المطعم الشهير أوبسو يفتتح أول فروعه العالمية في دبي مول

سفاري نت – متابعات

أعلن ’أوبسو‘، وجهة الضيافة اليونانية العصرية عن افتتاح أول فروعه في دبي ضمن الموقع الحيوي لتوسعة “جادة الموضة” في دبي مول، حيث يصل المطعم اللندني من منطقة مارليبون ليقدّم لرواده أشهى المأكولات اليونانية العصرية وسط أجواء مميزة وتصاميم داخلية راقية. ويستقبل ’أوبسو‘ زواره بتصاميمه الأنيقة ومساحاته العصرية الجذابة مع تراسٍ خارجي يطلّ على نافورة دبي المذهلة، ما يجعل منه المكان المثالي لاجتماع الأصدقاء والعائلات للتلذذ بقائمة طعام شهية من النكهات اليونانية الكلاسيكية والحديثة بلمساتٍ من حفاوة الضيافة العربية الاستثنائية.

ويعتمد المطعم الفاخر على جذوره اليونانية الأصيلة لتقديم أشهى الأطباق، حيث يحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بأطباق صغيرة مثالية للمشاركة مع وجبات خاصة غنية بالنكهة تم ابتكارها باستخدام مكونات عالية الجودة، وذلك ضمن مطبخ مفتوح يعزّز الشعور بالحيوية والنشاط. ويعكس الفرع العالمي الأول للمطعم رؤيةً مطوّرةً عن مفهومه اللندني، حيث يعتمد في وجهته الجديدة بدبي على 3 مفاهيم متميزة تتلخّص بتجربة تناول الطعام ’أوبسو داينينج‘، التي تدعو الضيوف لتذوّق قائمة طعام مبتكرة في صالة المطعم الرئيسية؛ ومفهوم ’أوبسو سوشيال‘ الذي يتيح مساحة اجتماعية حيوية يحظى روادها بفرصة الاسترخاء وسط أجواء غاية في الراحة؛ فيما يقدم ’أوبسو بريفيه‘ ملاذاً رائعاً لقضاء أمسية استثنائية في الهواء الطلق والتلذّذ بأشهى أصناف المقبلات ونكهات الشيشة ضمن موقع خيالي يطلّ على برج خليفة ونافورة دبي الراقصة و’داون تاون دبي‘.

ويقدم ’أوبسو‘ لزواره تجربة تناول طعام استثنائية بإلهامٍ من الإرث اليوناني العريق والنكهات الأصيلة التي تعكس صورة اليونان بأبهى حللها. يفتح المطعم أبوابه في شهر مايو 2019، ويقدم خدماته للزوار يومياً ابتداءً من الساعة السابعة مساءً، كما سيعلن عن إطلاق مجموعة متنوعة من الأنشطة خلال شهر رمضان المبارك وما بعده.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قائمة طعام جديدة من مطعم وردهة أوني في دبي

سفاري نت – متابعات يقدم مطعم وردهة أوني قائمة طعام جديدة تدعى ليالي أوساكا مستوحاة من المدينة …