومن معالم سياحية شهيرة تشمل برج خليفة وبرج العرب فيتسنى لك اكتشاف أروع ما تكتنزه دبي من معالم آسرة.

يشمل الفندق الراقي 215 غرفة للضيوف بما فيها 24 جناحاً فسيحاً تمّ تصميمها لتوفير أقصى درجات الراحة والاسترخاء. أمّا مطعم “جيغسو” في الفندق فيفتح أبوابه على مدار الساعة ويوفر ألذّ المأكولات فيما يعدّ طهاته أطيب المأكولات يومياً في محطات الطهي الحية. استمتع بإقامتك في الفندق لأقصى حدّ فهو يوفر نادياً رياضياً مجهزاً تجهيزاً كاملاً واسترخِ في بركة السباحة على السطح بعد انتهائك من تأمّل مناظر المعالم الرائعة ومن اسكتشاف المكان.

كما يوفر الفندق عرضاً خاصاً يتيح لك تمديد فترة إقامتك لبضعة أيامٍ إضافية. يتسنى للضيوف الذين يحجزون إقامتهم لقضاء العطلة استخدام عرض فندق أفاني الخاص “إحجز الآن، أقم الآن” والاستفادة من خصم بنسبة 45 بالمئة خلال عطلة عيد الفطر وموسم الصيف – تبدأ الأسعار من 165++ درهماً إماراتياً على أساس الغرفة فقط.

إحجز مباشرةً مع الفندق عن طريق الاتصال بالرقم: 046013999، أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: [email protected] أو زيارة موقع الفندق الإلكتروني https://www.avanihotels.com/en/deira-dubai

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة https://www.minorhotels.com/en/avani/deira-dubai/offers/avani-deira-advance-purchase

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أكور الفرنسية تضم إلى محفظتها الفندقية في المغرب فندق جديد

سفاري نت – متابعات تستعد مجموعة فنادق “أكور” الفرنسية الرائدة عالميا لبناء فنادق جديدة في …