الملكية الأردنية تطلق خدمة جديدة لمسافريها “إي فواتيركم” للدفع المباشر

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية عن توفير خدمة جديدة لمسافريها، حيث تتيح “إي فواتيركم eFawateercom”، للدفع المباشر مقابل الحصول على التذاكر وخدمات السفر المضافة باستخدام الموقع الإلكتروني للشركة أو تطبيقها على الهواتف الذكية وفقا لموقع موسوعة المسافر.

وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص الملكية على إيجاد المزيد من حلول الدفع الإلكترونية التي تتصف بالسهولة والمرونة، وتعزز من إقبال المسافرين على حجز المقاعد، ودفع أسعار التذاكر دون الحاجة إلى استخدام البطاقات الإئتمانية وذلك عبر نظام “إي فواتيركم” الذي يتم بموجبه اقتطاع قيمة التذكرة من حساب المسافر البنكي مباشرة.

وتوفر الملكية الأردنية هذه الخدمة في المرحلة الأولى لمسافريها من داخل المملكة الأردنية، في حين ستشمل المرحلة الثانية جميع مسافري الشركة من شتى أنحاء العالم.

وتوفر الخدمة الجديدة مُميزات عديدة للملكية الأردنية، بينها زيادة نسبة مبيعات التذاكر عبر الإنترنت، ولاسيما في ضوء عروض الأسعار الإلكترونية المتواصلة التي تطلقها الشركة، كما سترفع عدد زوار موقع الملكية الأردنية وتطبيقها الهاتفي.

وتُمثل “إي فواتيركم” نظاماً إلكترونياً لعرض وتحصيل الفواتير على مدار الساعة، وهو نظام مملوك من البنك المركزي الأردني ويتم تشغيله من شركة مدفوعاتكم للدفع الإلكتروني.

وقد أكد المدير العام الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر سعي الناقلة الدائم لعرض خدمات مختلفة ومتطورة لمسافريها وعملائها، بهدف تعزيز تجربة السفر على متن خطوطها ووضع قنوات دفع متنوعة أمامهم لاختيار ما يناسبهم منها، لافتاً إلى أن “إي فواتيركم” ستمكن العملاء من دفع سعر التذكرة بطريقة سهلة وفي أي وقت وأي مكان، وبطريقة آمنة.

جدير بالإشارة إلى أن الملكية الأردنية توفر للمسافرين عبر موقعها الإلكتروني وتطبيقها على الهواتف الذكية حلول دفع مختلفة، منها بطاقات فيزا كارد وماستر كارد وأميركان إكسبرس وPayPal وGiroPay وIdeal.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الاتحاد للطيران الأولى من حيث دقة المواعيد على مستوى الشرق الأوسط

سفاري نت – متابعات جاءت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، في المرتبة …