استمتع بإجازة مثالية على الشاطئ خلال عيد الفطر من منتجع دانات جبل الظنة

سفاري نت – متابعات

يقدم منتجع دانات جبل الظنة مجموعة من الباقات الحصرية بمناسبة عيد الفطر السعيد، حيث يمكن للضيوف الاستجمام في هذا الملاذ الشاطئي الفاخر الذي يمتاز بأجوائه الاستوائية الساحرة، وتجاربه الذوقية الغنية، وأنشطته الترفيهية المتنوعة.

فبأسعار تبدأ من 499 درهم إماراتي، يحصل الضيوف على باقة إقامة مميزة تتيح لهم الاستمتاع بوجبة إفطار شهية لدى مطعم “تايدز”. بالإضافة إلى خصم نسبته 25% في كافة المطاعم والمقاهي التابعة للمنتجع، وخصم نسبته 25% على كافة جلسات العناية والجمال التي يقدمها نادي “بودي آند سول” الصحي والتي تتضمن جلسات التدليك والجلسات العلاجية.

كما يمكن للعائلات الاسترخاء في بركة سباحة دانات جبل الظنة التي تتميز بخاصية التحكم بدرجة حرارة المياه، والمشاركة في الرياضات المائية الممتعة في مياه الخليج العربي. بالإضافة إلى الاستمتاع بجلسات استجمام مميزة لدى نادي “بودي آند سول” الصحي، وغيره من المرافق الترفيهية المجهزة بأحدث الوسائل والمعدات، كالنادي الرياضي والساونا والملاعب الرياضية وصالون التجميل. كما تتوفر الأنشطة المسلية والألعاب التفاعلية المناسبة للأطفال.
ومن جانبه، قال السيد رينجيث تشاندران، المدير العام لمنتجع دانات جبل الظنة معلقًا بهذا الصدد: ” إن عيد الفطر السعيد هو المناسبة الأهم في العام، إنه موسم السعادة والتقاليد العائلية الأصيلة. ولذا قمنا بتصميم باقة العيد الأمثل التي تتيح للضيوف الاستمتاع بتجارب إقامة مميزة تناسب كافة الفئات العمرية بهذه المناسبة السعيدة”.

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل عبر الرقم 97128012222+ أو بزيارة الموقع الإلكتروني: www.danathotels.com

*يسري العرض في الفترة ما بين 3 يونيو وحتى 8 يونيو 2019.
*تطبق الشروط والأحكام.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …