بالصور .. أفضل الفنادق في اولان باتور بمنغوليا لعام 2019

سفاري نت – متابعات

مدينة اولان باتور هي أجمل مُدن السياحة في منغوليا على الإطلاق حيث تُوفّر لزائرها كل ما يحلُم به من معابد ومتاحف، دار أوبرا، مسارح وسينمات، حدائق مفتوحة بالإضافة إلى عدد كبير من خيارات الطعام ومراكز التسوق والترفيه وفقا لموقع رحلاتك.

المدينة هي عاصمة منغوليا وأكبر مُدنها من حيث المساحة وعدد السُكّان وتتميّز بأهميتها الصناعية والتجارية الكبيرة كمعبر بين شمال آسيا وشرقها.

 

افضل فنادق اولان باتور

تمتلك مدينة اولان باتور مجموعة من افضل فنادق منغوليا والتي تتنوّع في مُستوى الإقامة التي تُقدّمها، الأسعار، المرافق والأنشطة مما يجعلها مُناسبة لجميع النُزلاء، كما تتفاوت هذه الفنادق في مدى قُربها من مراكز الجذب السياحي بالمدينة.

وخلال السطور القادمة سوف نُرشح لك مجموعة من افضل فنادق اولان باتور التي ننصح بتجربتها.

 

فندق شانغريلا اولان باتور

من افضل فنادق اولان باتور 5 نجوم يتميّز بإطلالات ساحرة على العاصمة المنغولية إلى جوار خيارات طعام مُتعددة، وأنشطة ترفيهية مثل بلياردو، عروض موسيقية حيّة، ركوب الدراجات، ايروبكس، كما يضم نادٍ للأطفال وملعب جولف.

يبعد الفندق عن مطار جنكيز خان الدولي مسافة 15.5 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم رائع في كلًا من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، الإفطار، القيمة مُقابل المال وخدمة الواي فاي.

فندق بيست ويسترن بريمير توشين

من افضل فنادق اولان باتور 5 نجوم يُقدّم لنُزلائه إقامة فاخرة مُتمثّلة في خدمات مُتنوعة أهمها الترفيه المسائي، تذاكر لزيارة المعالم السياحية، خدمات لياقة وعناية بالصحة، خدمات تجميلية وخيارات طعام مُتنوّعة.

يبعد الفندق عن مطار جنكيز خان الدولي مسافة 15.4 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيّد جدّاً في كلًا من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، القيمة مُقابل المال وخدمة الواي فاي.

فندق نارانتول

من افضل فنادق اولان باتور 3 نجوم تتميّز غُرفه بإطلالات مُتنوّعة على البلد والمدينة، كما يُوّفر لنُزلائه خدمات مُتنوّعة أهمها النقل من وإلى المطار، موقف سيارات وساونا.

يبعد الفندق عن مطار جنكيز خان الدولي مسافة 13.7 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة في كلًا من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، القيمة مُقابل المال وخدمة الواي فاي.

فندق وبرج ذا بلو سكاي

هو أطول مبنى في أولان باتور ويُعد من أفضل فنادق 5 نجوم بالمدينة، كما يطل على ساحة سخباتار مُباشرًة، ويُوّفر الفندق إمكانية حجز تذاكر الجولات السياحية، خدمة استئجار السيارات، خدمات النقل، صالة للياقة البدنية، مسابح، كايروكي، عروض موسيقية حيّة، نادي ليلي وخيارات طعام مُتنوّعة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على جيّد جدّاً في كلًا من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، القيمة مُقابل المال وخدمة الواي فاي.

فندق كمبنسكي خان بالاس

من افضل فنادق اولان باتور 5 نجوم حيث يتميّز بوجود أنشطة ترفيهية مُتنوّعة مثل فاعليات رياضية مُباشرة، عروض موسيقية، ساعات العروض السعيدة، موظفو الترفيه، خدمات مساج، ساونا، حمامات سباحة بالإضافة إلى جانب 4 خيارات مُتنوّعة لتناول الطعام.

يبعد الفندق عن مطار جنكيز خان الدولي مسافة 18.6 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم رائع في كلًا من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، القيمة مُقابل المال وخدمة الواي فاي.

فندق أولانباتار

من افضل فنادق اولان باتور 5 نجوم وذلك لموقعه الجيد بجوار المتحف الوطني ومحطة القطار، كما يُوّفر خدمات مُتنوّعة أهمها مركز للياقة البدنية، ساونا، محلات هدايا، خدمات نقل من وإلى المطار ومكتب للجولات السياحية.

يبعد الفندق عن مطار جنكيز خان الدولي مسافة 14 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيّد في كلًا من طاقم العمل، النظافة، الراحة، الموقع وخدمة الواي فاي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على عروض شهر أغسطس من فندق الريتز كارلتون أبوظبي

سفاري نت – متابعات يطرح فندق الريتز كارلتون أبوظبي باقة مميزة من تجارب الطعام وعروض السبا الخاصة …